مجلة البحوث الإعلامية (JSB) - العدد الحالي
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
المحكمون
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
العدد الحالي
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 56 (2021)
56- ج3
56- ج1
56- ج2
المجلد 55 (2020)
المجلد 54 (2020)
المجلد 53 (2020)
المجلد 52 (2019)
المجلد 51 (2019)
المجلد 50 (2018)
المجلد 49 (2018)
المجلد 48 (2017)
المجلد 47 (2017)
المجلد 46 (2016)
المجلد 45 (2016)
المجلد 44 (2015)
المجلد 43 (2015)
المجلد 42 (2014)
المجلد 41 (2014)
المجلد 40 (2013)
المجلد 39 (2013)
المجلد 38 (2012)
المجلد 37 (2012)
المجلد 36 (2011)
المجلد 35 (2011)
المجلد 34 (2010)
المجلد 33 (2010)
المجلد 32 (2009)
المجلد 31 (2009)
المجلد 30 (2008)
المجلد 29 (2008)
المجلد 28 (2007)
المجلد 27 (2007)
المجلد 26 (2006)
المجلد 25 (2006)
المجلد 24 (2005)
المجلد 23 (2005)
المجلد 22 (2004)
المجلد 21 (2004)
المجلد 20 (2003)
المجلد 19 (2003)
المجلد 18 (2002)
المجلد 17 (2002)
المجلد 16 (2001)
المجلد 15 (2001)
المجلد 14 (2000)
المجلد 11 (1999)
المجلد 10 (1999)
المجلد 9 (1998)
المجلد 8 (1998)
المجلد 7 (1997)
المجلد 5 (1996)
المجلد 1 (1993)
العدد الحالي:
المجلد 56، 56- ج3 - الرقم المسلسل للعدد 56، الشتاء 2021
الموضوعات الرئيسية
الإذاعة والتليفزيون (2)
الصحافة (3)
العلاقات العامة والاعلان (5)
1
توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر Employ sensory marketing as a tool to stimulate buying behavior And its relationship to brand loyalty A field study on international fast food restaurants clients in Egypt
الصفحة
1001-1050
اماني البرت
عرض المقالة
2
محددات المسئولية الجنائية لجرائم الاختراق والاعتراض والانتحال وآليات الضبط والردع في التشريعات العربية في العصر الرقمي: دراسة تحليلية مقارنة Criminal liability determinants of hacking, interception & plagiarism and ways of regulation and deterrence in Arab legislations in the digital age: Analytical comparative study
الصفحة
1051-1100
نرمين نبيل الأزرق
عرض المقالة
3
اتصالات إدارة الأزمات وعلاقتها بالثقة التنظيمية للعاملين وسلوکياتهم للمواطنة التنظيمية دراسة على عينة من الشرکات الخاصة العائلية العاملة في مصر Crisis management communications and its relationship to employees' organizational trust and their organizational citizenship behaviors: A study on a sample of private family companies operating in Egypt
الصفحة
1101-1150
ريم أحمد عادل طه محمد
عرض المقالة
4
اتجاهات النخبة نحو دور المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسکان في إدارة أزمة کورونا: دراسة ميدانية Elite attitudes towards the role of the Ministry of Health and Population spokesperson in managing the Corona crisis: a field study.
الصفحة
1151-1200
مروى السعيد السيد
عرض المقالة
5
مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا" The risks of digital fabrication in new media (Corona pandemic via social media as a model)
الصفحة
1201-1250
استقلال دليل محمد هاجد العازمي
عرض المقالة
6
التعرض للمواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بحالة المزاج العام لدى الشباب الجامعي البحريني (دراسة حالة على خطة السلام الأمريکية) Exposure to news websites and its relationship to Public mood status For Bahraini University Youth (a case study on the US peace plan)
الصفحة
1251-1300
محمد مصطفى رفعت محرم
عرض المقالة
7
اتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نحو جائحة کورونا (کوفيد -19): تحليل من المستوى الثاني لدراسات مدخل معالجة اللغة الطبيعية Social media users' attitudes towards Corona Pandemic (Covid19): A secondary analysis of Natural language processing approach studies
الصفحة
1301-1350
ريهام سامى
عرض المقالة
8
سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد Characteristics of speech comments by users of the Egyptian Ministry of Education pages on social media regarding the distance education system
الصفحة
1351-1400
هبه مصطفى حسن مصطفى
عرض المقالة
9
اعتماد طلاب أقسام الإعلام التربوي على صحافة الهاتف المحمول کمصدر للأخبار (دراسة ميدانية) The reliance of students of educational media departments on mobile phone journalism as a source of news (field study)
الصفحة
1401-1450
إيناس منصور کامل شرف
عرض المقالة
10
العنوان: دور صحافة الموبايل في تشکيل اتجاهات الجمهور المصري نحو الأحداث الجارية "دراسة ميدانية" The role of mobile journalism in shaping the trends of the Egyptian public Towards current events Field study"
الصفحة
1451-1500
راشد صلاح الدين راشد
عرض المقالة