هدفت الدراسة إلى رصد وتحليل وتفسير اتجاهات الجمهور المصري نحو المعالجة الإعلامية لجائحة فيروس کورونا المستجد وتقييمه لقرارات مکافحة فيروس کورونا المستجد، واعتمدت الدراسة على منهج المسح الإعلامى وأداة الاستبانة لجمع المعلومات، وتوصلت الدراسة لعدد من النتائج أهمها: جاء موقع اليوم السابع من أهم المواقع الإخبارية التي تحرص عينة الدراسة على متابعتها على الفيسبوک، وتوصي الدراسة باستخدام أساليب معالجة ذات طابع تفسيري تحليلي واستقصائي وحواري قادر على تقديم رؤية متکاملة ومتوازنة لأزمة کورونا.
Attidudes of The Egyptian public towards The new media Treatment of Emerging coronavirus Pandemic The study aimed to monitor,analyze and interpet The Attitudes of the Egyptian public towards media treatment of the emerging corona virus panandemic and evaluation of anti-corona virus decisions .The study was based on the survey as atool for collecting study data , the most important results of study are most of the respondents follow Youm 7.com on face book , The study recommends the use of treatment methods of an interpretative –analytical and dialogue nature capable of providing an integrated and balanced vision of corona crisis
محمد عبد الحافظ الصعيدى, نادية. (2020). اتجاهات الجمهور المصري نحو معالجة وسائل الإعلام الجديد لجائحة فيروس کورونا المستجد. مجلة البحوث الإعلامية, 54(54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)), 2093-2168. doi: 10.21608/jsb.2020.108274
MLA
نادية محمد عبد الحافظ الصعيدى. "اتجاهات الجمهور المصري نحو معالجة وسائل الإعلام الجديد لجائحة فيروس کورونا المستجد". مجلة البحوث الإعلامية, 54, 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1), 2020, 2093-2168. doi: 10.21608/jsb.2020.108274
HARVARD
محمد عبد الحافظ الصعيدى, نادية. (2020). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو معالجة وسائل الإعلام الجديد لجائحة فيروس کورونا المستجد', مجلة البحوث الإعلامية, 54(54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)), pp. 2093-2168. doi: 10.21608/jsb.2020.108274
VANCOUVER
محمد عبد الحافظ الصعيدى, نادية. اتجاهات الجمهور المصري نحو معالجة وسائل الإعلام الجديد لجائحة فيروس کورونا المستجد. مجلة البحوث الإعلامية, 2020; 54(54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)): 2093-2168. doi: 10.21608/jsb.2020.108274