محمد, صابر حارص. (2007). علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي. مجلة البحوث الإعلامية, 27(27), 481-552. doi: 10.21608/jsb.2007.65914
MLA
صابر حارص محمد. "علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي". مجلة البحوث الإعلامية, 27, 27, 2007, 481-552. doi: 10.21608/jsb.2007.65914
HARVARD
محمد, صابر حارص. (2007). 'علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي', مجلة البحوث الإعلامية, 27(27), pp. 481-552. doi: 10.21608/jsb.2007.65914
VANCOUVER
محمد, صابر حارص. علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي. مجلة البحوث الإعلامية, 2007; 27(27): 481-552. doi: 10.21608/jsb.2007.65914