نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
النزاري, إسماعيل بن أحمد. (2001). الداعية واستخدام وسائل الإعلام المطبوعة. مجلة البحوث الإعلامية, 15(15), 297-393. doi: 10.21608/jsb.2001.72001
إسماعيل بن أحمد النزاري. "الداعية واستخدام وسائل الإعلام المطبوعة". مجلة البحوث الإعلامية, 15, 15, 2001, 297-393. doi: 10.21608/jsb.2001.72001
النزاري, إسماعيل بن أحمد. (2001). 'الداعية واستخدام وسائل الإعلام المطبوعة', مجلة البحوث الإعلامية, 15(15), pp. 297-393. doi: 10.21608/jsb.2001.72001
النزاري, إسماعيل بن أحمد. الداعية واستخدام وسائل الإعلام المطبوعة. مجلة البحوث الإعلامية, 2001; 15(15): 297-393. doi: 10.21608/jsb.2001.72001