فهمي, أماني. (1996). أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل. مجلة البحوث الإعلامية, 5(5), 83-123. doi: 10.21608/jsb.1996.77352
MLA
أماني فهمي. "أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل". مجلة البحوث الإعلامية, 5, 5, 1996, 83-123. doi: 10.21608/jsb.1996.77352
HARVARD
فهمي, أماني. (1996). 'أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل', مجلة البحوث الإعلامية, 5(5), pp. 83-123. doi: 10.21608/jsb.1996.77352
VANCOUVER
فهمي, أماني. أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل. مجلة البحوث الإعلامية, 1996; 5(5): 83-123. doi: 10.21608/jsb.1996.77352