مجلة البحوث الإعلامية (JSB) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
المحكمون
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 56 (2021)
المجلد 55 (2020)
المجلد 54 (2020)
المجلد 53 (2020)
53 - ج1
53- ج2
المجلد 52 (2019)
المجلد 51 (2019)
المجلد 50 (2018)
المجلد 49 (2018)
المجلد 48 (2017)
المجلد 47 (2017)
المجلد 46 (2016)
المجلد 45 (2016)
المجلد 44 (2015)
المجلد 43 (2015)
المجلد 42 (2014)
المجلد 41 (2014)
المجلد 40 (2013)
المجلد 39 (2013)
المجلد 38 (2012)
المجلد 37 (2012)
المجلد 36 (2011)
المجلد 35 (2011)
المجلد 34 (2010)
المجلد 33 (2010)
المجلد 32 (2009)
المجلد 31 (2009)
المجلد 30 (2008)
المجلد 29 (2008)
المجلد 28 (2007)
المجلد 27 (2007)
المجلد 26 (2006)
المجلد 25 (2006)
المجلد 24 (2005)
المجلد 23 (2005)
المجلد 22 (2004)
المجلد 21 (2004)
المجلد 20 (2003)
المجلد 19 (2003)
المجلد 18 (2002)
المجلد 17 (2002)
المجلد 16 (2001)
المجلد 15 (2001)
المجلد 14 (2000)
المجلد 11 (1999)
المجلد 10 (1999)
المجلد 9 (1998)
المجلد 8 (1998)
المجلد 7 (1997)
المجلد 5 (1996)
المجلد 1 (1993)
المجلد والعدد:
المجلد 53، 53- ج2 - الرقم المسلسل للعدد 2، الشتاء 2020، الصفحة 441-1169
الموضوعات الرئيسية
الإذاعة والتليفزيون (3)
الصحافة (5)
العلاقات العامة والاعلان (5)
1
اتجاهات القائمين بالإتصال نحو استخدام تقنيات الذکاء الإصطناعي في المؤسسات الصحفية المصرية والسعودية دراسة ميدانية في إطار النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT)
الصفحة
447-526
أيمن محمد إبراهيم بريک
عرض المقالة
|
PDF
1.09 MB
2
صورة المرأة في إعلانات الصحف الإلکترونية المصرية - دراسة سيميائية
الصفحة
527-574
منى محمود عبد الجليل
عرض المقالة
|
PDF
1.09 MB
3
دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية
الصفحة
575-600
حنان أحمد آشي
عرض المقالة
|
PDF
614.54 K
4
التعرض لمضامين قضايا الاستثمار الرياضي العربي في مصر عبر المواقع الرياضية الإلکترونية وعلاقته بنمو ظاهرة التعصب لدي الجمهور
الصفحة
601-662
سامح محمد عبدالغني محمود
عرض المقالة
|
PDF
820.31 K
5
اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية
الصفحة
663-720
رمضان إبراهيم محمد
عرض المقالة
|
PDF
1.43 MB
6
توظيف وعاظ الأزهر لمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بقضايا التطرف الفکري والديني "دراسة ميدانية"
الصفحة
721-764
محمد سيد محمد سيد
عرض المقالة
|
PDF
913.41 K
7
أثر مشاهدة أفام الرسوم المتحرکة المقدمة بقناة Mbc3 في إکساب الأطفال من 4- 6 سنوات الوعي بمفاهيم الإساءة الجنسية.
الصفحة
765-866
سلوى علي إبراهيم الجيار
عرض المقالة
|
PDF
1.27 MB
8
دور الحملات الإعلامية في تشکيل الوعي الصحي للمرأة المصرية "دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة"
الصفحة
867-928
رشا عبد الرحمن حجازي
عرض المقالة
|
PDF
951.27 K
9
دور مدير العلاقات العامة في تنمية ولاء الموظفين بالمؤسسة دراسة تطبيقية على عينة من مؤسسات القطاع العام في مدينة الرياض
الصفحة
929-962
سالم بن محمد سالم آل جفشر القحطاني
عرض المقالة
|
PDF
682.55 K
10
دور «تويتر » أثناء الأزمات وتأثيره في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة «أزمة حريق محطة القطار أنموذجًا
الصفحة
963-1032
آلاء بنت بکر علي الشيخ
عرض المقالة
|
PDF
1.33 MB
11
تعرض طلبة الجامعات لآليات حروب الجيل الرابع بمواقع القنوات الفضائية الإخبارية وعلاقته بمستويات الوعي بمخاطرها علي الأمن القومي المصري: دراسة في إطار مدخلي إدارة الصراع والتهديدات المجتمعية
الصفحة
1033-1098
محمود محمد محمد عبدالحليم
عرض المقالة
|
PDF
973.74 K
12
دور مواقع التواصل الاجتماعي في التأثير على العملية التعليمية لطلاب الجامعات المصرية
الصفحة
1099-1132
وفاء عبدالعزيز الترکي
عرض المقالة
|
PDF
667.18 K
13
رؤية القائمين بالاتصال تجاه مشروعات ترکيز الملکية والشراکات في المؤسسات الإعلامية
الصفحة
1133-1169
إنجي لطفي عبد العزيز
عرض المقالة
|
PDF
662.66 K