فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاحتکار رؤية القائمين بالاتصال تجاه مشروعات ترکيز الملکية والشراکات في المؤسسات الإعلامية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 1133-1169]
  • الإرهاب دور الصحف الإلکترونية في تشکيل معارف طلاب الجامعات المصرية نحو الإرهاب "دراسة ميدانية" [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 125-182]
  • الأزمات دور «تويتر » أثناء الأزمات وتأثيره في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة «أزمة حريق محطة القطار أنموذجًا [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 963-1032]
  • الأزهر. Keywords: Al Azhar- Official Digital Platforms- Tolerance- Non-Arab international Students- Qualitative research رؤية الطلاب الوافدين الناطقين بغير العربية لمحتوى التسامح وقبول الآخر على منصات الأزهر الرقمية الرسمية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 183-204]
  • الأطفال من 4-6 سنوات أثر مشاهدة أفام الرسوم المتحرکة المقدمة بقناة Mbc3 في إکساب الأطفال من 4- 6 سنوات الوعي بمفاهيم الإساءة الجنسية. [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 765-866]
  • الأفکار التطوعية دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 575-600]
  • البرامج التلفزيونية دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 575-600]
  • البيع المباشر اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 663-720]
  • التآلف المجتمعي Key words: religious discourse الخطاب الديني المعتدل ودوره في نشر قيم السلام والتسامح [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 9-32]
  • التسامح الخطاب الديني المعتدل ودوره في نشر قيم السلام والتسامح [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 9-32]
  • التسامح وقبول الآخر رؤية الطلاب الوافدين الناطقين بغير العربية لمحتوى التسامح وقبول الآخر على منصات الأزهر الرقمية الرسمية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 183-204]
  • الثقة –اللوم-السلوک الشرائي. Key words: Perceived Risk إدراک المستهلکين السعوديين لأزمات المنتجات المعيبة وعلاقته بالنية الشرائية دراسة مسحية على المنطقة الشرقية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 33-66]
  • الحملات الإعلامية- الوعي الصحي heath Awareness دور الحملات الإعلامية في تشکيل الوعي الصحي للمرأة المصرية "دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة" [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 867-928]
  • الشدة إدراک المستهلکين السعوديين لأزمات المنتجات المعيبة وعلاقته بالنية الشرائية دراسة مسحية على المنطقة الشرقية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 33-66]
  • الصورة الذهنية للمنظمة دور «تويتر » أثناء الأزمات وتأثيره في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة «أزمة حريق محطة القطار أنموذجًا [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 963-1032]
  • القضايا المجتمعية key words: Communication activities اتجاهات طلاب جامعة أم القرى نحو فاعلية الأنشطة الاتصالية فى التوعية بالقضايا المجتمعية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 267-318]
  • القنوات الفضائية الإخبارية تعرض طلبة الجامعات لآليات حروب الجيل الرابع بمواقع القنوات الفضائية الإخبارية وعلاقته بمستويات الوعي بمخاطرها علي الأمن القومي المصري: دراسة في إطار مدخلي إدارة الصراع والتهديدات المجتمعية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 1033-1098]
  • الکلمات المفتاحية: الأنشطة الاتصالية اتجاهات طلاب جامعة أم القرى نحو فاعلية الأنشطة الاتصالية فى التوعية بالقضايا المجتمعية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 267-318]
  • الکلمات المفتاحية : الخطاب الديني الخطاب الديني المعتدل ودوره في نشر قيم السلام والتسامح [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 9-32]
  • الکلمات المفتاحية : الشباب السعودي- مواقع التواصل الاجتماعي –الثقافة الأدبية- الإبداع الأدبي . Keywords: Saudi Youth دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الثقافة الأدبية بين الشباب السعودي وعلاقته بالإبداع الأدبي لديهم-دراسة ميدانية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 67-124]
  • الکلمات المفتاحية: الطلاب الوافدين رؤية الطلاب الوافدين الناطقين بغير العربية لمحتوى التسامح وقبول الآخر على منصات الأزهر الرقمية الرسمية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 183-204]
  • الکلمات المفتاحية: المخاطر إدراک المستهلکين السعوديين لأزمات المنتجات المعيبة وعلاقته بالنية الشرائية دراسة مسحية على المنطقة الشرقية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 33-66]
  • الکلمات المفتاحية: الهيئة العامة للاستعلامات- المواد الإخبارية- تفضيلات القراء Keywords: Information Service SIS أساليب تحرير المواد الإخبارية بموقع الهيئة العامة للاستعلامات وعلاقتها بتفضيلات القراء [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 205-266]
  • الکلمات المفتاحية:معالجة ـ صحف مصرية ـ قضايا إفريقية معالجة الصحف المصرية للقضايا الإفريقية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 355-408]
  • المصداقية اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 663-720]
  • المنصات الرقمية رؤية الطلاب الوافدين الناطقين بغير العربية لمحتوى التسامح وقبول الآخر على منصات الأزهر الرقمية الرسمية [المجلد 53، 53 - ج1، 2020، الصفحة 183-204]
  • المؤسسات الإعلامية concentration of ownership رؤية القائمين بالاتصال تجاه مشروعات ترکيز الملکية والشراکات في المؤسسات الإعلامية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 1133-1169]
  • المؤسسات الصحفية Artificial Intelligence Journalism (AI) - UTAUT - Press Organizations اتجاهات القائمين بالإتصال نحو استخدام تقنيات الذکاء الإصطناعي في المؤسسات الصحفية المصرية والسعودية دراسة ميدانية في إطار النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT) [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 447-526]
  • النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا اتجاهات القائمين بالإتصال نحو استخدام تقنيات الذکاء الإصطناعي في المؤسسات الصحفية المصرية والسعودية دراسة ميدانية في إطار النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT) [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 447-526]
  • النوايا الشرائية Attitude اتجاهات الجمهور المصري نحو مصداقية إعلانات البيع المباشر ال (On line) على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نواياهم الشرائية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 663-720]
  • الوعي بمفاهيم الإساءة الجنسية The Impact Of Watching The Animated Films Presented By Mbc3 Channel The Children From 4 To 6 Years The Awareness Of The Sexual Abuse Concepts أثر مشاهدة أفام الرسوم المتحرکة المقدمة بقناة Mbc3 في إکساب الأطفال من 4- 6 سنوات الوعي بمفاهيم الإساءة الجنسية. [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 765-866]
  • اليوتيوب دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 575-600]

ت

  • ترکيز الملکية رؤية القائمين بالاتصال تجاه مشروعات ترکيز الملکية والشراکات في المؤسسات الإعلامية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 1133-1169]
  • تنمية ولاء الموظفين دور مدير العلاقات العامة في تنمية ولاء الموظفين بالمؤسسة دراسة تطبيقية على عينة من مؤسسات القطاع العام في مدينة الرياض [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 929-962]
  • توعية الشباب توظيف وعاظ الأزهر لمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بقضايا التطرف الفکري والديني "دراسة ميدانية" [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 721-764]
  • تويتر دور «تويتر » أثناء الأزمات وتأثيره في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة «أزمة حريق محطة القطار أنموذجًا [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 963-1032]

ح

  • حروب الجيل الرابع تعرض طلبة الجامعات لآليات حروب الجيل الرابع بمواقع القنوات الفضائية الإخبارية وعلاقته بمستويات الوعي بمخاطرها علي الأمن القومي المصري: دراسة في إطار مدخلي إدارة الصراع والتهديدات المجتمعية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 1033-1098]
  • حريق محطة القطار دور «تويتر » أثناء الأزمات وتأثيره في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة «أزمة حريق محطة القطار أنموذجًا [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 963-1032]

ص

  • صحافة الذکاء الإصطناعي اتجاهات القائمين بالإتصال نحو استخدام تقنيات الذکاء الإصطناعي في المؤسسات الصحفية المصرية والسعودية دراسة ميدانية في إطار النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT) [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 447-526]
  • صناع الأمل. TV Shows - YouTube - Ideas Applied - Makers of Hope دور البرامج التلفزيونية على اليوتيوب في تعزيز ونشر الأفکار التطوعية بالتطبيق على برنامج «صناع الأمل» دراسة تحليلية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 575-600]
  • صورة المرأة صورة المرأة في إعلانات الصحف الإلکترونية المصرية - دراسة سيميائية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 527-574]

ق

ک

م

  • مخاطر الأمن القومي المصري تعرض طلبة الجامعات لآليات حروب الجيل الرابع بمواقع القنوات الفضائية الإخبارية وعلاقته بمستويات الوعي بمخاطرها علي الأمن القومي المصري: دراسة في إطار مدخلي إدارة الصراع والتهديدات المجتمعية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 1033-1098]
  • مدير العلاقات العامة دور مدير العلاقات العامة في تنمية ولاء الموظفين بالمؤسسة دراسة تطبيقية على عينة من مؤسسات القطاع العام في مدينة الرياض [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 929-962]
  • مدينة الرياض. Public Relations Director دور مدير العلاقات العامة في تنمية ولاء الموظفين بالمؤسسة دراسة تطبيقية على عينة من مؤسسات القطاع العام في مدينة الرياض [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 929-962]
  • مستويات الوعي تعرض طلبة الجامعات لآليات حروب الجيل الرابع بمواقع القنوات الفضائية الإخبارية وعلاقته بمستويات الوعي بمخاطرها علي الأمن القومي المصري: دراسة في إطار مدخلي إدارة الصراع والتهديدات المجتمعية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 1033-1098]
  • مواقع التواصل الاجتماعي توظيف وعاظ الأزهر لمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بقضايا التطرف الفکري والديني "دراسة ميدانية" [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 721-764]
  • مواقع التواصل الاجتماعي - العملية التعليمية - طلاب الجامعات المصرية social media دور مواقع التواصل الاجتماعي في التأثير على العملية التعليمية لطلاب الجامعات المصرية [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 1099-1132]
  • مؤسسات القطاع العام دور مدير العلاقات العامة في تنمية ولاء الموظفين بالمؤسسة دراسة تطبيقية على عينة من مؤسسات القطاع العام في مدينة الرياض [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 929-962]

و

  • وعاظ الأزهر توظيف وعاظ الأزهر لمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بقضايا التطرف الفکري والديني "دراسة ميدانية" [المجلد 53، 53- ج2، 2020، الصفحة 721-764]