فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات إدارة الأزمات آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3433-3478]
  • آليات بناء الأُطر الخبرية الإعلام واللغة الإخبارية: في إطار نظرية الأُطر الخبريَّة [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 7-26]

ا

  • اتجاهات النخبة المصرية أطر تغطية الصحف الإلکترونية العربية والأجنبية لأحداث الإرهاب في مصر خلال الفترة بين(2016- 2018) (دراسة تحليلية) [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1217-1278]
  • اتصال Environment دور الصفحات الرسمية المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي في دعم التنمية البيئية المستدامة بالتطبيق على صفحة "اتحضر للأخضر" [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1681-1764]
  • اتصالات إدارة العلاقات تأثير المتغيرات التنظيمية على تحديد الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة علاقات المنظمة بجماعات المصالح [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 649-754]
  • استخدام استخدام المراهقين المکفوفين وضعاف البصر لبرامج وتطبيقات تکنولوجيا الاتصال وعلاقته بالتمکين الثقافي لديهم- دراسة تطبيقية على عينة من مستخدمي الإنترنت [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3777-3848]
  • استخدامات استخدامات الشباب السعودي لشبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على مستوى متابعتهم لمحتوى الإعلام التقليدي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3205-3244]
  • استدامة دور الصفحات الرسمية المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي في دعم التنمية البيئية المستدامة بالتطبيق على صفحة "اتحضر للأخضر" [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1681-1764]
  • الـ EWOM تأثير الکلمات المنطوقة إلکترونيًا EWOM)) حول إدارة الحکومة المصرية لأزمة کورونا على الأمن النفسي لمستخدمي الفيسبوک [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2225-2306]
  • الاتجاهات السياسية - نموذج تشکيل الاتجاهات - مجلس الشيوخ المصري دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو مجلس الشيوخ والمرشحين لعضويته. دراسة مسحية. [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3639-3702]
  • الاتصال The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2619-2638]
  • الأثر استخدامات الشباب السعودي لشبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على مستوى متابعتهم لمحتوى الإعلام التقليدي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3205-3244]
  • الاحتياجات التدريبية. vocational training واقع التأهيل والتدريب في أقسام العلاقات العامة بکليات ومعاهد الإعلام الحکومية والخاصة بمصر من وجهة نظر هيئة التدريس والطلبة بها [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3849-3916]
  • الأداء الوظيفي إستراتيجيات إدارة الانطباع وعلاقتها بمستوى الأداء الوظيفي "دراسة حالة على العاملين بشرکة المصرية للاتصالات" [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2861-2936]
  • الأزمات. social networks؛ information؛ crises دور شبکات التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور بالمعلومات أوقات الأزمات [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3173-3204]
  • الاستراتيجيات الاتصالية تأثير المتغيرات التنظيمية على تحديد الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة علاقات المنظمة بجماعات المصالح [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 649-754]
  • الإطار التربوي معالجة الدراما السينمائية المصرية لمشکلات وقضايا التعليم: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2679-2730]
  • الأطر الخبرية الأطر الإخبارية لجائحة کورونا في الصحافة العربية - دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2133-2224]
  • الإعلام التقليدي the uses؛ Saudi youth؛ impact؛ social networks؛ traditional media استخدامات الشباب السعودي لشبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على مستوى متابعتهم لمحتوى الإعلام التقليدي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3205-3244]
  • الإعلام الجديد انعکاس البيئة التعليمية لدارسي الإعلام على تعرضهم للإعلام الجديد واتجاهاتهم نحو المضامين السياسية بها [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3479-3546]
  • الإعلام الرقمي (seeking information - Saudi Arabia's vision 2030 - traditional media - digital media) التماس الشباب الجامعي للمعلوماتِ عن رؤية 2030 للمملکة العربية السعودية من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية وعلاقته بمستوى إدراکهم لها [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 529-588]
  • الإعلام الغامر- التصوير الغامر 360 درجةً استخدام تطبيقات الإعلام الغامر في المواقع الصحفية الإلکترونية وتأثيرها في تذکر وفهم القراء لمضمون القصص الإخبارية: دراسة شبه تجريبية [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1447-1496]
  • الأفلام السينمائية The Image of the Egyptian Security Forces Representatives as Depicted in Egyptian Movies After the Revolution of 25th January 2011 An Analytical Study [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1869-1912]
  • الأمن النفسي تأثير الکلمات المنطوقة إلکترونيًا EWOM)) حول إدارة الحکومة المصرية لأزمة کورونا على الأمن النفسي لمستخدمي الفيسبوک [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2225-2306]
  • الأنا والآخر صورة الأنا والآخر في مضامين مواقع التواصل الاجتماعي الإسرائيلية المقدمة باللغة العربية "الفيس بوک" نموذجًا.. دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 805-912]
  • الإنترنت والسياسة Internet Use and Democratic Satisfaction in Egypt after Five Years of the 2011 Revolution [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3965-4000]
  • الأنشطة الطلابية فاعلية شبکات التواصل الاجتماعي في دعم الأنشطة الطلابية لدى الشباب الجامعي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2937-2982]
  • الإنفوجرافيک "توظيف الإنفوجرافيک في معالجة القضايا الصحية في الدول العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)" دراسة حالة على موضوع فيروس (کورونا (COVID-19المستجد [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2307-2378]
  • الأهداف الاقتصادية والإعلامية) (Integrative communication - digital transformation - Convergence Journalism - Multiple platforms - Economic and media goals) تکاملية الوسائل لنشر المحتوى في الصحف المصرية: دراسة ميدانية على عينة من القائمين بالاتصال في ضوء نظرية التحول الرقمي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 101-180]
  • البحوث الاستقرائية الإعلام واللغة الإخبارية: في إطار نظرية الأُطر الخبريَّة [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 7-26]
  • البنى الخطابية- الأخبار السياسية الملونة- منصات اليوتيوب. : Discursive structures تحليل البُنَى الخطابية للأخبار السياسية الملونة تجاه مصر عبر اليوتيوب [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2647-2678]
  • البيئة دور الصفحات الرسمية المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي في دعم التنمية البيئية المستدامة بالتطبيق على صفحة "اتحضر للأخضر" [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1681-1764]
  • البيئة التعليمية الإعلامية انعکاس البيئة التعليمية لدارسي الإعلام على تعرضهم للإعلام الجديد واتجاهاتهم نحو المضامين السياسية بها [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3479-3546]
  • التأهيل المهني واقع التأهيل والتدريب في أقسام العلاقات العامة بکليات ومعاهد الإعلام الحکومية والخاصة بمصر من وجهة نظر هيئة التدريس والطلبة بها [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3849-3916]
  • التحديات تغطية الموضوعات الصحية في الصحافة المصرية بين الالتزام بالمسئولية الاجتماعية وظروف الواقع الصحفي: دراسة لإشکاليات وضوابط اتخاذ القرار کما يراها القائم بالاتصال [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1397-1446]
  • التحليل المتعدد الوسائط. visual discourse؛ Magazine Covers؛ multimodal discourse analysis الخطاب البصري لجائحة کورونا کما تعکسه أغلفة المجلات العربية والعالمية دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2487-2574]
  • التحليل النقدي للخطاب الإعلامي آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3433-3478]
  • التحول الرقمي تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 1921-2010]
  • التحول الرقمي - الصحافة التکاملية تکاملية الوسائل لنشر المحتوى في الصحف المصرية: دراسة ميدانية على عينة من القائمين بالاتصال في ضوء نظرية التحول الرقمي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 101-180]
  • التدريب واقع التأهيل والتدريب في أقسام العلاقات العامة بکليات ومعاهد الإعلام الحکومية والخاصة بمصر من وجهة نظر هيئة التدريس والطلبة بها [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3849-3916]
  • التدريب الميداني تعرض طلاب أقسام الإعلام التربوي لمعوقات التدريب الميداني وعلاقته بفاعلية الذات الإبداعية لديهم [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 529-588]
  • التربية الإعلامية اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو تفعيل مبادئ التربية الإعلامية لدى طلاب الجامعات [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3917-3964]
  • التسويق. Influential Marketing - Influencer Marketing - University Youth - Social Media - Marketing تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 371-404]
  • التسويق التأثيري تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 371-404]
  • التسويق السياسي" المعالجة النظرية والمنهجية لبحوث التسويق السياسي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني للبحوث المنشورة فى الفترة من 2006 إلى 2018 [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3315-3390]
  • التسويق عبر المؤثرين تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 371-404]
  • التعليم الإلکتروني تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 1921-2010]
  • التعليم عن بعد علاقة استخدام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية لتطبيقات ووسائل الإعلام الجديد باتجاهاتهم نحو التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا "covid-19" [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3703-3776]
  • التغير الاجتماعي. Women's employment؛ Social change. Social media sites علاقة مواقع التواصل الاجتماعي بعمالة المرأة المصرية- دراسة ميدانية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 973-1036]
  • التقديم الذاتي. YouTube؛ YouTubers؛ Participatory Culture Theory؛ Self-Presentation Theory التقديم الذاتي لمُنْشِئِي المحتوى "اليوتيوبرز" على موقع يوتيوب وکيفية تحقيقهم للثقافة التشارکية - دراسة حالة على يوتيوبرز "الدحيح وإيجيکولوجي" [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 913-972]
  • التماس المعلومات - رؤية 2030 للمملکة العربية السعودية- الاعلام التقليدي التماس الشباب الجامعي للمعلوماتِ عن رؤية 2030 للمملکة العربية السعودية من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية وعلاقته بمستوى إدراکهم لها [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 529-588]
  • التمکين الثقافى استخدام المراهقين المکفوفين وضعاف البصر لبرامج وتطبيقات تکنولوجيا الاتصال وعلاقته بالتمکين الثقافي لديهم- دراسة تطبيقية على عينة من مستخدمي الإنترنت [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3777-3848]
  • التنمر الإلکتروني E التنمر الإلکتروني عبر وسائل الإعلام الرقمي وعلاقته بأنماط العنف لدى المراهقين [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3029-3088]
  • التواصل الاجتماعي The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2619-2638]
  • الثراء الإعلامي التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
  • الثقافة التشارکية التقديم الذاتي لمُنْشِئِي المحتوى "اليوتيوبرز" على موقع يوتيوب وکيفية تحقيقهم للثقافة التشارکية - دراسة حالة على يوتيوبرز "الدحيح وإيجيکولوجي" [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 913-972]
  • الثقافة التنظيمية تأثير المتغيرات التنظيمية على تحديد الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة علاقات المنظمة بجماعات المصالح [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 649-754]
  • الجامعات المصرية علاقة استخدام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية لتطبيقات ووسائل الإعلام الجديد باتجاهاتهم نحو التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا "covid-19" [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3703-3776]
  • الجائحة دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية) [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2379-2446]
  • الجمهور المصري اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام الجديد کمصدر للمعلومات والأخبار حول جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) ودوره في تعزيز الوعي الصحي لديه [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3089-3172]
  • الجمهور، الهندسة الاجتماعية، فيس بوک، الخصوصية، التعويض النفسي. Audience مشارکة الجمهور في تقنيات الهندسة الاجتماعية عبر موقع فيس بوک وعلاقتها بالخصوصية والتعويض النفسي لديهم [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 589-640]
  • الحکومة الإلکترونية استخدام الحکومة الإلکترونية لوسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1287-1396]
  • الحملات الانتخابية Web Social media networking دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو مجلس الشيوخ والمرشحين لعضويته. دراسة مسحية. [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3639-3702]
  • الخطاب البصري الخطاب البصري لجائحة کورونا کما تعکسه أغلفة المجلات العربية والعالمية دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2487-2574]
  • الدافع المعرفي دور القنوات الثقافية باليوتيوب في تنمية المعرفة العميقة والدافع المعرفي لدى الطلاب [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2731-2796]
  • الدبلوماسية الرقمية السياسة الخارجية کما تعرض لها الحسابات الرسمية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3391-3432]
  • الذکاء الاصطناعي في الإعلام " توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري" [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2797-2860]
  • الربيع العربي Internet Use and Democratic Satisfaction in Egypt after Five Years of the 2011 Revolution [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3965-4000]
  • الرسوم المتحرکة. 2 الرسوم المتحرکة ودورها في تنمية المفاهيم الصحية لدى الأطفال من 4- 6 سنوات. "دراسة تحليلية لبعض المسلسلات الکرتونية المدبلجة" [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1627-1680]
  • الرئيس السوداني عمر البشير Critical Discourse Analysis؛ The Sudanese Revolution 2019؛ The Sudanese President Omar Al-Bashir تحليل الخطاب الأخير للرئيس السوداني عمر البشير في مواجهة الثورة الشعبية السودانية 2019 في ضوء مناهج تحليل الخطاب النقدي. [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1581-1626]
  • السياسة الخارجية السعودية السياسة الخارجية کما تعرض لها الحسابات الرسمية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3391-3432]
  • السياسة في مصر Internet Use and Democratic Satisfaction in Egypt after Five Years of the 2011 Revolution [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3965-4000]
  • الشائعات سمات الصورة الإعلامية للدولة المصرية کما تعکسها الشائعات بالقنوات المعادية لمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1143-1180]
  • الشباب الجامعي تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 371-404]
  • الشباب الجامعي. Egyptian press؛ Political violence؛ 30th June Revolution؛ University youth معالجة الصحافة المصرية لقضية العنف السياسي عقب ثورة 30 يونيه واتجاهات الشباب الجامعي نحوها [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1081-1142]
  • الشباب السعودي استخدامات الشباب السعودي لشبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على مستوى متابعتهم لمحتوى الإعلام التقليدي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3205-3244]
  • الشباب السعودي – الاعتماد- مواقع التواصل – کورونا Saudi Youth اعتماد الشباب السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي في الحصول على المعلومات حول أزمة کورونا [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3253-3314]
  • الصحافة الإلکترونية آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3433-3478]
  • الصحافة العربية الأطر الإخبارية لجائحة کورونا في الصحافة العربية - دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2133-2224]
  • الصحافة المحلية المفارقة القيمية وعلاقتها بأخلاقيات الممارسة المهنية لدى القائم بالاتصال في الصحافة الإلکترونية المحلية: دراسة تطبيقية على قطاع شمال الصعيد [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1497-1580]
  • الصحافة المصرية معالجة الصحافة المصرية لقضية العنف السياسي عقب ثورة 30 يونيه واتجاهات الشباب الجامعي نحوها [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1081-1142]
  • الصحافة المصرية. Health issues تغطية الموضوعات الصحية في الصحافة المصرية بين الالتزام بالمسئولية الاجتماعية وظروف الواقع الصحفي: دراسة لإشکاليات وضوابط اتخاذ القرار کما يراها القائم بالاتصال [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1397-1446]
  • الصحف الإلکترونية العربية والأجنبية أطر تغطية الصحف الإلکترونية العربية والأجنبية لأحداث الإرهاب في مصر خلال الفترة بين(2016- 2018) (دراسة تحليلية) [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1217-1278]
  • الصورة صورة الأنا والآخر في مضامين مواقع التواصل الاجتماعي الإسرائيلية المقدمة باللغة العربية "الفيس بوک" نموذجًا.. دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 805-912]
  • الصورة الإعلامية سمات الصورة الإعلامية للدولة المصرية کما تعکسها الشائعات بالقنوات المعادية لمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1143-1180]
  • الضوابط والأخلاقيات تغطية الموضوعات الصحية في الصحافة المصرية بين الالتزام بالمسئولية الاجتماعية وظروف الواقع الصحفي: دراسة لإشکاليات وضوابط اتخاذ القرار کما يراها القائم بالاتصال [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1397-1446]
  • العلاقات العامة، الإدارة الاستراتيجية، التخطيط الاستراتيجي، نظرية التميز، الجامعات الفلسطينية، الائتلاف المهيمن. Public Relations مدى إشراک دوائر العلاقات العامة في الجامعات الفلسطينية في الإدارة الاستراتيجية: دراسة مقارنة بين جامعتي النجاح الوطنية، وفلسطين التقنية "خضوري" [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 333-370]
  • العلاقات العامة – ممارسي العلاقات العامة- الصحفيين Relationship العلاقة بين ممارسي العلاقات العامة والصحفيين: دراسة تطبيقية على المنظمات الحکومية والمؤسسات الإعلامية السعودية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 27-100]
  • العلاقات المصرية الأفريقية أطر معالجة العلاقات المصرية الأفريقية في مواقع القنوات الإخبارية التليفزيونية المصرية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 181-248]
  • العنف السياسي معالجة الصحافة المصرية لقضية العنف السياسي عقب ثورة 30 يونيه واتجاهات الشباب الجامعي نحوها [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1081-1142]
  • الفترة الانتقالية في مصر Internet Use and Democratic Satisfaction in Egypt after Five Years of the 2011 Revolution [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3965-4000]
  • القضايا الصحية "توظيف الإنفوجرافيک في معالجة القضايا الصحية في الدول العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)" دراسة حالة على موضوع فيروس (کورونا (COVID-19المستجد [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2307-2378]
  • القنوات الثقافية دور القنوات الثقافية باليوتيوب في تنمية المعرفة العميقة والدافع المعرفي لدى الطلاب [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2731-2796]
  • القنوات المعادية لمصر Media image- Rumors- Hostile channels against Egypt سمات الصورة الإعلامية للدولة المصرية کما تعکسها الشائعات بالقنوات المعادية لمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1143-1180]
  • القيادة التنظيمية. Stakeholders؛ communication relationship management؛ communication strategies؛ organizational variables؛ organizational culture؛ organizational leadership تأثير المتغيرات التنظيمية على تحديد الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة علاقات المنظمة بجماعات المصالح [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 649-754]
  • الکاريکاتير- قضية سد النهضة- الصحف المصرية Caricature معالجة الکاريکاتير لقضية سد النهضة في الصحف المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1181-1216]
  • الکلمات المنطوقة إلکترونيًا تأثير الکلمات المنطوقة إلکترونيًا EWOM)) حول إدارة الحکومة المصرية لأزمة کورونا على الأمن النفسي لمستخدمي الفيسبوک [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2225-2306]
  • اللغة الإخبارية الإعلام واللغة الإخبارية: في إطار نظرية الأُطر الخبريَّة [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 7-26]
  • المتغيرات التنظيمية تأثير المتغيرات التنظيمية على تحديد الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة علاقات المنظمة بجماعات المصالح [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 649-754]
  • المحتوى الإعلامي. Artificial Intelligence in Media؛ Robot Credibility؛ Media Content " توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري" [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2797-2860]
  • المخاطر المجتمعية دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية) [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2379-2446]
  • المراهقين المکفوفين وضعاف البصر استخدام المراهقين المکفوفين وضعاف البصر لبرامج وتطبيقات تکنولوجيا الاتصال وعلاقته بالتمکين الثقافي لديهم- دراسة تطبيقية على عينة من مستخدمي الإنترنت [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3777-3848]
  • المزاج العام تأثير التعرض لتغطية أزمة فيروس کورونا بالمواقع الإخبارية على تشکيل الحالة المزاجية للجمهور المصري - دراسة ميدانية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2011-2066]
  • المسؤولية المهنية. electronic press Websites اتجاهات الشباب الجامعي نحو التزام المواقع الصحفية الإلکترونية بالمسئولية المهنية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1037-1080]
  • المسئولية الاجتماعية تغطية الموضوعات الصحية في الصحافة المصرية بين الالتزام بالمسئولية الاجتماعية وظروف الواقع الصحفي: دراسة لإشکاليات وضوابط اتخاذ القرار کما يراها القائم بالاتصال [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1397-1446]
  • المسئولية الاجتماعية. Media Academic Elite - Crisis Management-Corona- Social Responsibility تقييم النخبة الأکاديمية الإعلامية لأداء وسائل الإعلام في إدارة أزمة کورونا(کوفيد-19) في إطار نظرية المسئولية الاجتماعية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2067-2132]
  • المشاهدة الشرهة مشاهدة الشباب المصري الشرهة لخدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت: دراسة کيفية [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1765-1796]
  • المضامين السياسية. Mass media and education enviromenal؛ New Media؛ Political contents انعکاس البيئة التعليمية لدارسي الإعلام على تعرضهم للإعلام الجديد واتجاهاتهم نحو المضامين السياسية بها [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3479-3546]
  • المطالب الديمقراطية Internet Use and Democratic Satisfaction in Egypt after Five Years of the 2011 Revolution [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3965-4000]
  • المعرفة العميقة دور القنوات الثقافية باليوتيوب في تنمية المعرفة العميقة والدافع المعرفي لدى الطلاب [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2731-2796]
  • المعلومات دور شبکات التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور بالمعلومات أوقات الأزمات [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3173-3204]
  • المعوقات تعرض طلاب أقسام الإعلام التربوي لمعوقات التدريب الميداني وعلاقته بفاعلية الذات الإبداعية لديهم [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 529-588]
  • المفارقة القيمية. local journalism - journalism ethics - professional practice - value Discrepancy المفارقة القيمية وعلاقتها بأخلاقيات الممارسة المهنية لدى القائم بالاتصال في الصحافة الإلکترونية المحلية: دراسة تطبيقية على قطاع شمال الصعيد [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1497-1580]
  • المفاهيم الصحية. 1 الرسوم المتحرکة ودورها في تنمية المفاهيم الصحية لدى الأطفال من 4- 6 سنوات. "دراسة تحليلية لبعض المسلسلات الکرتونية المدبلجة" [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1627-1680]
  • الممارسات الصحفية اتجاهات الصحفيين نحو قانون مکافحة جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 والممارسات الصحفية المتصلة بها [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 249-332]
  • الممارسة المهنية المفارقة القيمية وعلاقتها بأخلاقيات الممارسة المهنية لدى القائم بالاتصال في الصحافة الإلکترونية المحلية: دراسة تطبيقية على قطاع شمال الصعيد [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1497-1580]
  • المنصات الرقمية- نظرية الإدراک الاجتماعي Binge watching- TV streaming services- Social cognitive theory مشاهدة الشباب المصري الشرهة لخدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت: دراسة کيفية [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1765-1796]
  • المنصات المتعددة تکاملية الوسائل لنشر المحتوى في الصحف المصرية: دراسة ميدانية على عينة من القائمين بالاتصال في ضوء نظرية التحول الرقمي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 101-180]
  • المواقع الإخبارية تأثير التعرض لتغطية أزمة فيروس کورونا بالمواقع الإخبارية على تشکيل الحالة المزاجية للجمهور المصري - دراسة ميدانية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2011-2066]
  • المواقع الصحفية الإلکترونية اتجاهات الشباب الجامعي نحو التزام المواقع الصحفية الإلکترونية بالمسئولية المهنية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1037-1080]
  • الموضوعات الصحية تغطية الموضوعات الصحية في الصحافة المصرية بين الالتزام بالمسئولية الاجتماعية وظروف الواقع الصحفي: دراسة لإشکاليات وضوابط اتخاذ القرار کما يراها القائم بالاتصال [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1397-1446]
  • النخبة الأکاديمية الإعلامية تقييم النخبة الأکاديمية الإعلامية لأداء وسائل الإعلام في إدارة أزمة کورونا(کوفيد-19) في إطار نظرية المسئولية الاجتماعية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2067-2132]
  • الوعي الصحي. New Media- Egyptian Public- Covid-19- Health Awareness اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام الجديد کمصدر للمعلومات والأخبار حول جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) ودوره في تعزيز الوعي الصحي لديه [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3089-3172]

ب

  • برامج وتطبيقات تکنولوجيا الاتصال استخدام المراهقين المکفوفين وضعاف البصر لبرامج وتطبيقات تکنولوجيا الاتصال وعلاقته بالتمکين الثقافي لديهم- دراسة تطبيقية على عينة من مستخدمي الإنترنت [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3777-3848]
  • بناء الأطر الإعلامية. Tiran and Sanafir آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3433-3478]
  • بناء القصص الخبرية الإعلام واللغة الإخبارية: في إطار نظرية الأُطر الخبريَّة [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 7-26]

ت

  • تحليل الخطاب- الإقناع- التلفزيون المصري- الخطاب الصحي- البرامج الحوارية. Discourse analysis الخطاب الإقناعي في التلفزيون المصري دراسة في تحليل الخطاب الصحي بالبرامج الحوارية "جائحة کورونا أنموذجًا " [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2575-2618]
  • تحليل الخطاب النقدي تحليل الخطاب الأخير للرئيس السوداني عمر البشير في مواجهة الثورة الشعبية السودانية 2019 في ضوء مناهج تحليل الخطاب النقدي. [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1581-1626]
  • تحليل من المستوى الثاني. E- Govenment؛ Social media؛ Meta- Analysis Studies استخدام الحکومة الإلکترونية لوسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1287-1396]
  • توعية الجمهور دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية) [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2379-2446]
  • تويتر السياسة الخارجية کما تعرض لها الحسابات الرسمية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3391-3432]
  • تويتر Infographic "توظيف الإنفوجرافيک في معالجة القضايا الصحية في الدول العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)" دراسة حالة على موضوع فيروس (کورونا (COVID-19المستجد [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2307-2378]
  • تيران وصنافير آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3433-3478]

ث

  • ثورة 30 يونيه معالجة الصحافة المصرية لقضية العنف السياسي عقب ثورة 30 يونيه واتجاهات الشباب الجامعي نحوها [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1081-1142]
  • ثورة السودان 2019 تحليل الخطاب الأخير للرئيس السوداني عمر البشير في مواجهة الثورة الشعبية السودانية 2019 في ضوء مناهج تحليل الخطاب النقدي. [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1581-1626]

ج

  • جامعة المنيا. Social networks؛ student activities؛ Minia University فاعلية شبکات التواصل الاجتماعي في دعم الأنشطة الطلابية لدى الشباب الجامعي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2937-2982]
  • جائحة کورونا الأطر الإخبارية لجائحة کورونا في الصحافة العربية - دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2133-2224]
  • جائحة کورونا The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2619-2638]
  • جائحة کورونا "covid علاقة استخدام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية لتطبيقات ووسائل الإعلام الجديد باتجاهاتهم نحو التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا "covid-19" [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3703-3776]
  • جرائم الإنترنت Law No. 175 of 2018؛ Journalistic Practices؛ Internet Crimes اتجاهات الصحفيين نحو قانون مکافحة جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 والممارسات الصحفية المتصلة بها [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 249-332]
  • جماعات المصالح تأثير المتغيرات التنظيمية على تحديد الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة علاقات المنظمة بجماعات المصالح [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 649-754]
  • جهود الدولة. electronic word of mouth؛ psychological security؛ Corona crisis management؛ EWOM؛ country's efforts تأثير الکلمات المنطوقة إلکترونيًا EWOM)) حول إدارة الحکومة المصرية لأزمة کورونا على الأمن النفسي لمستخدمي الفيسبوک [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2225-2306]

خ

  • خدمة الفيديو حسب الطلب التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
  • خطة الأزمات The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2619-2638]

ر

  • ريادة الأعمال اعتماد الفتاة السعودية على شبکات التواصل الاجتماعي في تنمية معارفها نحو ريادة الأعمال في ضوء رؤية (2030) وتمکين المرأة السعودية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 755-804]

ش

  • شبکات التواصل الاجتماعي استخدام الحکومة الإلکترونية لوسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1287-1396]
  • شبکات التواصل الاجتماعي فاعلية شبکات التواصل الاجتماعي في دعم الأنشطة الطلابية لدى الشباب الجامعي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2937-2982]
  • شبکات التواصل الاجتماعي دور شبکات التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور بالمعلومات أوقات الأزمات [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3173-3204]
  • شبکات التواصل الاجتماعي استخدامات الشباب السعودي لشبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على مستوى متابعتهم لمحتوى الإعلام التقليدي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3205-3244]
  • شبکات التواصل الاجتماعي دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو مجلس الشيوخ والمرشحين لعضويته. دراسة مسحية. [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3639-3702]
  • شبکات التواصل الاجتماعي Entrepreneurship اعتماد الفتاة السعودية على شبکات التواصل الاجتماعي في تنمية معارفها نحو ريادة الأعمال في ضوء رؤية (2030) وتمکين المرأة السعودية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 755-804]

ض

  • ضباط الجيش The Image of the Egyptian Security Forces Representatives as Depicted in Egyptian Movies After the Revolution of 25th January 2011 An Analytical Study [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1869-1912]
  • ضباط الشرطة ٠ ثورة ٢٥ يناير The Image of the Egyptian Security Forces Representatives as Depicted in Egyptian Movies After the Revolution of 25th January 2011 An Analytical Study [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1869-1912]

ط

  • طلاب الإعلام تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 1921-2010]
  • طلاب الجامعات) ( elite؛ media education؛ university students ) اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو تفعيل مبادئ التربية الإعلامية لدى طلاب الجامعات [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3917-3964]

ع

ف

  • فاعلية الذات الإبداعية. constraints تعرض طلاب أقسام الإعلام التربوي لمعوقات التدريب الميداني وعلاقته بفاعلية الذات الإبداعية لديهم [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 529-588]
  • فيسبوک دور الصفحات الرسمية المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي في دعم التنمية البيئية المستدامة بالتطبيق على صفحة "اتحضر للأخضر" [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1681-1764]

ق

  • قانون رقم 175 لسنة 2018 اتجاهات الصحفيين نحو قانون مکافحة جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 والممارسات الصحفية المتصلة بها [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 249-332]

ک

  • کورونا تقييم النخبة الأکاديمية الإعلامية لأداء وسائل الإعلام في إدارة أزمة کورونا(کوفيد-19) في إطار نظرية المسئولية الاجتماعية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2067-2132]
  • کوفيد19 اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام الجديد کمصدر للمعلومات والأخبار حول جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) ودوره في تعزيز الوعي الصحي لديه [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3089-3172]

م

  • مجال السياحة The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2619-2638]
  • مصداقية الروبوت " توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري" [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2797-2860]
  • مُنْشِئِي المحتوى التقديم الذاتي لمُنْشِئِي المحتوى "اليوتيوبرز" على موقع يوتيوب وکيفية تحقيقهم للثقافة التشارکية - دراسة حالة على يوتيوبرز "الدحيح وإيجيکولوجي" [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 913-972]
  • منصات الفيديو الرقمية التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
  • منصة Watch it Digital Video Plat Forms؛ Video on Demand؛ Media Richness؛ Shahid؛ Watch it التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
  • منصة شاهد التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
  • مواقع التواصل الاجتماعي تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 371-404]
  • مواقع التواصل الاجتماعي صورة الأنا والآخر في مضامين مواقع التواصل الاجتماعي الإسرائيلية المقدمة باللغة العربية "الفيس بوک" نموذجًا.. دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 805-912]
  • مواقع التواصل الاجتماعي علاقة مواقع التواصل الاجتماعي بعمالة المرأة المصرية- دراسة ميدانية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 973-1036]
  • مواقع التواصل الاجتماعي- التفکک الأسري- الإشباعات- نظرية البيئة الإعلامية- الأسرة المصرية. Social networking sites دور مواقع التواصل الاجتماعي في التفکک الأسرى.. دراسة ميدانية [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2983-3028]
  • مواقع الصحف الإلکتروني دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية) [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2379-2446]
  • مواقع القنوات الإخبارية التليفزيونية. Egyptian-African relations أطر معالجة العلاقات المصرية الأفريقية في مواقع القنوات الإخبارية التليفزيونية المصرية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 181-248]
  • موقع يوتيوب التقديم الذاتي لمُنْشِئِي المحتوى "اليوتيوبرز" على موقع يوتيوب وکيفية تحقيقهم للثقافة التشارکية - دراسة حالة على يوتيوبرز "الدحيح وإيجيکولوجي" [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 913-972]

ن

  • نظرية الأُطر الإعلام واللغة الإخبارية: في إطار نظرية الأُطر الخبريَّة [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 7-26]

و

  • والقضايا والمشکلات التعليمية معالجة الدراما السينمائية المصرية لمشکلات وقضايا التعليم: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2679-2730]
  • وزارة الخارجية السعودية. Saudi foreign policy السياسة الخارجية کما تعرض لها الحسابات الرسمية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3391-3432]
  • وسائط غامرة. Immersive media - 360 degree immersion photography استخدام تطبيقات الإعلام الغامر في المواقع الصحفية الإلکترونية وتأثيرها في تذکر وفهم القراء لمضمون القصص الإخبارية: دراسة شبه تجريبية [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1447-1496]
  • وسائل الإعلام الجديد اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام الجديد کمصدر للمعلومات والأخبار حول جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) ودوره في تعزيز الوعي الصحي لديه [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3089-3172]
  • ووسائل الإعلام الجديد علاقة استخدام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية لتطبيقات ووسائل الإعلام الجديد باتجاهاتهم نحو التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا "covid-19" [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3703-3776]