فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات النخبة اتجاهات النخبة نحو دور المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسکان في إدارة أزمة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1149-1206]
  • اتصالات إدارة الأزمات اتصالات إدارة الأزمات وعلاقتها بالثقة التنظيمية للعاملين وسلوکياتهم للمواطنة التنظيمية دراسة على عينة من الشرکات الخاصة العائلية العاملة في مصر [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1081-1148]
  • اتصالات إدارة القضايا اتصالات إدارة الأزمات وعلاقتها بالثقة التنظيمية للعاملين وسلوکياتهم للمواطنة التنظيمية دراسة على عينة من الشرکات الخاصة العائلية العاملة في مصر [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1081-1148]
  • اتصالات تسويقية متکاملة الاتجا‌‌‌‌هات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1473-1524]
  • استخدام- انستجرام استخدام النخبة الأکاديمية لموقع انستجرام والتماسها الأخبار منه [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1631-1678]
  • استيفاء المعلومات فاعلية وسائل الإعلام (الحديثة والقديمة)کمصدر للمعلومات الصحية للجمهور المصري خلال أزمة فيروس کورونا [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2353-2400]
  • اعتماد الطلاب المغتربين اعتماد الطلاب المغتربين في مصر على المواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم نحو أزمة کورونا (کوفيد 19) دراسة ميدانية. [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 157-218]
  • الاتِّجاهات الحديثة الاتِّجاهات الحديثة في بحوث تطبيق الضَّوابط الأخلاقية في الصَّحافة الرَّقْمِيَّة: رؤية تحليليَّة نقديَّة [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 9-70]
  • الاتصال السياسي دراسات الاتصال السياسي في آسيا وأوروبا: رؤية مقارنة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 491-526]
  • الإجراءات الاحترازية فاعلية الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الأزمات العالمية في تقليص مخاوف الشراء عبر الإنترنت- دراسة ميدانية بالتطبيق على عينة من الشباب المصري [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 219-266]
  • الأحداث الجارية العنوان: دور صحافة الموبايل في تشکيل اتجاهات الجمهور المصري نحو الأحداث الجارية "دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1419-1464]
  • الاختراق محددات المسئولية الجنائية لجرائم الاختراق والاعتراض والانتحال وآليات الضبط والردع في التشريعات العربية في العصر الرقمي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1041-1080]
  • الآخر المذهبي في الإعلام اتجاهات مشاهدي القنوات الدينية نحو الآخر الديني والمذهبي [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2121-2172]
  • الأزمات السياسية العربية المعالجة الإخبارية للأزمات السياسية العربية: بالتطبيق على قناة النيل الإخبارية: دراسة تحليلية لعينة من نشرات "بانوراما الثامنة" [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 449-482]
  • الأزمة إدارة أزمة الإساءة للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في الصفحات الرسمية: دراسة تحليلية لصفحتي الأزهر الشريف، وفرنسا 24 [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 71-114]
  • الأساليب الأساليب المنهجية المستخدمة في دراسة الصحافة الالکترونية مقاربة نقدية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 1995-2008]
  • الاستخدام الأساليب المنهجية المستخدمة في دراسة الصحافة الالکترونية مقاربة نقدية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 1995-2008]
  • الاستخدام القيمي - وسائل التواصل الاجتماعي الاستخدام القيمي لوسائل التواصل الاجتماعي بالتطبيق على عينة من المراهقين (في إطار نظرية الحتمية القيمية) [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 363-412]
  • الاستعارة البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1755-1794]
  • الأطباء وهيئة التمريض التماس الأطباء وهيئة التمريض للمعلومات حول جائحة فيروس کورونا المستجد عبر صحافة الموبايل وعلاقته بالتوافق المهني لديهم [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 851-896]
  • الاعتداء على الأطفال أثر التعرض للصحافة الإلکترونية على إدراک الوالدين لمخاطر جرائم الاعتداء على الأطفال "دراسة في تأثير الشخص الثالث" [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 413-448]
  • الإعلام التربوي فاعلية أنشطة الإعلام التربوي في خفض التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 805-850]
  • الإعلام التقليدي مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1207-1230]
  • الإعلام الجديد مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1207-1230]
  • الإعلام الصحي دور البرامج الطبية المقدمة على القنوات الفضائية في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 933-966]
  • الإعلام - المهنية- المؤسسات الإعلامية التدريب الإعلامي للقائمين بالاتصال في المؤسسات الإعلامية الفلسطينية وعلاقته بالمهنية "دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 635-676]
  • الأفلام التوعوية الصحية العلاقة بين مشاهدة الشباب الجامعي المصري للأفلام التوعوية الصحية باليوتيوب ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1795-1830]
  • الانتحال- الاعتراض محددات المسئولية الجنائية لجرائم الاختراق والاعتراض والانتحال وآليات الضبط والردع في التشريعات العربية في العصر الرقمي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1041-1080]
  • الأنشطة الاتصالية- الاتصال المعلوماتي- الاتصال الحکومي فعالية استراتيجيات الاتصال المعلوماتي الإلکتروني للحکومة المصرية في رفع الوعي المجتمعي لمواجهة أزمة کورونا [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2065-2120]
  • الإنفوجرافيک توظيف صحافة البيانات في التغطيات الصحفية الاستقصائية بالمواقع الإلکترونية المصرية وعلاقتها بتطور تقنيات الاتصال وتکنولوجيا المعلومات (دراسة على القائم بالاتصال) [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1929-1986]
  • البرامج الطبیة دور البرامج الطبية المقدمة على القنوات الفضائية في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 933-966]
  • البرامج الطبية معالجة البرامج الطبية بالفضائيات المصرية لأزمة کورونا (COVID 19): دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 585-634]
  • البلاغة البصرية البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1755-1794]
  • التأثيرات النفسية والسلوکية التأثيرات النفسية والسلوکية لمحتوى الإعلام المرئي المقدم عن کورونا وعلاقته بمصداقية المصدر [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1525-1572]
  • التحليل الثانوي دراسات الاتصال السياسي في آسيا وأوروبا: رؤية مقارنة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 491-526]
  • التحول الرقمي اللغة العربية في وسائل الاتصال والإعلام والتحول الرقمي: قراءة تاريخية وملاحظات آنيّة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 677-702]
  • التدريب - القائم بالاتصال التدريب الإعلامي للقائمين بالاتصال في المؤسسات الإعلامية الفلسطينية وعلاقته بالمهنية "دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 635-676]
  • التسويق الحسي توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 975-1040]
  • التسويق بالمحتوى استراتيجيات التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "منصة Watch It أنموذجًا" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 755-804]
  • التسويق عبر فيس بوک استراتيجيات التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "منصة Watch It أنموذجًا" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 755-804]
  • التشريعات العربية محددات المسئولية الجنائية لجرائم الاختراق والاعتراض والانتحال وآليات الضبط والردع في التشريعات العربية في العصر الرقمي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1041-1080]
  • التعليم عن بُعد سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]
  • التفاعلية التفاعلية عبر صفحات المؤسسات الخيرية على فيس بوک وتعزيز المسئولية الاجتماعية لدى المستخدمين [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 115-156]
  • التليفزيون الاجتماعي "أنماط تعرض الشباب بدولة الإمارات للشاشات المتعددة وتأثيرها على حضورهم الاجتماعي" دراسة في إطار ظاهرة التليفزيون الاجتماعي [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1679-1754]
  • التماس المعلومات التماس الأطباء وهيئة التمريض للمعلومات حول جائحة فيروس کورونا المستجد عبر صحافة الموبايل وعلاقته بالتوافق المهني لديهم [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 851-896]
  • التماس المعلومات استخدام النخبة الأکاديمية لموقع انستجرام والتماسها الأخبار منه [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1631-1678]
  • التماس المعلومات الصحية دور البرامج الطبية المقدمة على القنوات الفضائية في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 933-966]
  • التنمر المدرسي فاعلية أنشطة الإعلام التربوي في خفض التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 805-850]
  • التوافق المهني التماس الأطباء وهيئة التمريض للمعلومات حول جائحة فيروس کورونا المستجد عبر صحافة الموبايل وعلاقته بالتوافق المهني لديهم [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 851-896]
  • الثقة التنظيمية للعاملين اتصالات إدارة الأزمات وعلاقتها بالثقة التنظيمية للعاملين وسلوکياتهم للمواطنة التنظيمية دراسة على عينة من الشرکات الخاصة العائلية العاملة في مصر [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1081-1148]
  • الثقة في الحکومة "دور شبکات التواصل الاجتماعي في بناء ثقة الشباب نحو أداء الحکومة المصرية خلال أزمة جائحة کورونا- دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2009-2064]
  • الجودة معايير تقييم جودة مواقع الصحف الإلکترونية: دراسة تطبيقية على الصحف الخليجية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2323-2352]
  • الحضور الاجتماعي "أنماط تعرض الشباب بدولة الإمارات للشاشات المتعددة وتأثيرها على حضورهم الاجتماعي" دراسة في إطار ظاهرة التليفزيون الاجتماعي [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1679-1754]
  • الخطاب الإعلامي الديني اتجاهات مشاهدي القنوات الدينية نحو الآخر الديني والمذهبي [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2121-2172]
  • الذکاء الاصطناعي دور الذکاء الاصطناعي في مجال الصحافة أثناء الأزمات والکوارث "دراسة استشرافية" [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1831-1878]
  • الرسوم التعبيرية سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]
  • السلوک الشرائي توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 975-1040]
  • السلوک الشرائي عبر الإنترنت فاعلية الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الأزمات العالمية في تقليص مخاوف الشراء عبر الإنترنت- دراسة ميدانية بالتطبيق على عينة من الشباب المصري [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 219-266]
  • السلوک الشرائي وقت الأزمات فاعلية الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الأزمات العالمية في تقليص مخاوف الشراء عبر الإنترنت- دراسة ميدانية بالتطبيق على عينة من الشباب المصري [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 219-266]
  • الشاشات المتعددة "أنماط تعرض الشباب بدولة الإمارات للشاشات المتعددة وتأثيرها على حضورهم الاجتماعي" دراسة في إطار ظاهرة التليفزيون الاجتماعي [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1679-1754]
  • الشاشة الثانية "أنماط تعرض الشباب بدولة الإمارات للشاشات المتعددة وتأثيرها على حضورهم الاجتماعي" دراسة في إطار ظاهرة التليفزيون الاجتماعي [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1679-1754]
  • الشائعات إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]
  • الشباب الجامعي المصري العلاقة بين مشاهدة الشباب الجامعي المصري للأفلام التوعوية الصحية باليوتيوب ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1795-1830]
  • الشباب المصري دور الفيس بوک في تغيير النسق القيمي للشباب المصري (دراسة مسحية) [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 323-362]
  • الصحافة الإلکترونية أثر التعرض للصحافة الإلکترونية على إدراک الوالدين لمخاطر جرائم الاعتداء على الأطفال "دراسة في تأثير الشخص الثالث" [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 413-448]
  • الصحافة الإلکترونية الأساليب المنهجية المستخدمة في دراسة الصحافة الالکترونية مقاربة نقدية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 1995-2008]
  • الصَّحافة الرَّقْمِيَّة الاتِّجاهات الحديثة في بحوث تطبيق الضَّوابط الأخلاقية في الصَّحافة الرَّقْمِيَّة: رؤية تحليليَّة نقديَّة [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 9-70]
  • الصفحات الرسمية- الإساءة إدارة أزمة الإساءة للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في الصفحات الرسمية: دراسة تحليلية لصفحتي الأزهر الشريف، وفرنسا 24 [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 71-114]
  • الضَّوابط الأخلاقية الاتِّجاهات الحديثة في بحوث تطبيق الضَّوابط الأخلاقية في الصَّحافة الرَّقْمِيَّة: رؤية تحليليَّة نقديَّة [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 9-70]
  • العصر الرقمي محددات المسئولية الجنائية لجرائم الاختراق والاعتراض والانتحال وآليات الضبط والردع في التشريعات العربية في العصر الرقمي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1041-1080]
  • الفبرکة الرقمية مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1207-1230]
  • الفضائيات المصرية معالجة البرامج الطبية بالفضائيات المصرية لأزمة کورونا (COVID 19): دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 585-634]
  • الفيس بوک دور الفيس بوک في تغيير النسق القيمي للشباب المصري (دراسة مسحية) [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 323-362]
  • القنوات الفضائية المصرية معالجة برامج المرأة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القنوات الفضائية المصرية "دراسة تحليلية" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 897-932]
  • الکناية البلاغة البصرية لإعلانات الشرکات متعددة الجنسيات عبر مواقعها الإلکترونية: دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1755-1794]
  • الکوارث والأزمات دور الذکاء الاصطناعي في مجال الصحافة أثناء الأزمات والکوارث "دراسة استشرافية" [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1831-1878]
  • اللغة العربية اللغة العربية في وسائل الاتصال والإعلام والتحول الرقمي: قراءة تاريخية وملاحظات آنيّة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 677-702]
  • المتحدث الرسمي اتجاهات النخبة نحو دور المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسکان في إدارة أزمة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1149-1206]
  • المجال العام سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]
  • المجتمعات العربيّة اللغة العربية في وسائل الاتصال والإعلام والتحول الرقمي: قراءة تاريخية وملاحظات آنيّة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 677-702]
  • المحتوى الدرامي الأصلي دوافع التعرض للمحتوى الدرامي في خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) والإشباعات المتحققة: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 267-322]
  • المراهقين الاستخدام القيمي لوسائل التواصل الاجتماعي بالتطبيق على عينة من المراهقين (في إطار نظرية الحتمية القيمية) [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 363-412]
  • المرحلة الابتدائية فاعلية أنشطة الإعلام التربوي في خفض التنمر المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 805-850]
  • المزاج العام التعرض للمواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بحالة المزاج العام لدى الشباب الجامعي البحريني (دراسة حالة على خطة السلام الأمريکية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1231-1276]
  • المزايا التنافسية تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2213-2272]
  • المسئولية الاجتماعية التفاعلية عبر صفحات المؤسسات الخيرية على فيس بوک وتعزيز المسئولية الاجتماعية لدى المستخدمين [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 115-156]
  • المسئولية المجتمعية المعالجة الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020في برامج التوک شو دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2173-2212]
  • المشروعات الصغيرة والمتوسطة معالجة برامج المرأة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القنوات الفضائية المصرية "دراسة تحليلية" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 897-932]
  • المعالجة الإخبارية المعالجة الإخبارية للأزمات السياسية العربية: بالتطبيق على قناة النيل الإخبارية: دراسة تحليلية لعينة من نشرات "بانوراما الثامنة" [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 449-482]
  • المقاربة الأساليب المنهجية المستخدمة في دراسة الصحافة الالکترونية مقاربة نقدية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 1995-2008]
  • المنصات الرقمية دوافع التعرض للمحتوى الدرامي في خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) والإشباعات المتحققة: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 267-322]
  • المنصات الرقمية استراتيجيات التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية العربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "منصة Watch It أنموذجًا" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 755-804]
  • المهارات الاجتماعية تعرض أطفال ما قبل المدرسة لقنوات الحکايات عبر اليوتيوب وعلاقته بالمهارات الاجتماعية لديهم (دراسة تطبيقية) [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2273-2322]
  • المواقع الإلکترونية اعتماد الطلاب المغتربين في مصر على المواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم نحو أزمة کورونا (کوفيد 19) دراسة ميدانية. [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 157-218]
  • المواقع الإلکترونية الإخبارية التعرض للمواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بحالة المزاج العام لدى الشباب الجامعي البحريني (دراسة حالة على خطة السلام الأمريکية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1231-1276]
  • المواقع الإلکترونية للصحف معايير تقييم جودة مواقع الصحف الإلکترونية: دراسة تطبيقية على الصحف الخليجية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2323-2352]
  • المؤسسات الخيرية التفاعلية عبر صفحات المؤسسات الخيرية على فيس بوک وتعزيز المسئولية الاجتماعية لدى المستخدمين [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 115-156]
  • المؤسسات الصحفية أثر تطبيق اللامرکزية في تحسين أداء العاملين بالمؤسسات الصحفية المصرية (دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات القومية والحزبية والخاصة) [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1879-1928]
  • الميديا الاجتماعية اللغة العربية في وسائل الاتصال والإعلام والتحول الرقمي: قراءة تاريخية وملاحظات آنيّة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 677-702]
  • النخبة الأکاديمية استخدام النخبة الأکاديمية لموقع انستجرام والتماسها الأخبار منه [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1631-1678]
  • النسق القيمي دور الفيس بوک في تغيير النسق القيمي للشباب المصري (دراسة مسحية) [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 323-362]
  • الوعي الصحي اعتماد الطلاب المغتربين في مصر على المواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم نحو أزمة کورونا (کوفيد 19) دراسة ميدانية. [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 157-218]
  • الوعي الصحي باليوتيوب العلاقة بين مشاهدة الشباب الجامعي المصري للأفلام التوعوية الصحية باليوتيوب ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1795-1830]
  • الولاء للعلامة التجارية. Sensory Marketing توظيف التسويق الحسي کأداة لتحفيز السلوک الشرائي وعلاقته بالولاء للعلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 975-1040]
  • اليوتيوب تعرض أطفال ما قبل المدرسة لقنوات الحکايات عبر اليوتيوب وعلاقته بالمهارات الاجتماعية لديهم (دراسة تطبيقية) [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2273-2322]
  • اليوتيوب- الفيس بوک- اتصالات الأزمة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الاتجا‌‌‌‌هات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1473-1524]
  • انتخابات المعالجة الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020في برامج التوک شو دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2173-2212]

ب

  • برامج المرأة معالجة برامج المرأة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القنوات الفضائية المصرية "دراسة تحليلية" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 897-932]

ت

  • تأثر الشخص الثالث إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]
  • تأثرية الآخرين إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]
  • تأثيرات الإعلام على الاتجاه اتجاهات مشاهدي القنوات الدينية نحو الآخر الديني والمذهبي [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2121-2172]
  • تغيير النسق القيمي دور الفيس بوک في تغيير النسق القيمي للشباب المصري (دراسة مسحية) [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 323-362]
  • تقييم معايير تقييم جودة مواقع الصحف الإلکترونية: دراسة تطبيقية على الصحف الخليجية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2323-2352]
  • توک شو المعالجة الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020في برامج التوک شو دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2173-2212]
  • تويتر الاتجا‌‌‌‌هات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1473-1524]

ج

  • جائحة کورونا التماس الأطباء وهيئة التمريض للمعلومات حول جائحة فيروس کورونا المستجد عبر صحافة الموبايل وعلاقته بالتوافق المهني لديهم [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 851-896]
  • جائحة کورونا مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1207-1230]
  • جائحة کورونا إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]
  • جائحة کورونا "دور شبکات التواصل الاجتماعي في بناء ثقة الشباب نحو أداء الحکومة المصرية خلال أزمة جائحة کورونا- دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2009-2064]
  • جائحة کورونا- مدخل معالجة اللغة الطبيعية- تحليل المشاعر اتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نحو جائحة کورونا (کوفيد -19): تحليل من المستوى الثاني لدراسات مدخل معالجة اللغة الطبيعية [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1277-1318]

خ

  • خدمات المشاهدة حسب الطلب دوافع التعرض للمحتوى الدرامي في خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) والإشباعات المتحققة: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 267-322]
  • خطاب التعليقات سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]
  • خطة السلام الأمريکية التعرض للمواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بحالة المزاج العام لدى الشباب الجامعي البحريني (دراسة حالة على خطة السلام الأمريکية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1231-1276]

ر

  • رضاء العملاء تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2213-2272]
  • رؤية مقارنة دراسات الاتصال السياسي في آسيا وأوروبا: رؤية مقارنة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 491-526]

س

  • سلوکيات المشاهدة "أنماط تعرض الشباب بدولة الإمارات للشاشات المتعددة وتأثيرها على حضورهم الاجتماعي" دراسة في إطار ظاهرة التليفزيون الاجتماعي [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1679-1754]
  • سلوکيات المواطنة التنظيمية للعاملين اتصالات إدارة الأزمات وعلاقتها بالثقة التنظيمية للعاملين وسلوکياتهم للمواطنة التنظيمية دراسة على عينة من الشرکات الخاصة العائلية العاملة في مصر [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1081-1148]

ش

  • شبکات التواصل الاجتماعي "دور شبکات التواصل الاجتماعي في بناء ثقة الشباب نحو أداء الحکومة المصرية خلال أزمة جائحة کورونا- دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2009-2064]

ص

  • صحافة البيانات توظيف صحافة البيانات في التغطيات الصحفية الاستقصائية بالمواقع الإلکترونية المصرية وعلاقتها بتطور تقنيات الاتصال وتکنولوجيا المعلومات (دراسة على القائم بالاتصال) [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1929-1986]
  • صحافة الموبايل التماس الأطباء وهيئة التمريض للمعلومات حول جائحة فيروس کورونا المستجد عبر صحافة الموبايل وعلاقته بالتوافق المهني لديهم [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 851-896]
  • صحافة الموبايل- صحافة MOJO- اتجاهات الجمهور العنوان: دور صحافة الموبايل في تشکيل اتجاهات الجمهور المصري نحو الأحداث الجارية "دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1419-1464]
  • صحافة الهاتف المحمول اعتماد طلاب أقسام الإعلام التربوي على صحافة الهاتف المحمول کمصدر للأخبار (دراسة ميدانية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1361-1418]
  • صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]

ط

  • طلاب الإعلام التربوي اعتماد طلاب أقسام الإعلام التربوي على صحافة الهاتف المحمول کمصدر للأخبار (دراسة ميدانية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1361-1418]

ف

  • فيروس کورونا المستجد اعتماد الطلاب المغتربين في مصر على المواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم نحو أزمة کورونا (کوفيد 19) دراسة ميدانية. [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 157-218]

ق

  • قسم الإذاعة والتليفزيون إعداد وتأهيل خريجي قسم الإذاعة والتليفزيون في الجامعات الخاصة: دراسة حالة على جامعة 6 أکتوبر [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 703-754]
  • قناة النيل للأخبار المعالجة الإخبارية للأزمات السياسية العربية: بالتطبيق على قناة النيل الإخبارية: دراسة تحليلية لعينة من نشرات "بانوراما الثامنة" [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 449-482]
  • قنوات الحکايات تعرض أطفال ما قبل المدرسة لقنوات الحکايات عبر اليوتيوب وعلاقته بالمهارات الاجتماعية لديهم (دراسة تطبيقية) [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2273-2322]

ک

  • کورنا فيروس (کوفيد 19) فاعلية وسائل الإعلام (الحديثة والقديمة)کمصدر للمعلومات الصحية للجمهور المصري خلال أزمة فيروس کورونا [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2353-2400]

م

  • مجال الصحافة دور الذکاء الاصطناعي في مجال الصحافة أثناء الأزمات والکوارث "دراسة استشرافية" [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1831-1878]
  • مجلس الشيوخ المصري المعالجة الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020في برامج التوک شو دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2173-2212]
  • محتوى الإعلام المرئي التأثيرات النفسية والسلوکية لمحتوى الإعلام المرئي المقدم عن کورونا وعلاقته بمصداقية المصدر [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1525-1572]
  • مخاوف الشراء عبر الإنترنت فاعلية الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الأزمات العالمية في تقليص مخاوف الشراء عبر الإنترنت- دراسة ميدانية بالتطبيق على عينة من الشباب المصري [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 219-266]
  • مدخل التربية الإعلامية الرقمية آليات تداول الشباب العربي للمحتوى الرقمي الزائف عبر وسائل التواصل الاجتماعي: نموذج مقترح في إطار مدخل التربية الإعلامية الرقمية [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 527-584]
  • مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]
  • مصادر الأخبار اعتماد طلاب أقسام الإعلام التربوي على صحافة الهاتف المحمول کمصدر للأخبار (دراسة ميدانية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1361-1418]
  • مصداقية المصدر التأثيرات النفسية والسلوکية لمحتوى الإعلام المرئي المقدم عن کورونا وعلاقته بمصداقية المصدر [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1525-1572]
  • معايير-مقياس معايير تقييم جودة مواقع الصحف الإلکترونية: دراسة تطبيقية على الصحف الخليجية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2323-2352]
  • ممارسات إدارة علاقات العملاء تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2213-2272]
  • مواصفات الخريج - جودة التعليم الجامعي إعداد وتأهيل خريجي قسم الإذاعة والتليفزيون في الجامعات الخاصة: دراسة حالة على جامعة 6 أکتوبر [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 703-754]
  • مواقع التواصل الاجتماعي اتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نحو جائحة کورونا (کوفيد -19): تحليل من المستوى الثاني لدراسات مدخل معالجة اللغة الطبيعية [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1277-1318]
  • مواقع التواصل الاجتماعي إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]

ن

  • نظرية الاستخدامات والإشباعات دوافع التعرض للمحتوى الدرامي في خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) والإشباعات المتحققة: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 267-322]

و

  • وسائل الاتصال والإعلام اللغة العربية في وسائل الاتصال والإعلام والتحول الرقمي: قراءة تاريخية وملاحظات آنيّة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 677-702]
  • وسائل الاعلام (الحديثة والقديمة ) فاعلية وسائل الإعلام (الحديثة والقديمة)کمصدر للمعلومات الصحية للجمهور المصري خلال أزمة فيروس کورونا [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2353-2400]
  • وسائل التواصل الاجتماعي مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1207-1230]
  • وسائل التواصل الاجتماعي- انستجرام الاتجا‌‌‌‌هات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1473-1524]
  • ولاء العملاء تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2213-2272]