جاويش, خالد شاکر. (2005). کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة. مجلة البحوث الإعلامية, 24(24), 171-217. doi: 10.21608/jsb.2005.71439
MLA
خالد شاکر جاويش. "کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة", مجلة البحوث الإعلامية, 24, 24, 2005, 171-217. doi: 10.21608/jsb.2005.71439
HARVARD
جاويش, خالد شاکر. (2005). 'کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة', مجلة البحوث الإعلامية, 24(24), pp. 171-217. doi: 10.21608/jsb.2005.71439
VANCOUVER
جاويش, خالد شاکر. کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة. مجلة البحوث الإعلامية, 2005; 24(24): 171-217. doi: 10.21608/jsb.2005.71439