نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
رئيس قسم الصحافة والإعلام
شمس, شعبان. (2003). الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث الإعلان. مجلة البحوث الإعلامية, 20(20), 2-68. doi: 10.21608/jsb.2003.72537
شعبان شمس. "الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث الإعلان", مجلة البحوث الإعلامية, 20, 20, 2003, 2-68. doi: 10.21608/jsb.2003.72537
شمس, شعبان. (2003). 'الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث الإعلان', مجلة البحوث الإعلامية, 20(20), pp. 2-68. doi: 10.21608/jsb.2003.72537
شمس, شعبان. الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث الإعلان. مجلة البحوث الإعلامية, 2003; 20(20): 2-68. doi: 10.21608/jsb.2003.72537