طايع, سامي عبد الرؤوف محمد. (1998). الاتجاهات الإعلانية في المحطات الفضائية العربية - دراسة تحليلية لعينة من الإعلانات. مجلة البحوث الإعلامية, 8(8), 137-170. doi: 10.21608/jsb.1998.75688
MLA
سامي عبد الرؤوف محمد طايع. "الاتجاهات الإعلانية في المحطات الفضائية العربية - دراسة تحليلية لعينة من الإعلانات", مجلة البحوث الإعلامية, 8, 8, 1998, 137-170. doi: 10.21608/jsb.1998.75688
HARVARD
طايع, سامي عبد الرؤوف محمد. (1998). 'الاتجاهات الإعلانية في المحطات الفضائية العربية - دراسة تحليلية لعينة من الإعلانات', مجلة البحوث الإعلامية, 8(8), pp. 137-170. doi: 10.21608/jsb.1998.75688
VANCOUVER
طايع, سامي عبد الرؤوف محمد. الاتجاهات الإعلانية في المحطات الفضائية العربية - دراسة تحليلية لعينة من الإعلانات. مجلة البحوث الإعلامية, 1998; 8(8): 137-170. doi: 10.21608/jsb.1998.75688