ا
-
الجاهلي، عبد الرحمن
تصميم الإعلانات التجارية الإلکترونية للشرکات الحکومية والخاصة وعلاقته بالسلوک الشرائي للمستهلکين السعوديين [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 155-200]
-
الدهمشي، فلاح
اعتماد الشباب السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول عاصفة الحزم [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 201-226]
ت
-
توکل، سمر
أثر برنامج للتربية الإعلامية على مکافحة التدخين:"دراسة شبه تجريبية". [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 267-292]
خ
-
خليفة، محمد
أطر معالجة الشئون الليبية في الفضائيات الإخبارية الموجهة للمنطقة العربية [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 295-330]
س
-
سيد أحمد يحيى، جيهان
تأثير الإغراق المعلوماتي في تطبيقات الإعلام الجديد على اتجاهات الجمهور المصري نحو التعديلات الدستورية 2019م [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 22-56]
ص
-
صلاح الدين، أ د.خالد
الإعلام الدولي والأقليات المسلمة: رؤية نقدية في إطار نموذج التحليل الثقافي [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 9-20]
ف
-
فؤاد محمد الدهراوي، محمد
تقييم الجوانب الأخلاقية لإعلانات القنوات الدينية ذات التوجه الإسلامي: دراسة تحليلية سيميولوجية [المجلد 52، العدد 52، 2019، الصفحة 58-112]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند