ا
-
المزاهرة، منال
تأثير إعلانات القنوات الفضائية في دعم السلوک الشرائي للشباب الأردني [المجلد 40، العدد 40، 2013، الصفحة 417-454]
ب
-
بسيوني، مروي ياسين
العلاقة بين مستويات التعرض للبرامج الحوارية ومستويات السخط السياسي لدى حملة تمرد دراسة من منظور الاعتماد [المجلد 40، العدد 40، 2013، الصفحة 307-380]
ح
-
حسن، عبد الصادق
اتجاهات الجمهور الخارجي نحو دور المواقع الإلکترونية في البنوک البحرينية دراسة مقارنة بين البنوک التجارية والإسلامية [المجلد 40، العدد 40، 2013، الصفحة 99-134]
خ
-
خطاب، أمل محمد
تأثير استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على المشارکة المجتمعية للشباب المصري دراسة مقارنة بين واقع شباب الريف والحضر [المجلد 40، العدد 40، 2013، الصفحة 381-415]
ع
-
عبد الفتاح، ناصر محمود
إدراک شباب الجامعات لصورة مصر بعد ثورة 25 يناير کما تعکسها البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية الناطقة باللغة العربية [المجلد 40، العدد 40، 2013، الصفحة 135-200]
م
-
محمد شمس الدين، فتحي
معالجة القضايا السياسية في شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقتها باتجاه الشباب المصري نحو أحداث 30 يونيو صفحة حرکة تمرد نموذجاَ [المجلد 40، العدد 40، 2013، الصفحة 455-479]
-
محمدين، أحمد حسين
العوامل المؤثرة على وقوع الأطفال في جرائم الإنترنت، دراسة ميدانية. [المجلد 40، العدد 40، 2013، الصفحة 9-42]
-
منصور، حسناء
مواقع الشبکات الاجتماعية وتأثيرها على تفاعل الشباب الجامعي العربي مع أسرهم- دراسة مقارنة. [المجلد 40، العدد 40، 2013، الصفحة 201-256]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند