ا
-
اتجاهات الجمهور
دور وسائل الإعلام المصرية لتشکيل اتجاهات الجمهور نحو المشارکة في التصويت على الدستور المصري لعام 2012 [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 133-162]
-
الإعلانات التليفزيونية
الآثار الاجتماعية التي تترکها الإعلانات التليفزيونية على الجمهور المصري [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 403-424]
-
الأنشطة الإعلامية
رؤية الإعلاميين والتربويين لتطوير الأنشطة الإعلامية (الصحافة والمسرح) والقائم بالاتصال بالمدارس الليبية – دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 11-72]
-
الجمهور Keywords: social effects
الآثار الاجتماعية التي تترکها الإعلانات التليفزيونية على الجمهور المصري [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 403-424]
-
الصحافة والمسرح- القائم بالاتصال
رؤية الإعلاميين والتربويين لتطوير الأنشطة الإعلامية (الصحافة والمسرح) والقائم بالاتصال بالمدارس الليبية – دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 11-72]
-
المدارس الليبية Key words: media and educators
رؤية الإعلاميين والتربويين لتطوير الأنشطة الإعلامية (الصحافة والمسرح) والقائم بالاتصال بالمدارس الليبية – دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 11-72]
-
المشارکة – التصويت- الدستور المصري Keywords: Egyptian Media
دور وسائل الإعلام المصرية لتشکيل اتجاهات الجمهور نحو المشارکة في التصويت على الدستور المصري لعام 2012 [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 133-162]
-
المواقع الإلکترونية Keywords: contact persons
العوامل المؤثرة في أداء القائمين بالاتصال في الملفات التفاعلية بالمواقع الإلکترونية المصرية .. دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 243-402]
م
-
ملفات تفاعلية
العوامل المؤثرة في أداء القائمين بالاتصال في الملفات التفاعلية بالمواقع الإلکترونية المصرية .. دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 243-402]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند