ا
-
البقمي، محمد بن عبد الله
دور الإعلام في الدول العربية والإسلامية في تعزيز ثقافة الحوار [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 416-443]
-
الدقناوي، شادية جابر
دور الفيس بوک في التنشئة السياسية للشباب الجامعي: دراسة ميدانية على عينة من شباب جامعة دمياط. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 191-221]
-
الفرم، خالد فيصل
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورنا: دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومية بمدينة الرياض السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 267-292]
د
-
داهش الشمري.، فهيد بن مطر
تعميق دور الإعلام الجديد في تکوين الرأي العام لدى طلاب الجامعات السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 372-415]
ر
-
رشا عادل لطفي، احمد سالم العيسوي
حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 9-60]
ز
-
زيادة ساتي، جلال الدين الشيخ
وظيفة الاتصال في بناء الصورة الذهنية للجامعات العربية: دراسة حالة على جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 224-265]
ع
-
عثمان، السيد محمود
معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية 2014: دراسة تحليلية مقارنة على الصحف القومية والحزبية والخاصة. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 149-190]
م
-
محمد، شيماء أبو الليل
مجلة الدفاع المصرية: دراسة في النشأة وتحليل المضمون [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 334-370]
-
محمد علي، فودة
اعتماد الشباب البحريني على التليفزيون في الحصول على المعلومات حول الأزمات في مصر وأثره على اتجاهاتهم نحوها [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 61-104]
-
محمد علي، محمد علي
انتشار الشائعات في المجتمع المصري بعد فترة التحول الديمقراطي 2011 وکيفية مواجهتها من منظور إسلامي [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 105-148]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند