ب
-
بسيوني، مروى یاسین محمد
الضوابط الشرعية والمهنية في معالجة الخطاب الديني بالقنوات الفضائية الإسلامية للأحداث السياسية _دراسة في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية - [المجلد 46، العدد 46، 2016، الصفحة 75-156]
خ
-
خضر، عبد العظيم
معًا لتجاوز أزمة الدراسات الإعلامية [المجلد 46، العدد 46، 2016، الصفحة 7-10]
ر
-
رمضان، آيات أحمد
قيم المجتمع العربي کما تعکسها صفحات المشکلات على موقع face book واتجاهات المستخدمين نحوها [المجلد 46، العدد 46، 2016، الصفحة 157-204]
ع
-
عبد الحکيم، عادل رفعت
صورة مهنة الإعلان لدى العاملين في الوکالات الإعلانية بمصر وعلاقتها برضاهم الوظيفيّ "دراسة ميدانية" [المجلد 46، العدد 46، 2016، الصفحة 375-412]
-
عرابي، دينا أحمد
اتجاهات الجمهور نحو الإعلانات على الإنترنت دراسة ميدانية على سکان مدينة جدة [المجلد 46، العدد 46، 2016، الصفحة 205-264]
-
عزت، السيد محمد
فاعلية برنامج للدراما الإبداعية لتنمية الوعي البيئي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي [المجلد 46، العدد 46، 2016، الصفحة 265-284]
ل
-
لطفي، رشا عادل
الفضائيات المصرية (الرسمية والخاصة) ودورها في تعزيز قيم المواطنة لدى الشباب المصري [المجلد 46، العدد 46، 2016، الصفحة 285-322]
و
-
وهدان، محمد شعبان محمد
مستقبل الصحافة القومية في مصر وأساليب تطويرها "دراسة على القائم بالاتصال" [المجلد 46، العدد 46، 2016، الصفحة 13-74]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند