فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتصالات دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في زيادة فاعلية التسويق المتعدد القنوات [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 755-804]
  • الأزمات الدولية دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
  • الأمن النفسي تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 589-674]
  • البرامج الحوارية التليفزيونية دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 89-140]
  • التسويق دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في زيادة فاعلية التسويق المتعدد القنوات [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 755-804]
  • الثقة استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
  • الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية تعرض الجمهور المصري للأخبار المنشورة عن أزمة الكهرباء عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو أداء الحكومة والمزاج العام لهم- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 375-486]
  • الحالة المزاجية تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 589-674]
  • الحماية الافتراضية تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 589-674]
  • الخطاب الديني خطاب الصفحات الرسمية للمؤسسات الدينية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 141-244]
  • الدراما تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 9-88]
  • الدراما الأجنبية مستقبل إنتاج الدراما التاريخية السنيمائية والتليفزيونية في مصر في ظل منافسة الدراما الأجنبية لها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 675-696]
  • السمعة استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
  • السمعة الإلكترونية استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
  • الشباب الجامعي دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 89-140]
  • الصحافة العلمية العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
  • الصحفيات العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
  • الصحفيات العربيات العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
  • الصحفيات العلميات العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
  • الصفحات الرسمية على فسيبوك- محافظة القاهرة المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 697-754]
  • الفيس بوك دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 89-140]
  • القضية الفلسطينية دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
  • الكلمة المنطوقة إلكترونيًا دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
  • الماركة استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
  • المتعدد دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في زيادة فاعلية التسويق المتعدد القنوات [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 755-804]
  • المرأة المصرية تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 9-88]
  • المزاج العام - أزمة الكهرباء تعرض الجمهور المصري للأخبار المنشورة عن أزمة الكهرباء عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو أداء الحكومة والمزاج العام لهم- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 375-486]
  • المعالجة الإعلامية- أزمات المحليات المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 697-754]
  • المعلومات الاقتصادية دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 89-140]
  • المقاطعة استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
  • المقاطعة الاقتصادية دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
  • الممارسة المهنية العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
  • المنصات الرقمية تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 9-88]
  • المؤسسات الدينية الرسمية خطاب الصفحات الرسمية للمؤسسات الدينية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 141-244]

ت

  • تقويم الذات تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 9-88]

ح

  • حرب غزة دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]

ص

  • صحافة الهاتف المحمول تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 589-674]

م

  • منصات التواصل الاجتماعي خطاب الصفحات الرسمية للمؤسسات الدينية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 141-244]

و

  • وزارة التنمية المحلية المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 697-754]