ا
-
الاتصالات
دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في زيادة فاعلية التسويق المتعدد القنوات [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 755-804]
-
الأزمات الدولية
دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
-
الأمن النفسي
تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 589-674]
-
البرامج الحوارية التليفزيونية
دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 89-140]
-
التسويق
دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في زيادة فاعلية التسويق المتعدد القنوات [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 755-804]
-
الثقة
استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
-
الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية
تعرض الجمهور المصري للأخبار المنشورة عن أزمة الكهرباء عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو أداء الحكومة والمزاج العام لهم- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 375-486]
-
الحالة المزاجية
تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 589-674]
-
الحماية الافتراضية
تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 589-674]
-
الخطاب الديني
خطاب الصفحات الرسمية للمؤسسات الدينية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 141-244]
-
الدراما
تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 9-88]
-
الدراما الأجنبية
مستقبل إنتاج الدراما التاريخية السنيمائية والتليفزيونية في مصر في ظل منافسة الدراما الأجنبية لها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 675-696]
-
السمعة
استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
-
السمعة الإلكترونية
استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
-
الشباب الجامعي
دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 89-140]
-
الصحافة العلمية
العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
-
الصحفيات
العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
-
الصحفيات العربيات
العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
-
الصحفيات العلميات
العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
-
الصفحات الرسمية على فسيبوك- محافظة القاهرة
المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 697-754]
-
الفيس بوك
دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 89-140]
-
القضية الفلسطينية
دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
-
الكلمة المنطوقة إلكترونيًا
دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
-
الماركة
استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
-
المتعدد
دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في زيادة فاعلية التسويق المتعدد القنوات [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 755-804]
-
المرأة المصرية
تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 9-88]
-
المزاج العام - أزمة الكهرباء
تعرض الجمهور المصري للأخبار المنشورة عن أزمة الكهرباء عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو أداء الحكومة والمزاج العام لهم- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 375-486]
-
المعالجة الإعلامية- أزمات المحليات
المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 697-754]
-
المعلومات الاقتصادية
دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 89-140]
-
المقاطعة
استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 245-326]
-
المقاطعة الاقتصادية
دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
-
الممارسة المهنية
العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 327-374]
-
المنصات الرقمية
تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 9-88]
-
المؤسسات الدينية الرسمية
خطاب الصفحات الرسمية للمؤسسات الدينية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 141-244]
ت
-
تقويم الذات
تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 9-88]
ح
-
حرب غزة
دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 487-588]
ص
-
صحافة الهاتف المحمول
تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 589-674]
م
-
منصات التواصل الاجتماعي
خطاب الصفحات الرسمية للمؤسسات الدينية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك نموذجًا [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 141-244]
و
-
وزارة التنمية المحلية
المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 71، العدد 1، 2024، الصفحة 697-754]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند