ا
-
الانتخابات الرئاسية2014 Keywords: Processing
معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية 2014: دراسة تحليلية مقارنة على الصحف القومية والحزبية والخاصة. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 149-190]
-
التأثير على الجمهور Keywords: campaigns
حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 9-60]
-
التليفزيون – الحصول علي المعلومات Keywords: Bahraini Youth
اعتماد الشباب البحريني على التليفزيون في الحصول على المعلومات حول الأزمات في مصر وأثره على اتجاهاتهم نحوها [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 61-104]
-
التنشئة السياسية
دور الفيس بوک في التنشئة السياسية للشباب الجامعي: دراسة ميدانية على عينة من شباب جامعة دمياط. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 191-221]
-
التوعية الصحية
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورنا: دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومية بمدينة الرياض السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 267-292]
-
الجامعات العربية Keywords: Communication
وظيفة الاتصال في بناء الصورة الذهنية للجامعات العربية: دراسة حالة على جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 224-265]
-
الدول العربية والإسلامية
دور الإعلام في الدول العربية والإسلامية في تعزيز ثقافة الحوار [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 416-443]
-
الرأي العام
تعميق دور الإعلام الجديد في تکوين الرأي العام لدى طلاب الجامعات السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 372-415]
-
الشباب الجامعي Keywords: Facebook
دور الفيس بوک في التنشئة السياسية للشباب الجامعي: دراسة ميدانية على عينة من شباب جامعة دمياط. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 191-221]
-
الصحف المصرية
معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية 2014: دراسة تحليلية مقارنة على الصحف القومية والحزبية والخاصة. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 149-190]
-
الصورة الذهنية
وظيفة الاتصال في بناء الصورة الذهنية للجامعات العربية: دراسة حالة على جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 224-265]
-
العلاقات العامة
اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 293-333]
ت
-
تحليل المضمون
مجلة الدفاع المصرية: دراسة في النشأة وتحليل المضمون [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 334-370]
ک
-
کلمات مفتاحية: الاتصال
وظيفة الاتصال في بناء الصورة الذهنية للجامعات العربية: دراسة حالة على جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 224-265]
-
کلمات مفتاحية: الإعلام الجديد
تعميق دور الإعلام الجديد في تکوين الرأي العام لدى طلاب الجامعات السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 372-415]
-
کلمات مفتاحية: الشائعات - المجتمع المصري - التحول الديمقراطي Keywords: rumors
انتشار الشائعات في المجتمع المصري بعد فترة التحول الديمقراطي 2011 وکيفية مواجهتها من منظور إسلامي [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 105-148]
-
کلمات مفتاحية: الشباب البحريني
اعتماد الشباب البحريني على التليفزيون في الحصول على المعلومات حول الأزمات في مصر وأثره على اتجاهاتهم نحوها [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 61-104]
-
کلمات مفتاحية: المعالجة الصحفية
معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية 2014: دراسة تحليلية مقارنة على الصحف القومية والحزبية والخاصة. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 149-190]
-
کلمات مفتاحية : حملات الدعاية- الدعاية السياسية
حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 9-60]
-
کلمات مفتاحية: دور الإعلام
دور الإعلام في الدول العربية والإسلامية في تعزيز ثقافة الحوار [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 416-443]
-
کلمات مفتاحية: فيس بوک
دور الفيس بوک في التنشئة السياسية للشباب الجامعي: دراسة ميدانية على عينة من شباب جامعة دمياط. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 191-221]
-
کلمات مفتاحية: ممارسو العلاقات العامة
اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 293-333]
-
کلمات مفتاحية: وسائل التواصل الاجتماعي
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورنا: دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومية بمدينة الرياض السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 267-292]
م
-
مرض الکورونا Keywords: Social Media
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورنا: دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومية بمدينة الرياض السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 267-292]
و
-
وسائل التواصل الاجتماعي
اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 293-333]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند