ت
-
تشريعات الإعلان
اتجاهات صانعي الإعلانات نحو تشريعات وأخلاقيات الإعلان في مصر "دراسة ميدانية" [المجلد 49، 49- ج1، 2018، الصفحة 169-204]
-
تقارير عرض الشخصية
النمط الوصفي في تقارير عرض الشخصية في جريدة الأهرام المصرية دراسة کيفية [المجلد 49، 49- ج1، 2018، الصفحة 61-92]
ج
-
جريدة الأهرام
النمط الوصفي في تقارير عرض الشخصية في جريدة الأهرام المصرية دراسة کيفية [المجلد 49، 49- ج1، 2018، الصفحة 61-92]
-
جودة الروابط
نموذج مقترح لتقييم جودة تصميم مواقع النشر العلمي العربي [المجلد 49، 49- ج2، 2018، الصفحة 545-576]
ص
-
صنّاع الإعلان
اتجاهات صانعي الإعلانات نحو تشريعات وأخلاقيات الإعلان في مصر "دراسة ميدانية" [المجلد 49، 49- ج1، 2018، الصفحة 169-204]
ق
-
قناة إکسترا نيوز
العوامل المؤثرة في بناء أجندة القائم بالاتصال في قناة إکسترا نيوز الإخبارية المصرية [المجلد 49، 49- ج1، 2018، الصفحة 293-316]
ک
-
کبار السن
التأثير الاجتماعي لعملية المتابعة الإخبارية لدى کبار السن عبر منصات الهاتف المحمول (دراسة ميدانية) [المجلد 49، 49- ج2، 2018، الصفحة 621-654]
-
کلمات مفتاحية: أخلاقيات الإعلان
اتجاهات صانعي الإعلانات نحو تشريعات وأخلاقيات الإعلان في مصر "دراسة ميدانية" [المجلد 49، 49- ج1، 2018، الصفحة 169-204]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند