ا
-
البحيري، شيرين
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق المنصات التعليمية الإلکترونية في التدريس (منصة إدمودو Edmodo نموذجا) [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 261-288]
-
البطل، هانى
انقرائية الانفوجرافيک في المواقع الصحفية المصرية لدى الشباب الجامعى [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 129-160]
-
البقمي، فيحان
اتجاهات النخب السعودية نحو التغطية الإعلامية في قناة الإخبارية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 327-358]
-
التوام، إبراهيم
أطر معالجة المواقع الإخبارية لأداء مجلس النواب المصري - منح الثقة لحکومة مدبولي 2018 نموذجًا [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 77-128]
-
الراشد، سعد
بحوث تطبيقات الشبکات الاجتماعية في الصين دراسة نوعية لدراسات تطبيق wechat [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 225-260]
-
الزمزمي، سماح
واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
-
القحطاني، سعيد
استخدامات الإعلام الجديد في توعية الطلاب بمخاطر التطرف الفکري - دراسة مسحية على معلمي المرحلة الثانوية بمدارس مدينة الرياض [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 359-389]
ح
-
حسن سالم، أميرة
استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 849-894]
س
-
سامي عبدالوهاب العايدي، أحمد
أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]
-
سيد علي عبد المطلب، إيمان
تعرض الجمهور لمضامين المشروعات القومية بالبرامج الحوارية وعلاقته بتکوين الصورة الذهنية للأداء الحکومي المصري. [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 685-732]
ع
-
عبد الجواد درويش، عبد الحفيظ
استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
-
عبد الحکم عبد اللطيف الصعيدي، دعاء
فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
-
عبد الحميد أحمد عبد الحميد، محمد
أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]
ف
-
فولى، رضا
الاتصال التفاعلي لممارسي العلاقات العامة عبر الإنترنت دراسة حالة على قطاع الاتصالات- في إطار نموذج التسويق بالعلاقات الاجتماعية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 289-326]
م
-
محمد عوض المر، عايدة
إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 629-684]
-
محمد محروس عبده الناغي، ولاء
معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
-
مصطفى عبد الفتاح، ميرال
معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]
ي
-
ياسين، مروي
الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند