فهرس المؤلفين

ا

  • البحيري، شيرين اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق المنصات التعليمية الإلکترونية في التدريس (منصة إدمودو Edmodo نموذجا) [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 261-288]
  • البطل، هانى انقرائية الانفوجرافيک في المواقع الصحفية المصرية لدى الشباب الجامعى [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 129-160]
  • البقمي، فيحان اتجاهات النخب السعودية نحو التغطية الإعلامية في قناة الإخبارية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 327-358]
  • التوام، إبراهيم أطر معالجة المواقع الإخبارية لأداء مجلس النواب المصري - منح الثقة لحکومة مدبولي 2018 نموذجًا [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 77-128]
  • الراشد، سعد بحوث تطبيقات الشبکات الاجتماعية في الصين دراسة نوعية لدراسات تطبيق wechat [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 225-260]
  • الزمزمي، سماح واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
  • القحطاني، سعيد استخدامات الإعلام الجديد في توعية الطلاب بمخاطر التطرف الفکري - دراسة مسحية على معلمي المرحلة الثانوية بمدارس مدينة الرياض [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 359-389]

ح

  • حسن سالم، أميرة استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 849-894]

س

  • سامي عبدالوهاب العايدي، أحمد أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]
  • سيد علي عبد المطلب، إيمان تعرض الجمهور لمضامين المشروعات القومية بالبرامج الحوارية وعلاقته بتکوين الصورة الذهنية للأداء الحکومي المصري. [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 685-732]

ع

  • عبد الجواد درويش، عبد الحفيظ استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
  • عبد الحکم عبد اللطيف الصعيدي، دعاء فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
  • عبد الحميد أحمد عبد الحميد، محمد أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]

ف

  • فولى، رضا الاتصال التفاعلي لممارسي العلاقات العامة عبر الإنترنت دراسة حالة على قطاع الاتصالات- في إطار نموذج التسويق بالعلاقات الاجتماعية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 289-326]

ک

م

  • محمد عوض المر، عايدة إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 629-684]
  • محمد محروس عبده الناغي، ولاء معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
  • مصطفى عبد الفتاح، ميرال معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]

ي

  • ياسين، مروي الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]