فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات المرأة اتجاهات المرأة نحو واقع المُطلقات من خلال صفحات الفيس بوك- دراسة ميدانية في إطار نظرية المجال العام [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1143-1198]
  • استخدام وسائل التواصل الإجتماعي العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1263-1298]
  • استشراف المستقبل رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
  • الاتجاهات الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
  • الاحتيال المالي فعالية الحملات التوعوية للقطاع المصرفي السعودي في التوعية بالاحتيال المالي- حملة (خلك حريص) أنموذجًا، دراسة ميدانية– المنطقة الشرقية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1571-1622]
  • الأخبار الزائفة اتجاهات الأكاديميين والمهنيين نحو تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال كشف الأخبار الزائفة بالمواقع الإخبارية التلفزيونية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1071-1142]
  • الارتباط بالعلامة التجارية دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري" [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1675-1738]
  • الأزمات تأثيرُ استخدامِ تقنيِّاتِ الإعلامِ الحديثةِ على جودةِ التَّعليمِ الجامعي خلالَ الأزمات مِن وجهةِ نظرِ الطَّلبةِ الفلسطينيين [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1979-2012]
  • الاستدامة المالية رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
  • الأضرار البيئية معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
  • الأطر الخبرية الأطر الخبرية لتغطية المواقع الإلكترونية للقنوات الفضائية الأجنبية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 833-864]
  • الإعلامِ الاجتماعي- جودةِ التَّعليمِ الجامعي تأثيرُ استخدامِ تقنيِّاتِ الإعلامِ الحديثةِ على جودةِ التَّعليمِ الجامعي خلالَ الأزمات مِن وجهةِ نظرِ الطَّلبةِ الفلسطينيين [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1979-2012]
  • الانفوجراف توظيف الإنفوجراف السياسي في تغطية الحرب الإسرائيلية على غزة في المواقع الصحفية العربية والأجنبية - دراسة تحليلية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1335-1396]
  • البحوث المختلطة البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 753-832]
  • التسويق الحسي توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 693-744]
  • التطبيقات استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
  • التعليم اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1299-1326]
  • التغيرات المناخية التماس المرأة المصرية للمعلومات حول التغيرات المناخية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكها للمخاطر المناخية (دراسة ميدانية) [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 865-940]
  • التقنيات الرقمية دور التقنيات الرقمية في تطوير إنتاج البرامج في التليفزيون المصري وعلاقته بالقائم بالاتصال [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 659-692]
  • التماس المعلومات التماس المرأة المصرية للمعلومات حول التغيرات المناخية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكها للمخاطر المناخية (دراسة ميدانية) [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 865-940]
  • التنبؤ تأثير استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بسلوك المستهلك -دراسة شبه تجريبية في إطار نموذج قبول التكنولوجيا [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 987-1070]
  • التوعية فعالية الحملات التوعوية للقطاع المصرفي السعودي في التوعية بالاحتيال المالي- حملة (خلك حريص) أنموذجًا، دراسة ميدانية– المنطقة الشرقية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1571-1622]
  • الحرب على غزة توظيف الإنفوجراف السياسي في تغطية الحرب الإسرائيلية على غزة في المواقع الصحفية العربية والأجنبية - دراسة تحليلية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1335-1396]
  • الحروب العسكرية معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
  • الحكومة الذكية- الرضا العام استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
  • الحملات التوعوية فعالية الحملات التوعوية للقطاع المصرفي السعودي في التوعية بالاحتيال المالي- حملة (خلك حريص) أنموذجًا، دراسة ميدانية– المنطقة الشرقية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1571-1622]
  • الحنين للعلامة التجارية دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري" [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1675-1738]
  • الخدمات الحكومية استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
  • الخوارزميات إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
  • الدراسات الإعلامية البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 753-832]
  • الدراما التسجيلية- التحليل النصي- قناة وزارة الدفاع المصرية التحليل النَّصي لأفلام الشهيد الوثائقية والتسجيلية بقناة وزارة الدفاع المصرية على يوتيوب"دراسة تحليلية" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 941-986]
  • الدراما المصرية والأجنبية صورة مريض الزهايمر كما تعكسها الدراما المصرية والأجنبية- دراسة نوعية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1739-1812]
  • الذكاء الاصطناعي الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
  • الذكاء الاصطناعي اتجاهات الأكاديميين والمهنيين نحو تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال كشف الأخبار الزائفة بالمواقع الإخبارية التلفزيونية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1071-1142]
  • الذكاء الاصطناعي سيناريوهات مستقبل المحتوى المرئي في الصحف الإلكترونية المصرية في ضوء تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي: خلال الفترة من 2023 وحتى 2033م [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1623-1674]
  • الذكاء الاصطناعى تأثير استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بسلوك المستهلك -دراسة شبه تجريبية في إطار نموذج قبول التكنولوجيا [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 987-1070]
  • الرفاهية المعنوية العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1263-1298]
  • العائلة اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1299-1326]
  • العدالة المساءلة الشفافية إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
  • العمر اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1299-1326]
  • العنف تأثير العنف الناتج عن حرب ما بعد 7 أكتوبر 2023 على سلامة الإعلاميين الفلسطينيين بقطاع غزة [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1813-1870]
  • العوامل المؤثرة رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
  • الفضائيات معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
  • القادة رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
  • القائم بالاتصال دور التقنيات الرقمية في تطوير إنتاج البرامج في التليفزيون المصري وعلاقته بالقائم بالاتصال [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 659-692]
  • القضايا الصحية الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
  • القطاع المصرفي السعودي فعالية الحملات التوعوية للقطاع المصرفي السعودي في التوعية بالاحتيال المالي- حملة (خلك حريص) أنموذجًا، دراسة ميدانية– المنطقة الشرقية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1571-1622]
  • القنوات الفضائية الغربية الأطر الخبرية لتغطية المواقع الإلكترونية للقنوات الفضائية الأجنبية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 833-864]
  • اللامسئولية الاجتماعية للشركات - استجابة المستهلك تصورات اللامسئولية الاجتماعية للشركات وانعكاسها على استجابة المستهلك المصري "متاجر التجزئة نموذجًا" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 221-302]
  • المحتوى المرئي - مستقبل الصحافة الإلكترونية سيناريوهات مستقبل المحتوى المرئي في الصحف الإلكترونية المصرية في ضوء تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي: خلال الفترة من 2023 وحتى 2033م [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1623-1674]
  • المراهقين العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1263-1298]
  • المشروعات القومية ممارسة طلاب المرحلة الثانوية لأنشطة الإعلام المدرسي ودورها في توعيتهم بالمشروعات القومية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 461-534]
  • المعالجة الإعلامية معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
  • المواقع الإخبارية اتجاهات الأكاديميين والمهنيين نحو تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال كشف الأخبار الزائفة بالمواقع الإخبارية التلفزيونية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1071-1142]
  • المواقع الإلكترونية - الصراع الفلسطيني الإسرائيلي الأطر الخبرية لتغطية المواقع الإلكترونية للقنوات الفضائية الأجنبية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 833-864]
  • النظريات الشعبية إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
  • الهواتف الذكية استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
  • الهواتف الذكية فعالية تطبيق ذكي مقترح على الهواتف الذكية في تنمية مهارات فن الإلقاء والتقديم الإذاعي لدى طلاب قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1397-1480]
  • الهوية المهنية إدارة انهيار السياق وعلاقته بالهوية المهنية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات فى ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات(CPM) theory [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1481-1570]
  • الوعي البيئي فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 535-594]
  • الوعي البيئي معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
  • الوعي الخوارزمي إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
  • الوعي بالعلامة التجارية توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 693-744]
  • امتدادات العلامة التجارية دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري" [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1675-1738]
  • انهيار السياق إدارة انهيار السياق وعلاقته بالهوية المهنية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات فى ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات(CPM) theory [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1481-1570]

ب

  • برنامج فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 535-594]

ت

  • تجميل الاضطرابات النفسية وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتجميل الاضطرابات النفسية "إنستجرام نموذجًا" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1199-1262]
  • تشكيل الاتجاهات دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري" [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1675-1738]
  • تطبيق ذكي فعالية تطبيق ذكي مقترح على الهواتف الذكية في تنمية مهارات فن الإلقاء والتقديم الإذاعي لدى طلاب قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1397-1480]
  • توزيع المحتوى الإخباري إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]

خ

  • خوارزميات الذكاء الاصطناعي رؤية الخبراء لمستقبل دور خوارزميات الذكاء الاصطناعي في إدارة منشورات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأزمات "دراسة استشرافية خلال العقد القادم (2024-2034م)" [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1871-1978]

د

  • دراسة نوعية صورة مريض الزهايمر كما تعكسها الدراما المصرية والأجنبية- دراسة نوعية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1739-1812]

ر

  • رؤية استشرافية سيناريوهات مستقبل المحتوى المرئي في الصحف الإلكترونية المصرية في ضوء تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي: خلال الفترة من 2023 وحتى 2033م [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1623-1674]

س

  • سلامة الإعلاميين تأثير العنف الناتج عن حرب ما بعد 7 أكتوبر 2023 على سلامة الإعلاميين الفلسطينيين بقطاع غزة [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1813-1870]
  • سلوك المستهلك تأثير استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بسلوك المستهلك -دراسة شبه تجريبية في إطار نموذج قبول التكنولوجيا [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 987-1070]

ص

  • صفحات الفيس بوك المعبرة عن واقع المطلقات اتجاهات المرأة نحو واقع المُطلقات من خلال صفحات الفيس بوك- دراسة ميدانية في إطار نظرية المجال العام [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1143-1198]
  • صورة صورة مريض الزهايمر كما تعكسها الدراما المصرية والأجنبية- دراسة نوعية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1739-1812]

ط

  • طلاب المرحلة الثانوية ممارسة طلاب المرحلة الثانوية لأنشطة الإعلام المدرسي ودورها في توعيتهم بالمشروعات القومية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 461-534]

ع

ف

  • فعالية فعالية تطبيق ذكي مقترح على الهواتف الذكية في تنمية مهارات فن الإلقاء والتقديم الإذاعي لدى طلاب قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1397-1480]

ق

  • قوانين حماية الصحفيين تأثير العنف الناتج عن حرب ما بعد 7 أكتوبر 2023 على سلامة الإعلاميين الفلسطينيين بقطاع غزة [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1813-1870]

م

  • مدونة رقمية فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 535-594]
  • مريض آل زهايمر صورة مريض الزهايمر كما تعكسها الدراما المصرية والأجنبية- دراسة نوعية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1739-1812]
  • مستقبل البحث الإعلامي البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 753-832]
  • مشاهدة اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1299-1326]
  • مناهج البحث البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 753-832]
  • منهج البحث المزجي البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 753-832]
  • مهارات فن الإلقاء والتقديم الإذاعي فعالية تطبيق ذكي مقترح على الهواتف الذكية في تنمية مهارات فن الإلقاء والتقديم الإذاعي لدى طلاب قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1397-1480]
  • مواقع التواصل الاجتماعي التماس المرأة المصرية للمعلومات حول التغيرات المناخية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكها للمخاطر المناخية (دراسة ميدانية) [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 865-940]
  • مواقع صحفية توظيف الإنفوجراف السياسي في تغطية الحرب الإسرائيلية على غزة في المواقع الصحفية العربية والأجنبية - دراسة تحليلية [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1335-1396]
  • موقع اليوتيوب التحليل النَّصي لأفلام الشهيد الوثائقية والتسجيلية بقناة وزارة الدفاع المصرية على يوتيوب"دراسة تحليلية" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 941-986]

ن

  • نظرية إدارة خصوصية الاتصالات إدارة انهيار السياق وعلاقته بالهوية المهنية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات فى ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات(CPM) theory [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1481-1570]
  • نظرية المجال العام اتجاهات المرأة نحو واقع المُطلقات من خلال صفحات الفيس بوك- دراسة ميدانية في إطار نظرية المجال العام [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1143-1198]
  • نماذج التمويل الجديدة رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
  • نمط الاستخدام العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1263-1298]

و

  • وسائل الإعلام التقليدية الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
  • وسائل الإعلام الرقمية الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
  • وسائل التواصل الاجتماعي وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتجميل الاضطرابات النفسية "إنستجرام نموذجًا" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 1199-1262]
  • وسائل التواصل الاجتماعي إدارة انهيار السياق وعلاقته بالهوية المهنية لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات فى ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات(CPM) theory [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1481-1570]
  • وسائل التواصل الاجتماعي- تقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة استشرافية رؤية الخبراء لمستقبل دور خوارزميات الذكاء الاصطناعي في إدارة منشورات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأزمات "دراسة استشرافية خلال العقد القادم (2024-2034م)" [المجلد 70، العدد 3، 2024، الصفحة 1871-1978]