آليات مكافحة حروب الجيل الرابعاتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1226]
ا
اِتِّجاهتَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1007-1066]
اتجاهات الجمهوراتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
اتجاهات الخطابالعلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
ارتفاع الأسعارالعلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
الاتجاهاتاتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1226]
الاتجاهات نحو الحكومةتأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
الاستخدامات والإشباعاتدوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
الاستخدامات والإشباعاتاستخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
الاستراتيجيات الاتصاليةدور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
الاستمطاراتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
الأطفال ذوي الإعاقةدور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
الإعلام التربوي المدرسيدور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
الاغتراب النفسيدور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
الأفلام السينمائيةتعرض الجمهور السعودي للأفلام السينمائية عبر المنصات الرقمية- دراسة مسحية على عينة من سكان مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1657-1688]
الانتحاردور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 233-302]
الانتماء الوطنيدور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
الأنساق القيّميةتحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 497-570]
الآنسة فرحتحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 497-570]
البرامج التلفزيونية التكنولوجيةتعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
البرامج الدينيةالخطاب الإعلامي للبرامج الدينية في الفضائيات المصرية الخاصة: برنامج (لعلهم يفقهون) نموذجًا [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 9-68]
البرامج الرياضية والمواقع الإلكترونيةدور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1277-1324]
البريكستاتجاهات المستخدمين نحو التطبيقات الإخبارية وقضايا الاتحاد الأوروبي المطروحة خلالها [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1583-1656]
البيئةدور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الوعي البيئي والثقافة الخضراء: دراسة مسحية على عينة من طلاب وطالبات جامعة الملك سعود [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 69-100]
التأطيرأطر معالجة الصحف الإلكترونية الإقليمية لقضايا التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 م- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1729-1786]
التربية الإعلاميةدور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
الترويج للسياسات العامةتأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
التسويق الاجتماعيفاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]
التسويق السياسيتأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
التصميم التفسيري التتابعيتعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
التصوير الذاتيدوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
التغطية الإخباريةاتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
التكنوفوبياتعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
التنمية المستدامةأطر معالجة الصحف الإلكترونية الإقليمية لقضايا التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 م- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1729-1786]
الثقافة الرياضيةدور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1277-1324]
الجمهور السعودياتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
الجمهور السعوديتعرض الجمهور السعودي للأفلام السينمائية عبر المنصات الرقمية- دراسة مسحية على عينة من سكان مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1657-1688]
الجمهور المصريتعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
الحرب الروسية الأوكرانيةمِصداقية مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن الحرب الروسية الأوكرانية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1377-1433]
الحملات الإعلاميةتأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
الحملات الإعلامية الحكوميةتأثير التعرض لحملة "حياة كريمة" في التليفزيون والإنترنت على اتجاهات الشباب نحو أداء الحكومة [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 783-866]
الحملات الإعلامية الرقميةدور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
الخطر الجمعيمضامين الجريمة في صفحات المواقع الإخبارية على الفيسبوك وانعكاساتها على إحساس الجمهور بالخطر الجمعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 701-782]
الخوف من فوات الفرصةظاهرة الخوف من فوات الفرصة" FoMO " وعلاقتها بالسلوك الشرائي الإلكتروني للمستهلك المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 923-1006]
الذاكرة البصريةدوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
الرقابة الأبويةدور الآباء في مراقبة أطفالهم أثناء التعرض لمضامين تطبيقات الفيديو الترفيهية: دراسة كيفية لمنصتي تيك توك ويوتيوب [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1541-1582]
السلاسل الدراميةتحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 497-570]
السلوك الشرائي الإلكترونيظاهرة الخوف من فوات الفرصة" FoMO " وعلاقتها بالسلوك الشرائي الإلكتروني للمستهلك المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 923-1006]
الشارع الرياضي العراقيدور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1277-1324]
الشَّبابتَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1007-1066]
الشباب الجامعيالعلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
الشباب الجامعيدوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
الشباب المصريدور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
الشباب- صحافة المواطناتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1226]
الصحف الإقليميةأطر معالجة الصحف الإلكترونية الإقليمية لقضايا التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 م- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1729-1786]
العلامة التجارية الشخصيةاستخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
العمل التَّطوعيتَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1007-1066]
العنفالعلاقة بين التعرض لبرامج المقالب الساخرة ونشر العنف والقلق لدى المراهقين [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1689-1728]
العنف الاجتماعيإدراك "الدعاة" لتأثرية الآخرين بمضامين العنف المقدَّمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية في إطار نظرية "تأثير الشخص الثالث" [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1484-1540]
الغرس الثقافيدور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
الفضائيات الخاصةالخطاب الإعلامي للبرامج الدينية في الفضائيات المصرية الخاصة: برنامج (لعلهم يفقهون) نموذجًا [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 9-68]
الفيس بوكدور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الحالة المزاجية لمرضى السرطان: الفيس بوك نموذجًا-دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 169-232]
الفيس بوكاستخدام المراهقين لشبكة الفيس بوك وعلاقته بقلق الابتزاز الإلكتروني لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1787-1866]
القلقالعلاقة بين التعرض لبرامج المقالب الساخرة ونشر العنف والقلق لدى المراهقين [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1689-1728]
القلق التكنولوجيتعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
المراهقوناستخدام المراهقين لشبكة الفيس بوك وعلاقته بقلق الابتزاز الإلكتروني لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1787-1866]
المزاج العامدور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الحالة المزاجية لمرضى السرطان: الفيس بوك نموذجًا-دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 169-232]
المسافة الاجتماعيةإدراك "الدعاة" لتأثرية الآخرين بمضامين العنف المقدَّمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية في إطار نظرية "تأثير الشخص الثالث" [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1484-1540]
المستهلك المصريظاهرة الخوف من فوات الفرصة" FoMO " وعلاقتها بالسلوك الشرائي الإلكتروني للمستهلك المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 923-1006]
المشاريع البيئيَّةاتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
المشروعات الزراعيةدور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1227-1276]
المصداقيةمِصداقية مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن الحرب الروسية الأوكرانية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1377-1433]
المعالجة الصحفيةأطر معالجة الصحف الإلكترونية الإقليمية لقضايا التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030 م- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1729-1786]
المنصات الرقميةتعرض الجمهور السعودي للأفلام السينمائية عبر المنصات الرقمية- دراسة مسحية على عينة من سكان مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1657-1688]
المنهج المُختلطتعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
المواطنةدور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
المؤسَّسات الخيريَّةتَعَرُّض الشَّبابِ الجامعيِّ للأخبارِ الإيجابيَّةِ والسلبيَّةِ للمؤسَّسات الخيريَّةِ على مواقع التَّواصلِ الاجتماعيِّ وانعكاسه على اتِّجاهاتهم نحوَ العملِ التَّطوعيّ [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1007-1066]
الميل للانتحاردور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
النخبة المصريةدور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1227-1276]
الهواتف الذكيةاستخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
الواقع الاقتصاديالعلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
اليوتيوبتغطية تقنية ميتافيرس في عينة من الفيديوهات العربية والإنجليزية على اليوتيوب- دراسة تحليلية كيفية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 101-168]
ب
برامج الرأيالعلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
برامج المقالب الساخرةالعلاقة بين التعرض لبرامج المقالب الساخرة ونشر العنف والقلق لدى المراهقين [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1689-1728]
ت
تحليل الخطابالخطاب الإعلامي للبرامج الدينية في الفضائيات المصرية الخاصة: برنامج (لعلهم يفقهون) نموذجًا [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 9-68]
تطبيقات الهواتف الذكيةاستخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
تطبيقات الهواتف الذكيةفاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]
تغطيةتغطية تقنية ميتافيرس في عينة من الفيديوهات العربية والإنجليزية على اليوتيوب- دراسة تحليلية كيفية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 101-168]
تقنية ميتافيرستغطية تقنية ميتافيرس في عينة من الفيديوهات العربية والإنجليزية على اليوتيوب- دراسة تحليلية كيفية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 101-168]
تيك توكدور الآباء في مراقبة أطفالهم أثناء التعرض لمضامين تطبيقات الفيديو الترفيهية: دراسة كيفية لمنصتي تيك توك ويوتيوب [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1541-1582]
ث
ثراء الوسيلةفاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]
ح
حروب الجيل الرابعاتجاهات الشباب المصري نحو دور صحافة المواطن في مكافحة حروب الجيل الرابع: دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1226]
د
دوردور الفضائيات الرياضية والمواقع الإلكترونية في تعزيز الثقافة الرياضية لدى الشارع الرياضي العراقي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1277-1324]
ذ
ذوو الإعاقة البصريةاستخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
ر
رهاب التكنولوجياتعرض الجمهور المصري للبرامج التلفزيونية التكنولوجية وعلاقته بالتكنوفوبيا لديهم [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1867-1960]
رؤية مصر 2030دور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1227-1276]
ص
صفحات المواقع الإخبارية على فيسبوكمضامين الجريمة في صفحات المواقع الإخبارية على الفيسبوك وانعكاساتها على إحساس الجمهور بالخطر الجمعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 701-782]
ط
طلاب الثانوية العامةدور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
ف
فحوصات الصحة الإنجابيةدور الاستراتيجيات الاتصالية للحملات الإعلامية الرقمية لوزارة الصحة في التوعية بفحوصات الصحة الإنجابية وعلاقتها بمدى تقبل الأطفال ذوي الإعاقة [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 423-496]
مدوني السفراستخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
مرضي السرطاندور مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الحالة المزاجية لمرضى السرطان: الفيس بوك نموذجًا-دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 169-232]
مضامين الجريمةمضامين الجريمة في صفحات المواقع الإخبارية على الفيسبوك وانعكاساتها على إحساس الجمهور بالخطر الجمعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 701-782]
مملكة البحريناستخدامات ذوي الإعاقة البصرية لتطبيقات الهواتف الذكية في مملكة البحرين والإشباعات المتحققة منها [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 571-622]
منصات المشاهدة المدفوعةتحليل الأنساق القيَمية في السلاسل الدرامية المعروضة على منصات المشاهدة المدفوعة، دراسة مقارنة بين مسلسل الآنسة فرح وJane the Virgin [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 497-570]
مواقع التواصلاتجاهات الجمهور نحو التغطية الإخبارية لمواقع التواصل الاجتماعي للمشاريع البيئية في السعودية: الاستمطار أنموذجًا- دراسة مَسحيَّة على جمهور مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1433-1484]
مواقع التواصل الاجتماعيدور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 233-302]
مواقع التواصل الاجتماعيدور الإعلام التربوي المدرسي في تخفيف الشعور بالاغتراب النفسي والميل للانتحار لدى طلاب الثانوية العامة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1067-1144]
مواقع التواصل الاجتماعيدور مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الانتماء الوطني لدى الشباب المصري- دراسة مسحية على عينة من شباب الجامعات [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1333-1376]
مواقع التواصل الاجتماعيإدراك "الدعاة" لتأثرية الآخرين بمضامين العنف المقدَّمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية في إطار نظرية "تأثير الشخص الثالث" [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1484-1540]
مواقع التواصل الاجتماعيمِصداقية مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات عن الحرب الروسية الأوكرانية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1377-1433]
موقع إنستغراماستخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
ن
نشر المبتكراتفاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]
نظرية التقديم الذاتياستخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
نظرية تأثير الشخص الثالثدور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمنتحر لدى الجمهور المصري- دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 233-302]
نموذج بناء العلامة الذاتية الأصيلةاستخدام مدوني السفر لموقع إنستغرام وعلاقته ببناء وتسويق العلامة التجارية الشخصية Personal Branding- دراسة كيفية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 867-922]
نموذج تقبل التكنولوجيافاعلية استخدام تطبيقات الهواتف الذكية كوسيلة للتسويق الاجتماعي في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 631-700]
و
وسائل الإعلام التقليدية والحديثةدور وسائل الإعلام التقليدية والحديثة في تنمية الوعي بالمشروعات الزراعية وفق رؤية مصر2030 لدى عينة من النخبة المصرية [المجلد 63، العدد 2، 2022، الصفحة 1227-1276]
وسائل التواصل الاجتماعيدوافع استخدام الشباب الجامعي للتصوير الذاتي (السيلفي) وعلاقته بالذاكرة البصرية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 353-422]
ي
يوتيوبالعلاقة بين خطاب مقتطفات الفيديو من برامج الرأي المقدمة على يوتيوب وإدراك الشباب الجامعي المصري للواقع الاقتصادي بالتطبيق على أزمة ارتفاع الأسعار [المجلد 63، العدد 1، 2022، الصفحة 303-352]
يوتيوبدور الآباء في مراقبة أطفالهم أثناء التعرض لمضامين تطبيقات الفيديو الترفيهية: دراسة كيفية لمنصتي تيك توك ويوتيوب [المجلد 63، العدد 3، 2022، الصفحة 1541-1582]