آ
-
آل هلال، نورة
دوافع مشاركة المرأة السعودية في الكلمة المنطوقة إلكترونيًا [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 415-442]
-
آل هلال، نورة
مقاومة الجمهور السعودي لإعلانات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 555-612]
ا
-
الإبياري، عمر
اعتماد الجمهور المصري على الأعمال التاريخية بمنصة نتفليكس كمصدر للمعلومات: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1461-1506]
-
البحراوي، محمد مهني
العوامل المؤثرة في انتقاء ومعالجة كتّاب المقالات للمحتوى الرائج (الترند) في الصحف الإلكترونية المصرية- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 613-670]
-
البدري، سامح
عناصر الحجة في الحوار العلمي الديني على قنوات اليوتيوب وتفاعلية المستخدمين - دراسة في تقنيات الحجاج [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 193-249]
-
الحبيل، حصه
تأثير استخدام الشباب السعودي لتطبيق السناب شات على سلوكهم الشرائي: دراسة مسحية على عينة من الشباب السعودي في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 371-414]
-
الحمود، خالد بن إبراهيم الحمود
دور صحافة الفيديو في توعية الجمهور السعودي بالتحولات الاقتصادية والاجتماعية في ضوء رؤية المملكة 2030- دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1147-1210]
-
الخشاب، يسرا
تحليل خطاب ظاهرة الغش الأكاديمي: دراسة حالة على تعليقات مستخدمي حساب (المجلس) الإخباري الكويتي في تويتر [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 1019-1042]
-
الدسوقي، هدى
تعرض الأطفال المصريين لإعلانات المؤثرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى التطلعات المادية لديهم: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1547-1612]
-
الربه، هاله غزالي محمد
أثر استخدام الوسائط المتعددة في الإعلانات التلفزيونية على إدراك الشباب الجامعي المصري للمحتوى المقدم: دراسة شبة تجريبية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1719-1776]
-
السيد، إيناس السعيد
أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 285-332]
-
الضبع، محمود اسماعيل عبد الرؤف
توظيف المواقع الإخبارية المصرية لمقاطع الفيديو في تغطية الحوادث عبر صفحاتها على الفيس بوك- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1051-1146]
-
العايدي، احمد سامي عبدالوهاب العايدي
دور الحملات الإعلامية في تشكيل الوعي الصحي للمرأة السعودية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 517-554]
-
العطار، محمد صلاح يوسف أحمد
معالجة القنوات الإخبارية العربية للقصص الخبرية باستخدام تقنيات الواقع المعزز- دراسة تحليلية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1507-1546]
-
القاضي، حنان عبد الوهاب
تقييم أداء وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في تغطية المشروعات القومية الكبرى لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 75-141]
ب
-
برکة، إنجي
الخطاب النسوي الرقمي للمرأة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دراسة كيفية [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1393-1460]
-
بسطا، مريم عادل وليم
تعرض الجمهور المصري للأخبار الاقتصادية في المواقع الصحفية المصرية وعلاقته بقلق المستقبل لديه: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 893-952]
ج
-
جمال، أميرة
التغطية الصحفية بمنصات التواصل الاجتماعي للصحف في إطار نموذج الجدل والبلاغة- دراسة حالة لصفحة اليوم السابع على الفيسبوك [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 731-820]
-
جمال الدين، سمر عبدالحليم
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تمكين المرأة ومدى انعكاسها على هويتها الثقافية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 333-370]
د
-
دياب، منة الله كمال موسى
فاعليَّةُ توظيفِ تطبيقاتِ التَّصويرِ 360 درجةً في تنميةِ مهاراتِ صناعةِ المُحتوَى الإخباريِّ الرَّقميِّ لدى طلابِ كليَّاتِ الإعلامِ- دراسةٌ شبةُ تجريبيَّة [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1301-1392]
س
-
سامي، معتز أحمد
أثر الشات بوت التفاعلية "روبوتات المحادثة" في تسويق خدمات التعليم الجامعي الخاص لدى الطلاب [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 285-332]
ص
-
صبري، سمر
صناعة المحتوى عبر خدمات البث المباشر الاجتماعية وعلاقته بالثقافة التشاركية: دراسة حالة على الغرف الصوتية بتطبيق باز [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 821-892]
ع
-
عارف، احمد
دور الحملات الإعلامية الرقمية في إزالة المخاوف المتعلقة بلقاح كورونا - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 141-192]
-
عبدالرحيم محمد محمود معوض، عبدالله
انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 249-284]
-
عبدالله، منار
تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 443-464]
-
عبد المنعم، رباب
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تمكين المرأة ومدى انعكاسها على هويتها الثقافية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 333-370]
-
علي، عبدالمنعم
تقييم فاعلية الإعلانات التلفزيونية في توعية المصريين بالموارد الطبيعية المستدامة [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 443-464]
غ
-
غندر، بوسي
تفاعلية طلاب الإعلام التربوي في مواجهة الأخبار الزائفة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بمهارات التربية الإعلامية الرقمية لديهم [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1613-1718]
م
-
محمد، رحاب
عناصر الحجة في الحوار العلمي الديني على قنوات اليوتيوب وتفاعلية المستخدمين - دراسة في تقنيات الحجاج [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 193-249]
-
محمد أحمد أحمد عمر، شيرين
تقبل الشباب المصري لاستخدام تقنية Chat GPT كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 1، 2023، الصفحة 9-74]
-
محمود عبدالعال، أم الرزق
اعتماد الجمهور المصري على صفحات المؤسسات المجتمعية وعلاقته بمستوى الوعي بقضايا الأسرة المصرية - دراسة ميدانية [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 671-730]
-
منصور شرف، إيناس
اتجاهات الصحفيين المصريين نحو استخدام تقنيات الميتافيرس في الصحافة المصرية وتأثيرها على صناعة الصحافة [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 953-1018]
-
موسى، إيمان سيد أحمد السيد
تقييم تجربة استخدام المستهلك المصري لتطبيقات كوبونات الخصم والاسترداد النقدي عبر الهواتف الذكية – (دراسة ميدانية في ضوء نموذج S.O.R) [المجلد 66، العدد 3، 2023، الصفحة 1211-1300]
ن
-
نصر، أ.د حسني
تعبير عن الاستقرار أم ارتباط بالماضي؟: الثوابت والتغيرات في خطاب صحيفة عُمان خلال عام 2022 [المجلد 66، العدد 2، 2023، الصفحة 473-516]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند