ا
-
ابو حشيش، حسن
دراسة تحليلية موضوعية لبرنامج ما خفي أعظم في فضائية الجزيرة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 85-115]
-
احمد، آيات
التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
-
احمد، رضوى
التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
-
البسيوني، إسماعيل
تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1457-1512]
-
البشبيشي، أميرة جمال الدين
أطر معالجة مؤتمر التغيرات المناخية (COP27) بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1555-1608]
-
الشربيني، نسرين
التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
-
الطوخي، د. عربي عبد العزيز الطوخي
استخدام الشباب الجامعي للإنفوجراف الخاص بالمبادرات الرئاسية الصحية في المواقع الإلكترونية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 9-50]
-
العساف، عبدالله بن عبدالمحسن
الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1223-1270]
-
العميرى، احمد
الاتجاهات الحديثة في بحوث ودراسات الاستخدام التعليمي للمنصات [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 115-170]
-
العنزي، صالح
تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1397-1456]
-
المستنير، عيسى
محتوى المؤثرين على سنابشات في المملكة العربية السعودية- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 267-318]
ج
-
جبر، آلاء محمد ممدوح
فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]
-
جمال، شيرين
الإعلام الرقمي وانعكاساته على العلاقات الأسرية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية الهواتف الذكية نموذجًا [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1033-1092]
-
جمال الدين، سمر عبدالحليم
توظيف الاتصال الحكومي لأساليب الابتكار وانعكاسها على محتوى الرسالة الإعلامية- دراسة ميدانية لعينة من القائمين بالاتصال في المؤسسات الحكومية الإماراتية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 895-977]
ح
-
حلمي، هاجر
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل وعي الشباب المصري واتجاهاته نحو قضايا الجرائم البيئية وتغير المناخ [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 397-460]
-
حنفى، ياسمين على الدين محمد المهدى
معالجة البرامج الاقتصادية في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية لخطط التنمية في الوطن العربي- دراسة تحليلية على عينة من البرامج الاقتصادية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1609-1668]
س
-
سالم، مى رضا محمد المتولي
تعرض الشباب الجامعي للأفلام المصرية وتأثيرها على إدراكه لمفهوم العولمة والهوية الثقافية- دراسة تطبيقية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1137-1182]
-
سيد محمد سيد، محمد
خطاب الصحف الإلكترونية العربية تجاه التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية في الفترة من مارس 2022م حتى يونيو 2022م [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1513-1554]
ص
-
صبري، سمر
الانعكاسات الوجدانية لتداول أخبار الوفيات على موقع فيسبوك إبان جائحة كورونا، في إطار نموذج العملية المزدوجة للتأقلم مع الأحداث المفجعة [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 717-776]
-
صلاح، فيصل ماطر
معالجة الصحف السعودية لقضايا التعليم المحلية - دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 515-582]
ع
-
عارف، احمد
فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]
-
عبد الدايم، فداء
التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022 [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1697-1724]
-
عبد العزيز، فرح عبد اللطيف
اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1093-1136]
-
عبد العظيم، زينب
اتجاهات مقدمي البرامج نحو توظيف "تقنية مذيع الروبوت" بالقنوات التليفزيونية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 977-1032]
-
عقاد، ولاء إبراهيم عقاد
تفاعلية الجمهور مع صفحات الشخصيات النسائية العامة على موقع فيسبوك- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 591-654]
-
عوض، د. محمد عبد الفتاح عوض
استخدام الشباب الجامعي للإنفوجراف الخاص بالمبادرات الرئاسية الصحية في المواقع الإلكترونية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 9-50]
ف
-
فوزي رشاد أحمد، محمود فوزي رشاد
القيمة المدركة من زيارة المعارض التجارية وعلاقتها بشعور المستهلك بالندم على الزيارة والشراء [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 319-396]
م
-
محسن، مونيا
التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
-
محمد، رحاب عبد الناصر عوض
واقع القنوات التلفزيونية المصرية الخاصة من وجهة نظر القائمين بالاتصال والخبراء الأكاديميين [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 461-514]
-
محمد أحمد أحمد عمر، شيرين
تأثير تقنية الواقع الافتراضي الغامر على إدراك الشباب الجامعي للأخبار الإلكترونية- دراسة شبه تجريبية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1271-1338]
-
محمد أحمد حسن، إيمان
تفاعل مُستخدمي صفحات "الفيسبوك" مع حادثة انفجار مرفأ بيروت "دراسة ميدانية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1339-1396]
-
محمد شفيق، هبة
تعرض الشباب المصري للمحتوى السياسي الرقمي وعلاقته ببناء تصوراتهم حول مستقبل تمكينهم السياسي والاقتصادي [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 777-894]
-
محمود عثمان، السيد
الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
-
مسعد، خالد احمد مسعد
فاعلية نموذج نشر الصحافة لأخبار الجريمة والعقاب في تعزيز اتجاه المراهقين في شمال سيناء ضد الجريمة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 51-84]
ن
-
ناصر، اسلام
التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
و
-
وداعة الله، مصعب
اتجاهات الصحفيين نحو دور الإعلام في العلاقات المدنية- العسكرية في السودان [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1183-1214]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند