ا
-
الاتجاهات البحثية للإعلام التربوي
واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
-
الاتصال التفاعلي- ممارسو العلاقات العامة- قطاع الاتصالات- نموذج التسويق بالعلاقات الاجتماعية Key words: Interactive Communication
الاتصال التفاعلي لممارسي العلاقات العامة عبر الإنترنت دراسة حالة على قطاع الاتصالات- في إطار نموذج التسويق بالعلاقات الاجتماعية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 289-326]
-
الأداء الاقتصادي
معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]
-
الادأء الحکومي – البرامج الحوارية – المشروعات القومية – الصورة الذهنية government performance
تعرض الجمهور لمضامين المشروعات القومية بالبرامج الحوارية وعلاقته بتکوين الصورة الذهنية للأداء الحکومي المصري. [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 685-732]
-
الازدواجية اللغوية
استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
-
الإعلام الجديد- توعية الطلاب- التطرف الفکري
استخدامات الإعلام الجديد في توعية الطلاب بمخاطر التطرف الفکري - دراسة مسحية على معلمي المرحلة الثانوية بمدارس مدينة الرياض [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 359-389]
-
الإعلام والإرهاب
الإعـــــــــلام والإرهــــــــــــــاب .. جدلية العلاقة وضوابط المعالجة [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 9-32]
-
الأنشطة الإعلامية
دور الأنشطة الإعلامية المدرسية في تدعيم قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 809-848]
-
الانفوجرافيک
انقرائية الانفوجرافيک في المواقع الصحفية المصرية لدى الشباب الجامعى [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 129-160]
-
البوابات الإلکترونية- المؤسسات الأکاديمية
فاعلية بنية محتوى البوابات الإلکترونية في المؤسسات الأکاديمية ومدى تطبيقها لمعايير الجودة العالمية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 33-76]
-
التسامح
فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
-
التعصب
فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
-
التهيئة المعرفية
معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]
-
الحروف اللاتيني
استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
-
الخداع الإعلاني
إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 629-684]
-
الخداع اللاواعي Advertising deception
إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 629-684]
-
الخطاب الإعلامي
فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
-
الخطاب الديني
فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
-
الخطاب متعدد الأساليب. media discourse
فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
-
الدراما التليفزيونية
الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
-
الشائعات
أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]
-
الشباب الجامعي
معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
-
الشباب الجامعي
استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 849-894]
-
الشباب الجامعي. Key words: Infographic؛ newspaper sites؛ university youth
انقرائية الانفوجرافيک في المواقع الصحفية المصرية لدى الشباب الجامعى [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 129-160]
-
الشباب المصري Drama
الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
-
الصورة النمطية
الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
-
العلاقات الأسرية. Key words: Social interaction؛ virtual community؛ family values؛ family relation
التفاعل الاجتماعي في الفضاء السيبراني وانعکاسه على القيم والعلاقات الأسرية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 161-178]
-
العملية التعليمية
واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
-
القنوات الفضائية. opinion programs
معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]
-
القيم الأسرية
التفاعل الاجتماعي في الفضاء السيبراني وانعکاسه على القيم والعلاقات الأسرية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 161-178]
-
الکلمات الدالة: الإعلام التربوي
واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
-
الکلمات الدالة: الشبکات الاجتماعية
بحوث تطبيقات الشبکات الاجتماعية في الصين دراسة نوعية لدراسات تطبيق wechat [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 225-260]
-
الکلمات الدالة: بنية المحتوى
فاعلية بنية محتوى البوابات الإلکترونية في المؤسسات الأکاديمية ومدى تطبيقها لمعايير الجودة العالمية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 33-76]
-
الکلمات المفتاحية: التفاعل الاجتماعي
التفاعل الاجتماعي في الفضاء السيبراني وانعکاسه على القيم والعلاقات الأسرية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 161-178]
-
اللغة العربية
استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
-
المجتمع الافتراضي
التفاعل الاجتماعي في الفضاء السيبراني وانعکاسه على القيم والعلاقات الأسرية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 161-178]
-
المرض النفسي
الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
-
المستخدمون الصينيون Key words: Social networks؛ wechat app؛ Chinese users
بحوث تطبيقات الشبکات الاجتماعية في الصين دراسة نوعية لدراسات تطبيق wechat [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 225-260]
-
المصداقية
معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
-
المعالجة الإعلامية للإرهاب
الإعـــــــــلام والإرهــــــــــــــاب .. جدلية العلاقة وضوابط المعالجة [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 9-32]
-
المفاهيم المجتمعية
استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 849-894]
-
المنصات التعليمية الإلکترونية
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق المنصات التعليمية الإلکترونية في التدريس (منصة إدمودو Edmodo نموذجا) [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 261-288]
-
المواقع الإخبارية
أطر معالجة المواقع الإخبارية لأداء مجلس النواب المصري - منح الثقة لحکومة مدبولي 2018 نموذجًا [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 77-128]
-
المواقع الإلکترونية الإخبارية
معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
-
النخب السعودية- التغطية الإعلامية- قناة الإخبارية- مستوى الثقة Key words: Saudi elites
اتجاهات النخب السعودية نحو التغطية الإعلامية في قناة الإخبارية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 327-358]
-
النخبة الإعلامية الأکاديمية
أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]
-
النماذج الذهنية
فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
-
النوايا الشرائية للمستهلکين
إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 629-684]
-
الوصم الاجتماعي
الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
-
الوصم الدرامي
الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
ب
-
برامج الرأي
معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]
ت
-
تحليل الخطاب
فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
-
تطبيق wechat
بحوث تطبيقات الشبکات الاجتماعية في الصين دراسة نوعية لدراسات تطبيق wechat [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 225-260]
ح
-
حقوق الانسان
دور الأنشطة الإعلامية المدرسية في تدعيم قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 809-848]
ص
-
صحافة الفيديو
استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 849-894]
ق
-
قضايا الإرهاب
الإعـــــــــلام والإرهــــــــــــــاب .. جدلية العلاقة وضوابط المعالجة [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 9-32]
-
قيم المواطنة
دور الأنشطة الإعلامية المدرسية في تدعيم قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 809-848]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند