فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات اتجاهات مقدمي البرامج نحو توظيف "تقنية مذيع الروبوت" بالقنوات التليفزيونية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 977-1032]
  • اتجاه المراهقين فاعلية نموذج نشر الصحافة لأخبار الجريمة والعقاب في تعزيز اتجاه المراهقين في شمال سيناء ضد الجريمة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 51-84]
  • الاتجاه اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1093-1136]
  • الاتجاهات اتجاهات الصحفيين نحو دور الإعلام في العلاقات المدنية- العسكرية في السودان [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1183-1214]
  • الأخبار الإلكترونية تأثير تقنية الواقع الافتراضي الغامر على إدراك الشباب الجامعي للأخبار الإلكترونية- دراسة شبه تجريبية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1271-1338]
  • الإذاعة المدرسية الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
  • الاستراتيجيات الاتصالية فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]
  • الاستقصائية دراسة تحليلية موضوعية لبرنامج ما خفي أعظم في فضائية الجزيرة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 85-115]
  • الإعلام اتجاهات الصحفيين نحو دور الإعلام في العلاقات المدنية- العسكرية في السودان [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1183-1214]
  • الإعلام الاقتصادي معالجة البرامج الاقتصادية في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية لخطط التنمية في الوطن العربي- دراسة تحليلية على عينة من البرامج الاقتصادية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1609-1668]
  • الإعلام الإلكتروني الاتجاهات الحديثة في بحوث ودراسات الاستخدام التعليمي للمنصات [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 115-170]
  • الإعلام التربوي الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
  • الإعلام الرقمي تعرض الشباب المصري للمحتوى السياسي الرقمي وعلاقته ببناء تصوراتهم حول مستقبل تمكينهم السياسي والاقتصادي [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 777-894]
  • الإعلام الرقمي الإعلام الرقمي وانعكاساته على العلاقات الأسرية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية الهواتف الذكية نموذجًا [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1033-1092]
  • الإعلام المدرسي الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
  • الأفلام المصرية تعرض الشباب الجامعي للأفلام المصرية وتأثيرها على إدراكه لمفهوم العولمة والهوية الثقافية- دراسة تطبيقية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1137-1182]
  • الانعكاسات الوجدانية الانعكاسات الوجدانية لتداول أخبار الوفيات على موقع فيسبوك إبان جائحة كورونا، في إطار نموذج العملية المزدوجة للتأقلم مع الأحداث المفجعة [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 717-776]
  • الإنفو جرافيك استخدام الشباب الجامعي للإنفوجراف الخاص بالمبادرات الرئاسية الصحية في المواقع الإلكترونية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 9-50]
  • البرامج الاقتصادية معالجة البرامج الاقتصادية في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية لخطط التنمية في الوطن العربي- دراسة تحليلية على عينة من البرامج الاقتصادية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1609-1668]
  • البرامج الحوارية بالفضائيات المصرية الخاصة أطر معالجة مؤتمر التغيرات المناخية (COP27) بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1555-1608]
  • البرلمان المدرسي الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
  • التربية الإعلامية الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
  • التسويق الاجتماعي فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]
  • التسويق الرجعي التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
  • التعليم عبر الإنترنت الاتجاهات الحديثة في بحوث ودراسات الاستخدام التعليمي للمنصات [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 115-170]
  • التغطية الصحفية التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022 [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1697-1724]
  • التفاعل تفاعل مُستخدمي صفحات "الفيسبوك" مع حادثة انفجار مرفأ بيروت "دراسة ميدانية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1339-1396]
  • التفاعلية تفاعلية الجمهور مع صفحات الشخصيات النسائية العامة على موقع فيسبوك- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 591-654]
  • التنمية الاقتصادية معالجة البرامج الاقتصادية في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية لخطط التنمية في الوطن العربي- دراسة تحليلية على عينة من البرامج الاقتصادية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1609-1668]
  • التوظيف السياسي التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022 [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1697-1724]
  • التوقعات الاجتماعية تعرض الشباب المصري للمحتوى السياسي الرقمي وعلاقته ببناء تصوراتهم حول مستقبل تمكينهم السياسي والاقتصادي [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 777-894]
  • الجرائم البيئية دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل وعي الشباب المصري واتجاهاته نحو قضايا الجرائم البيئية وتغير المناخ [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 397-460]
  • الجريمة فاعلية نموذج نشر الصحافة لأخبار الجريمة والعقاب في تعزيز اتجاه المراهقين في شمال سيناء ضد الجريمة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 51-84]
  • الجزيرة دراسة تحليلية موضوعية لبرنامج ما خفي أعظم في فضائية الجزيرة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 85-115]
  • الجمهور السعودي وفاعلية المحتوى تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1397-1456]
  • الجمهور- خدمة العملاء- الشركات الخاصة اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1093-1136]
  • الخطاب الرسمي الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1223-1270]
  • الخطاب الصحفي خطاب الصحف الإلكترونية العربية تجاه التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية في الفترة من مارس 2022م حتى يونيو 2022م [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1513-1554]
  • الرياضة التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022 [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1697-1724]
  • السعودية محتوى المؤثرين على سنابشات في المملكة العربية السعودية- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 267-318]
  • السياسات الداخلية الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1223-1270]
  • الشباب الجامعي تعرض الشباب الجامعي للأفلام المصرية وتأثيرها على إدراكه لمفهوم العولمة والهوية الثقافية- دراسة تطبيقية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1137-1182]
  • الشباب الجامعي استخدام الشباب الجامعي للإنفوجراف الخاص بالمبادرات الرئاسية الصحية في المواقع الإلكترونية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 9-50]
  • الشباب المصري دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل وعي الشباب المصري واتجاهاته نحو قضايا الجرائم البيئية وتغير المناخ [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 397-460]
  • الصحافة المدرسية الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
  • الصحافة المدرسية الإلكترونية الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
  • الصحف السعودية معالجة الصحف السعودية لقضايا التعليم المحلية - دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 515-582]
  • الصحف العربية خطاب الصحف الإلكترونية العربية تجاه التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية في الفترة من مارس 2022م حتى يونيو 2022م [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1513-1554]
  • الصحفية معالجة الصحف السعودية لقضايا التعليم المحلية - دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 515-582]
  • الصحفيون اتجاهات الصحفيين نحو دور الإعلام في العلاقات المدنية- العسكرية في السودان [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1183-1214]
  • العلاقات الأسرية الإعلام الرقمي وانعكاساته على العلاقات الأسرية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية الهواتف الذكية نموذجًا [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1033-1092]
  • العلاقات الخارجية الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1223-1270]
  • العلاقات المدنية العسكرية اتجاهات الصحفيين نحو دور الإعلام في العلاقات المدنية- العسكرية في السودان [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1183-1214]
  • العلامة الرجعية التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
  • العوامل المؤثرة واقع القنوات التلفزيونية المصرية الخاصة من وجهة نظر القائمين بالاتصال والخبراء الأكاديميين [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 461-514]
  • العولمة تعرض الشباب الجامعي للأفلام المصرية وتأثيرها على إدراكه لمفهوم العولمة والهوية الثقافية- دراسة تطبيقية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1137-1182]
  • القيمة المدركة القيمة المدركة من زيارة المعارض التجارية وعلاقتها بشعور المستهلك بالندم على الزيارة والشراء [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 319-396]
  • المبادرات الرئاسية الصحية استخدام الشباب الجامعي للإنفوجراف الخاص بالمبادرات الرئاسية الصحية في المواقع الإلكترونية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 9-50]
  • المجال العام تعرض الشباب المصري للمحتوى السياسي الرقمي وعلاقته ببناء تصوراتهم حول مستقبل تمكينهم السياسي والاقتصادي [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 777-894]
  • المحتوى محتوى المؤثرين على سنابشات في المملكة العربية السعودية- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 267-318]
  • المعالجة معالجة الصحف السعودية لقضايا التعليم المحلية - دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 515-582]
  • المملكة العربية السعودية الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1223-1270]
  • المنصات الرقمية التعليمية الاتجاهات الحديثة في بحوث ودراسات الاستخدام التعليمي للمنصات [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 115-170]
  • المواقع الإلكترونية استخدام الشباب الجامعي للإنفوجراف الخاص بالمبادرات الرئاسية الصحية في المواقع الإلكترونية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 9-50]
  • المؤثرون محتوى المؤثرين على سنابشات في المملكة العربية السعودية- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 267-318]
  • الندم على الزيارة القيمة المدركة من زيارة المعارض التجارية وعلاقتها بشعور المستهلك بالندم على الزيارة والشراء [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 319-396]
  • الندم على الشراء القيمة المدركة من زيارة المعارض التجارية وعلاقتها بشعور المستهلك بالندم على الزيارة والشراء [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 319-396]
  • الهواتف الذكية الإعلام الرقمي وانعكاساته على العلاقات الأسرية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية الهواتف الذكية نموذجًا [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1033-1092]
  • الهوية الثقافية تعرض الشباب الجامعي للأفلام المصرية وتأثيرها على إدراكه لمفهوم العولمة والهوية الثقافية- دراسة تطبيقية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1137-1182]
  • الواقع الافتراضي الغامر تأثير تقنية الواقع الافتراضي الغامر على إدراك الشباب الجامعي للأخبار الإلكترونية- دراسة شبه تجريبية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1271-1338]
  • الوزن النسبي للعلامة التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]

ب

  • برنامج ما خفي أعظم دراسة تحليلية موضوعية لبرنامج ما خفي أعظم في فضائية الجزيرة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 85-115]

ت

  • تحليل مضمون محتوى المؤثرين على سنابشات في المملكة العربية السعودية- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 267-318]
  • تعرض. الجمهور. الإعلانات التشويقية. أفلام سينمائية. مواقع التواصل الاجتماعي تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1457-1512]
  • تغير المناخ دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل وعي الشباب المصري واتجاهاته نحو قضايا الجرائم البيئية وتغير المناخ [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 397-460]
  • تغير المناخ فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]
  • تقنية الواقع الافتراضي تأثير تقنية الواقع الافتراضي الغامر على إدراك الشباب الجامعي للأخبار الإلكترونية- دراسة شبه تجريبية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1271-1338]
  • تقنية مذيع الروبوت اتجاهات مقدمي البرامج نحو توظيف "تقنية مذيع الروبوت" بالقنوات التليفزيونية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 977-1032]
  • تمكين الشباب تعرض الشباب المصري للمحتوى السياسي الرقمي وعلاقته ببناء تصوراتهم حول مستقبل تمكينهم السياسي والاقتصادي [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 777-894]
  • تويتر تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1397-1456]

ث

  • ثراء الوسيلة تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1397-1456]

ج

  • جائحة كورونا الانعكاسات الوجدانية لتداول أخبار الوفيات على موقع فيسبوك إبان جائحة كورونا، في إطار نموذج العملية المزدوجة للتأقلم مع الأحداث المفجعة [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 717-776]

ح

  • حادثة انفجار مرفأ بيروت تفاعل مُستخدمي صفحات "الفيسبوك" مع حادثة انفجار مرفأ بيروت "دراسة ميدانية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1339-1396]
  • حملة رجع الطبيعة لطبيعتها فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]

خ

  • خطاب الكراهية التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022 [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1697-1724]

ر

  • روسيا خطاب الصحف الإلكترونية العربية تجاه التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية في الفترة من مارس 2022م حتى يونيو 2022م [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1513-1554]

س

  • سنابشات محتوى المؤثرين على سنابشات في المملكة العربية السعودية- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 267-318]

ش

  • شبكات التواصل الاجتماعي تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1397-1456]
  • شمال سيناء فاعلية نموذج نشر الصحافة لأخبار الجريمة والعقاب في تعزيز اتجاه المراهقين في شمال سيناء ضد الجريمة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 51-84]

ص

ق

  • قضايا التعليم معالجة الصحف السعودية لقضايا التعليم المحلية - دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 515-582]
  • قضية التغيرات المناخية أطر معالجة مؤتمر التغيرات المناخية (COP27) بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1555-1608]
  • قطر التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022 [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1697-1724]

م

  • محتوى الرسالة الإعلامية توظيف الاتصال الحكومي ‏لأساليب الابتكار وانعكاسها على محتوى الرسالة الإعلامية- ‏دراسة ميدانية لعينة من القائمين بالاتصال في ‏المؤسسات الحكومية الإماراتية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 895-977]
  • مفهوم الابتكار توظيف الاتصال الحكومي ‏لأساليب الابتكار وانعكاسها على محتوى الرسالة الإعلامية- ‏دراسة ميدانية لعينة من القائمين بالاتصال في ‏المؤسسات الحكومية الإماراتية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 895-977]
  • مفهوم الإبداع توظيف الاتصال الحكومي ‏لأساليب الابتكار وانعكاسها على محتوى الرسالة الإعلامية- ‏دراسة ميدانية لعينة من القائمين بالاتصال في ‏المؤسسات الحكومية الإماراتية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 895-977]
  • مقدمي البرامج اتجاهات مقدمي البرامج نحو توظيف "تقنية مذيع الروبوت" بالقنوات التليفزيونية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 977-1032]
  • منصات التعليم الإلكتروني الاتجاهات الحديثة في بحوث ودراسات الاستخدام التعليمي للمنصات [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 115-170]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل وعي الشباب المصري واتجاهاته نحو قضايا الجرائم البيئية وتغير المناخ [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 397-460]
  • موقع فيسبوك الانعكاسات الوجدانية لتداول أخبار الوفيات على موقع فيسبوك إبان جائحة كورونا، في إطار نموذج العملية المزدوجة للتأقلم مع الأحداث المفجعة [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 717-776]

ن

  • نموذج Keller للوزن النسبي للعلامة التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]

و

  • واقع- القنوات التلفزيونية الخاصة واقع القنوات التلفزيونية المصرية الخاصة من وجهة نظر القائمين بالاتصال والخبراء الأكاديميين [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 461-514]
  • وزارة البيئة المصرية فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]
  • وزارة الصحة تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1397-1456]
  • وسائل الإعلام العربية والعالمية الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1223-1270]