فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتجاهات البحثية للإعلام التربوي واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
  • الاتصال التفاعلي- ممارسو العلاقات العامة- قطاع الاتصالات- نموذج التسويق بالعلاقات الاجتماعية Key words: Interactive Communication الاتصال التفاعلي لممارسي العلاقات العامة عبر الإنترنت دراسة حالة على قطاع الاتصالات- في إطار نموذج التسويق بالعلاقات الاجتماعية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 289-326]
  • الأداء الاقتصادي معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]
  • الادأء الحکومي – البرامج الحوارية – المشروعات القومية – الصورة الذهنية government performance تعرض الجمهور لمضامين المشروعات القومية بالبرامج الحوارية وعلاقته بتکوين الصورة الذهنية للأداء الحکومي المصري. [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 685-732]
  • الازدواجية اللغوية استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
  • الإعلام الجديد- توعية الطلاب- التطرف الفکري استخدامات الإعلام الجديد في توعية الطلاب بمخاطر التطرف الفکري - دراسة مسحية على معلمي المرحلة الثانوية بمدارس مدينة الرياض [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 359-389]
  • الإعلام والإرهاب الإعـــــــــلام والإرهــــــــــــــاب .. جدلية العلاقة وضوابط المعالجة [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 9-32]
  • الأنشطة الإعلامية دور الأنشطة الإعلامية المدرسية في تدعيم قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 809-848]
  • الانفوجرافيک انقرائية الانفوجرافيک في المواقع الصحفية المصرية لدى الشباب الجامعى [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 129-160]
  • البوابات الإلکترونية- المؤسسات الأکاديمية فاعلية بنية محتوى البوابات الإلکترونية في المؤسسات الأکاديمية ومدى تطبيقها لمعايير الجودة العالمية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 33-76]
  • التسامح فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
  • التعصب فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
  • التهيئة المعرفية معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]
  • الحروف اللاتيني استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
  • الخداع الإعلاني إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 629-684]
  • الخداع اللاواعي Advertising deception إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 629-684]
  • الخطاب الإعلامي فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
  • الخطاب الديني فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
  • الخطاب متعدد الأساليب. media discourse فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
  • الدراما التليفزيونية الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
  • الشائعات أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]
  • الشباب الجامعي معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
  • الشباب الجامعي استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 849-894]
  • الشباب الجامعي. Key words: Infographic؛ newspaper sites؛ university youth انقرائية الانفوجرافيک في المواقع الصحفية المصرية لدى الشباب الجامعى [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 129-160]
  • الشباب المصري Drama الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
  • الصورة النمطية الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
  • العلاقات الأسرية. Key words: Social interaction؛ virtual community؛ family values؛ family relation التفاعل الاجتماعي في الفضاء السيبراني وانعکاسه على القيم والعلاقات الأسرية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 161-178]
  • العملية التعليمية واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
  • القنوات الفضائية. opinion programs معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]
  • القيم الأسرية التفاعل الاجتماعي في الفضاء السيبراني وانعکاسه على القيم والعلاقات الأسرية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 161-178]
  • الکلمات الدالة: الإعلام التربوي واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
  • الکلمات الدالة: الشبکات الاجتماعية بحوث تطبيقات الشبکات الاجتماعية في الصين دراسة نوعية لدراسات تطبيق wechat [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 225-260]
  • الکلمات الدالة: بنية المحتوى فاعلية بنية محتوى البوابات الإلکترونية في المؤسسات الأکاديمية ومدى تطبيقها لمعايير الجودة العالمية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 33-76]
  • الکلمات المفتاحية: التفاعل الاجتماعي التفاعل الاجتماعي في الفضاء السيبراني وانعکاسه على القيم والعلاقات الأسرية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 161-178]
  • اللغة العربية استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
  • المجتمع الافتراضي التفاعل الاجتماعي في الفضاء السيبراني وانعکاسه على القيم والعلاقات الأسرية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 161-178]
  • المرض النفسي الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
  • المستخدمون الصينيون Key words: Social networks؛ wechat app؛ Chinese users بحوث تطبيقات الشبکات الاجتماعية في الصين دراسة نوعية لدراسات تطبيق wechat [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 225-260]
  • المصداقية معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
  • المعالجة الإعلامية للإرهاب الإعـــــــــلام والإرهــــــــــــــاب .. جدلية العلاقة وضوابط المعالجة [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 9-32]
  • المفاهيم المجتمعية استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 849-894]
  • المنصات التعليمية الإلکترونية اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق المنصات التعليمية الإلکترونية في التدريس (منصة إدمودو Edmodo نموذجا) [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 261-288]
  • المواقع الإخبارية أطر معالجة المواقع الإخبارية لأداء مجلس النواب المصري - منح الثقة لحکومة مدبولي 2018 نموذجًا [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 77-128]
  • المواقع الإلکترونية الإخبارية معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
  • النخب السعودية- التغطية الإعلامية- قناة الإخبارية- مستوى الثقة Key words: Saudi elites اتجاهات النخب السعودية نحو التغطية الإعلامية في قناة الإخبارية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 327-358]
  • النخبة الإعلامية الأکاديمية أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]
  • النماذج الذهنية فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
  • النوايا الشرائية للمستهلکين إدراک الجمهور المصري لأساليب الخداع الإعلاني للمنتجات التجارية في التلفزيون وتأثيره على قرارات شراءها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 629-684]
  • الوصم الاجتماعي الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]
  • الوصم الدرامي الصورة النمطية للمرض النفسي بالدراما التلفزيونية و علاقتها بالوصم الدرامي والاجتماعي لدى الشباب المصري دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 397-472]

ب

  • برامج الرأي معالجة القضايا الاقتصادية في برامج الرأي التلفزيونية المصرية وعلاقتها بتقييم الجمهور للأداء الاقتصادي الحکومي [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 473-532]

ت

  • تحليل الخطاب فاعلية الخطاب الإعلامي الأزهري في مکافحة التعصب الديني وتعزيز التسامح "دراسة تحليلية" [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 895-976]
  • تطبيق wechat بحوث تطبيقات الشبکات الاجتماعية في الصين دراسة نوعية لدراسات تطبيق wechat [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 225-260]

ح

  • حقوق الانسان دور الأنشطة الإعلامية المدرسية في تدعيم قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 809-848]

ص

  • صحافة الفيديو استخدام الشباب الجامعي لصحافة الفيديو الإلکترونية وتأثيرها على المفاهيم المجتمعية لديهم [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 849-894]

ط

ق

  • قضايا الإرهاب الإعـــــــــلام والإرهــــــــــــــاب .. جدلية العلاقة وضوابط المعالجة [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 9-32]
  • قيم المواطنة دور الأنشطة الإعلامية المدرسية في تدعيم قيم المواطنة لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 809-848]

م

  • مجلس النواب المصري أطر معالجة المواقع الإخبارية لأداء مجلس النواب المصري - منح الثقة لحکومة مدبولي 2018 نموذجًا [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 77-128]
  • مدينة الرياض Key words: New Media استخدامات الإعلام الجديد في توعية الطلاب بمخاطر التطرف الفکري - دراسة مسحية على معلمي المرحلة الثانوية بمدارس مدينة الرياض [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 359-389]
  • مستقبل الإعلام التربوي. Key words: Educational media؛ educational process؛ research trends in educational media؛ the future of educational media واقع دراسات استخدامات الإعلام التربوي وتأثيراته في العملية التعليمية دراسة تحليلية نقدية لدراسات الإعلام التربوي في الفترة من2010 م إلى 2018م [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 179-224]
  • مصادر المعلومات معايير مصداقية المواقع الالکترونية الاخبارية کما يراها الشباب الجامعي وعلاقتها باعتمادهم عليها کمصدر للمعلومات [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 581-628]
  • معايير الجودة العالمية. Key words: Content structure فاعلية بنية محتوى البوابات الإلکترونية في المؤسسات الأکاديمية ومدى تطبيقها لمعايير الجودة العالمية [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 33-76]
  • معلمو الثانوية استخدامات الإعلام الجديد في توعية الطلاب بمخاطر التطرف الفکري - دراسة مسحية على معلمي المرحلة الثانوية بمدارس مدينة الرياض [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 359-389]
  • مکافحة الإرهاب. Key words: Media and terrorism؛ terrorism issues؛ media treatment of terrorism؛ counter-terrorism الإعـــــــــلام والإرهــــــــــــــاب .. جدلية العلاقة وضوابط المعالجة [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 9-32]
  • منح الثقة- حکومة مدبولي Key words: Processing frameworks أطر معالجة المواقع الإخبارية لأداء مجلس النواب المصري - منح الثقة لحکومة مدبولي 2018 نموذجًا [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 77-128]
  • منصة إدمودو Edmodo Key words: Faculty members اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق المنصات التعليمية الإلکترونية في التدريس (منصة إدمودو Edmodo نموذجا) [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 261-288]
  • مواقع التواصل الاجتماعي استخدام رواد مواقع التواصل الاجتماعي للثنائية والازدواجية اللغوية والحرف اللاتيني وآثاره على اللغة العربية: دراسة تحليلية لعينة من منشورات موقعي تويتر وفيسبوک وتعليقات القراء عليها [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 533-580]
  • مواقع التواصل الاجتماعي أساليب مواجهة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي کما تراها النخبة الإعلامية الأکاديمية: المصرية- والسعودية [المجلد 51، 51- ج2، 2019، الصفحة 733-808]
  • مواقع الصحف انقرائية الانفوجرافيک في المواقع الصحفية المصرية لدى الشباب الجامعى [المجلد 51، 51- ج1، 2019، الصفحة 129-160]