ا
-
اقتصاد المعرفة
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1193-1246]
-
الأخلاقيات
تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
-
الأداء المهني
رؤية القائم بالاتصال في الصحافة الاستقصائية لواقع الممارسة المهنية لعمله وانعکاسها على مستوى أدائه المهني – دراسة لإشکاليات ممارسة العمل الصحفي الاستقصائي في مصر بين الواقع والمأمول [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1059-1118]
-
الاستخدامات والإشباعات
دوافع استخدام الشباب الجامعي لصفحات الحوادث على موقع الفيس بوک والإشباعات المتحققة منها [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 247-302]
-
الأطر
أطر معالجة العلاقات الأمريکية الصينية في مواقع القنوات الإخبارية الأمريکية والصينية– دراسة تحليلية مقارنة لموقعي CNN & CGTN الناطقين بالعربية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 949-1022]
-
الإعلام التربوي
استخدام أخصائي الإعلام التربوي لصفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوک) کبديل لصحف الحائط أثناء جائحة کورونا [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1023-1059]
-
الإعلانات
توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1247-1295]
-
الأعمال الدرامية- المنصات التليفزيونية عبر الإنترنت- منظومة القيم
تعرض الشباب الجامعي للأعمال الدرامية المقدمة بالمنصات التليفزيونية عبر الإنترنت وعلاقته بمنظومة القيم لديهم [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 207-246]
-
الأفلام الوثائقية
الأفلام الوثائقية وعلاقتها بالکفايات المعرفية والتفکير التأملي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]
-
الانتخابات الرئاسية
معالجة رسوم الکاريکاتير بالصحف المصرية المطبوعة للانتخابات الرئاسية- دراسة حالة للانتخابات الرئاسية 2014 [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 79-154]
-
الأهمية البصرية
واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
-
التأثيرات الاتصالية
تقبل الجمهور لاستخدامات التطبيقات الصحية عبر تقنيات الهواتف الذکية في المملکة العربية السعودية وتأثيراتها الاتصالية عليهم- دراسة في إطار نموذجَي الاستخدام والتأثيرات، وتقبل التکنولوجيا. [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 625-680]
-
التحليل السيميولوجي
معالجة رسوم الکاريکاتير بالصحف المصرية المطبوعة للانتخابات الرئاسية- دراسة حالة للانتخابات الرئاسية 2014 [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 79-154]
-
التصميم البصري
واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
-
التطبيقات الصحية
تقبل الجمهور لاستخدامات التطبيقات الصحية عبر تقنيات الهواتف الذکية في المملکة العربية السعودية وتأثيراتها الاتصالية عليهم- دراسة في إطار نموذجَي الاستخدام والتأثيرات، وتقبل التکنولوجيا. [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 625-680]
-
التعليقات
تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
-
التغريدات
المعالجة الإعلامية لأزمة سد النهضة بموقع تويتر- دراسة تحليلية للرسائل الاتصالية (التغريدة) للمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 793-842]
-
التفکير التأملي
الأفلام الوثائقية وعلاقتها بالکفايات المعرفية والتفکير التأملي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]
-
التليفزيون
توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1247-1295]
-
التنمر
اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
-
التنمر الإلکتروني
اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
-
التوازن البصري
واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
-
الحق في الخصوصية
ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]
-
الدراما بالفضائيات
مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1441-1509]
-
الشباب الجامعي
تعرض الشباب الجامعي للأعمال الدرامية المقدمة بالمنصات التليفزيونية عبر الإنترنت وعلاقته بمنظومة القيم لديهم [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 207-246]
-
الشباب الجامعي
دوافع استخدام الشباب الجامعي لصفحات الحوادث على موقع الفيس بوک والإشباعات المتحققة منها [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 247-302]
-
الصحافة الاستقصائية
رؤية القائم بالاتصال في الصحافة الاستقصائية لواقع الممارسة المهنية لعمله وانعکاسها على مستوى أدائه المهني – دراسة لإشکاليات ممارسة العمل الصحفي الاستقصائي في مصر بين الواقع والمأمول [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1059-1118]
-
الصحفيين المصريين
استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
-
الصفحات الإخبارية
تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
-
الضحايا
اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
-
الطائرات بدون طيار
مدى تقبل الصحفيين لاستخدام الطائرات بدون طيار Drones بمجال الصحافة وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"دراسة استطلاعية في إطار نموذج تقبل التکنولوجيا" [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 303-364]
-
العبء الإدراکي
واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
-
العلاقات الأمريکية الصينية
أطر معالجة العلاقات الأمريکية الصينية في مواقع القنوات الإخبارية الأمريکية والصينية– دراسة تحليلية مقارنة لموقعي CNN & CGTN الناطقين بالعربية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 949-1022]
-
الفضائيات المصرية
تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1595-1636]
-
القائم بالاتصال
رؤية القائم بالاتصال في الصحافة الاستقصائية لواقع الممارسة المهنية لعمله وانعکاسها على مستوى أدائه المهني – دراسة لإشکاليات ممارسة العمل الصحفي الاستقصائي في مصر بين الواقع والمأمول [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1059-1118]
-
القنوات الفضائية الإخبارية
صورة مؤتمرات ومنتديات الشباب العالمية والمحلية کما تعکسها القنوات الفضائية الإخبارية العربية ومدى إدراک الجمهور المصري لها - دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 365-420]
-
الکاريکاتير الصحفي
معالجة رسوم الکاريکاتير بالصحف المصرية المطبوعة للانتخابات الرئاسية- دراسة حالة للانتخابات الرئاسية 2014 [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 79-154]
-
الکفايات المعرفية
الأفلام الوثائقية وعلاقتها بالکفايات المعرفية والتفکير التأملي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]
-
اللغة
تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
-
المراهقات المصريات
تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1595-1636]
-
المزاج العام
رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1361-1440]
-
المستقوون
اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
-
المسئولية الاجتماعية
استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
-
المعالجة الإعلامية- أزمة سد النهضة
المعالجة الإعلامية لأزمة سد النهضة بموقع تويتر- دراسة تحليلية للرسائل الاتصالية (التغريدة) للمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 793-842]
-
المعايير المهنية والأخلاقية
رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1361-1440]
-
المکانة السوسيومترية
سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
-
الممارسة المهنية
رؤية القائم بالاتصال في الصحافة الاستقصائية لواقع الممارسة المهنية لعمله وانعکاسها على مستوى أدائه المهني – دراسة لإشکاليات ممارسة العمل الصحفي الاستقصائي في مصر بين الواقع والمأمول [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1059-1118]
-
المواقع الإلکترونية
أطر معالجة العلاقات الأمريکية الصينية في مواقع القنوات الإخبارية الأمريکية والصينية– دراسة تحليلية مقارنة لموقعي CNN & CGTN الناطقين بالعربية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 949-1022]
-
المواقع الإلکترونية
استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
-
المواقع الصحفية
العلاقة بين أخبار جرائم الأسرة في عينة من المواقع الصحفية المصرية وبين مشاعر الخوف لدى جمهورها - دراسة تطبيقية مقارنة [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 155-206]
-
المؤثرون
سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
-
النوستالجيا
توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1247-1295]
-
الهواتف الذکية
تقبل الجمهور لاستخدامات التطبيقات الصحية عبر تقنيات الهواتف الذکية في المملکة العربية السعودية وتأثيراتها الاتصالية عليهم- دراسة في إطار نموذجَي الاستخدام والتأثيرات، وتقبل التکنولوجيا. [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 625-680]
-
انستجرام
ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]
ب
-
برامج التجميل
تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1595-1636]
ت
-
تحليل الشبکات الاجتماعية
سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
-
تحليلية
حوکمة الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 529-574]
-
ترويج الأفکار
سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
-
تسويق الأفکار
سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
-
تقبل التکنولوجيا
تقبل الجمهور لاستخدامات التطبيقات الصحية عبر تقنيات الهواتف الذکية في المملکة العربية السعودية وتأثيراتها الاتصالية عليهم- دراسة في إطار نموذجَي الاستخدام والتأثيرات، وتقبل التکنولوجيا. [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 625-680]
-
تنظيمات الإرهاب الدولي
مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1441-1509]
-
توعية المواطن الأردني
دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1509-1563]
ج
-
جائحة کورونا
استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
-
جائحة کورونا
تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
-
جرائم الأسرة
العلاقة بين أخبار جرائم الأسرة في عينة من المواقع الصحفية المصرية وبين مشاعر الخوف لدى جمهورها - دراسة تطبيقية مقارنة [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 155-206]
-
جرائم العنف الأسري
اتجاهات الشباب المصري نحو معالجة قنوات اليوتيوب لجرائم العنف الأسري - دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 681-742]
ح
-
حوکمة
حوکمة الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 529-574]
د
-
دراسة تحليلية
أطر معالجة الصحف الإلکترونية المصرية لقضايا حقوق الطفل- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 843-902]
-
دور
دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1509-1563]
ر
-
رضا الجمهور
قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 421-476]
س
-
سياسة الخصوصية
ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]
ص
-
صحافة الحوادث -موقع الفيس بوک
دوافع استخدام الشباب الجامعي لصفحات الحوادث على موقع الفيس بوک والإشباعات المتحققة منها [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 247-302]
-
صحافة الفيديو
رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1361-1440]
-
صحف الحائط
استخدام أخصائي الإعلام التربوي لصفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوک) کبديل لصحف الحائط أثناء جائحة کورونا [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1023-1059]
-
صحفية
حوکمة الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 529-574]
-
صورة المرأة
مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1441-1509]
ط
-
طلاب الجامعات السعودية
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1193-1246]
ع
-
عناصر التصميم
واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
ف
-
فاعلية المواقع الإلکترونية
قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 421-476]
-
فيسبوک
ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]
ق
-
قنوات اليوتيوب
اتجاهات الشباب المصري نحو معالجة قنوات اليوتيوب لجرائم العنف الأسري - دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 681-742]
ک
-
کوفيد 19
استخدام أخصائي الإعلام التربوي لصفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوک) کبديل لصحف الحائط أثناء جائحة کورونا [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1023-1059]
م
-
مجال الصحافة
مدى تقبل الصحفيين لاستخدام الطائرات بدون طيار Drones بمجال الصحافة وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"دراسة استطلاعية في إطار نموذج تقبل التکنولوجيا" [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 303-364]
-
مخاطر الإرهاب
دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1509-1563]
-
مرضى کورونا
استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
-
مشاعر الخوف من الجريمة
العلاقة بين أخبار جرائم الأسرة في عينة من المواقع الصحفية المصرية وبين مشاعر الخوف لدى جمهورها - دراسة تطبيقية مقارنة [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 155-206]
-
معالجة إعلامية
معالجة الصفحات الرسمية الحکومية والإعلامية على الفيسبوک للأزمات السياسية في مصر بعد 30 يونية- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1563-1594]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
معالجة الصفحات الرسمية الحکومية والإعلامية على الفيسبوک للأزمات السياسية في مصر بعد 30 يونية- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1563-1594]
-
مؤتمرات ومنتديات الشباب
صورة مؤتمرات ومنتديات الشباب العالمية والمحلية کما تعکسها القنوات الفضائية الإخبارية العربية ومدى إدراک الجمهور المصري لها - دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 365-420]
-
مؤسسات
حوکمة الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 529-574]
-
موقع تويتر
المعالجة الإعلامية لأزمة سد النهضة بموقع تويتر- دراسة تحليلية للرسائل الاتصالية (التغريدة) للمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 793-842]
ن
-
نظريات حول التنمر
اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
-
نظرية الغرس الثقافي
صورة مؤتمرات ومنتديات الشباب العالمية والمحلية کما تعکسها القنوات الفضائية الإخبارية العربية ومدى إدراک الجمهور المصري لها - دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 365-420]
-
نموذج الفجوة
قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 421-476]
-
نموذج تقبل التکنولوجيا
مدى تقبل الصحفيين لاستخدام الطائرات بدون طيار Drones بمجال الصحافة وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"دراسة استطلاعية في إطار نموذج تقبل التکنولوجيا" [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 303-364]
-
نموذج جودة الخدمات الإلکترونية
قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 421-476]
و
-
وسائل التواصل الاجتماعي
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1193-1246]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند