آ
-
آليات التحَقُق
آليات الجمهور المصري في التحَقُق من الأخبار الزائفة وعلاقته بأنماطهم التفاعلية بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1003-1066]
ت
-
تأثيرات الواقع الافتراضي
إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 120-160]
-
تأثير الإعلان
تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1681-1732]
-
تأثير الشخص الثالث
إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 120-160]
-
تبادل الاتصال
إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1985-2040]
-
تطبيقات التسوق
محددات استخدام تطبيقات التسوق عبر الهواتف الذکية أثناء جائحة (covid-19) في ضوء نموذج (UTAUT2) [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 250-300]
-
تعزيز الأداء المهني
دور منتديات الإعلام التربوي الإلکترونية في تعزيز الأداء المهني لأخصائي الصحافة المدرسية (دراسة ميدانية). [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2121-2182]
-
تقنيات الذکاء الاصطناعي
اتجاه دارسي الإعلام في صعيد مصر نحو استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي بالعمل الإعلامي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2183-2246]
-
تنظيم الصحافة
دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 301-350]
-
توظيف
توظيف التکنولوجيا الرقمية في الممارسة المهنية بوسائل الإعلام الإقليمية واتجاهات القائم بالاتصال نحوها- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1733-1784]
-
توک
إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 120-160]
-
تويتر
خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021 [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1371-1442]
ج
-
جامعة جازان
مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 451-500]
-
جائحة کورونا
تقييم الجمهور السعودي لأداء المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في ظل جائحة کورونا- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1221-1256]
-
جائحة کورونا
توظيف المؤسسات الدينية المصرية لمنصاتها الرقمية في تناول جائحة کورونا- دراسة تحليلية في إطار مفهوم تعدد المنصات [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1785-1852]
-
جائحة کورونا
فاعلية استخدام الإنفوجرافيک عبر منصات التعليم الإلکتروني في التدريس لطلاب قسم الإعلام التربوي خلال جائحة کورونا [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2041-2078]
ح
-
حرية التعبير
حرية التعبير الاعلامي في جنوب السودان- دراسة حالة للصحفيين والممارسة الصحفية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1579-1626]
-
حماية المستهلک
توظيف "فيس بوک" في الرقابة الشعبية لحماية المستهلک دراسة تحليلية مقارنة بين صفحتي Don't shop here - Consumer Reports [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 521-582]
خ
-
خطاب التلاعب السياسي
خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021 [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1371-1442]
د
-
دارسي الإعلام
اتجاه دارسي الإعلام في صعيد مصر نحو استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي بالعمل الإعلامي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2183-2246]
-
دمج الجماعات الإثنية
اتجاهات الجماعات الإثنية في مصر نحو دور الإعلام المرئي في تحقيق الدمج الثقافي - النوبة أنموذجًا [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1443-1494]
ذ
-
ذوي الإحتياجات الخاصة
التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية" [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 1-65]
ر
-
رأس المال الثقافي
تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تشکيل رأس المال الثقافي- دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي السعودي في جامعة أم القرى بمکة المکرمة [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 400-450]
-
رجال الأعمال
اتجاهات رجال الأعمال السعوديين نحو معالجة الصحف الورقية لبرنامج التخصيص- دراسة مسحية على عينة من رجال الأعمال في منطقة الرياض [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1853-1908]
-
رخصة
دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 301-350]
س
-
سيميائية الصورة الصحفية
سيميائية الصورة الصحفية للعدوان على غزة- مايو2021- في المواقع الإخبارية للصحف العربية والأجنبية دراسة سيميولوجية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1158-1220]
-
سيميولوجية
سيميائية الصورة الصحفية للعدوان على غزة- مايو2021- في المواقع الإخبارية للصحف العربية والأجنبية دراسة سيميولوجية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1158-1220]
ش
-
شبکات التواصل الاجتماعي
مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 451-500]
-
شبکات التواصل الاجتماعي
دور شبکات التواصل الاجتماعي في کشف الشائعات (الفيسبوک نموذجًا) تصميم نموذج التحکم الأمثل للحد من انتشار الشائعات بشبکات التواصل [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 843-894]
ص
-
صحافة الموبايل
تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
-
صحف الحائط
فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم المدمج في تنمية معارف ومهارات تصميم صحف الحائط المدرسية لدى طلاب التدريب الميداني بقسم الإعلام التربوي [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 160-200]
ع
-
عناوين الصحف
البنى البلاغية لعناوين الصحف الإسرائيلية والعربية إزاء أحداث حي الشيخ جراح [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1257-1296]
غ
-
غزة
خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021 [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1371-1442]
ف
-
فاعلية
فاعلية اللوحات والشاشات الإرشادية في توعية الحجاج بمشعر مزدلفة لعام 1442 هــ [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1635-1680]
-
فن الخداع البصري -OP ART- التسويق العقاري
فن الخداع البصري (OP ART) وتوظيفه في إعلانات التسويق العقاري: دراسة تحليلية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 66-120]
-
فيروس کورونا
مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 451-500]
-
فيروس کورونا- القنوات الفضائية الإخبارية
أطر معالجة مواقع الفضائيات الإخبارية العربية والأجنبية الناطقة باللغة العربية لجائحة کورونا المستجد COVID 19 : دراسة تحليلية [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 793-842]
-
فيسبوک
دور شبکات التواصل الاجتماعي في کشف الشائعات (الفيسبوک نموذجًا) تصميم نموذج التحکم الأمثل للحد من انتشار الشائعات بشبکات التواصل [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 843-894]
ق
-
قبول التکنولوجيا
تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
-
قرار
دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 301-350]
-
قناة السويس
أطر تقديم المواقع الإخبارية الدولية لأزمة السفينة الجانحة بقناة السويس [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2079-2120]
ک
-
کوفيد19
استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
م
-
مدرکات الشباب الجامعي
أطر تغطية الصحف الإلکترونية المصرية لمعوقات التنمية الاجتماعية وعلاقتها بتشکيل مدرکات الشباب الجامعي نحوها - دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 201-250]
-
مدوني فيديو مراجعة المنتجات
دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 953-1002]
-
مصداقية المصدر
دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 953-1002]
-
معوقات التنمية الاجتماعية
أطر تغطية الصحف الإلکترونية المصرية لمعوقات التنمية الاجتماعية وعلاقتها بتشکيل مدرکات الشباب الجامعي نحوها - دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 201-250]
-
منتديات الإعلام التربوي
دور منتديات الإعلام التربوي الإلکترونية في تعزيز الأداء المهني لأخصائي الصحافة المدرسية (دراسة ميدانية). [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2121-2182]
-
منصات التعليم الإلکتروني
فاعلية استخدام الإنفوجرافيک عبر منصات التعليم الإلکتروني في التدريس لطلاب قسم الإعلام التربوي خلال جائحة کورونا [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2041-2078]
-
مهارات استخدام التکنولوجيا
تصور مقترح لبرنامج تدريبي لنشر التربية الإعلامية والرقمية بين الشباب الجامعي في صعيد مصر"دراسة طولية شبه تجريبية" [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 637-690]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
آليات الجمهور المصري في التحَقُق من الأخبار الزائفة وعلاقته بأنماطهم التفاعلية بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1003-1066]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1985-2040]
ن
-
نشر المستحدثات
تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
-
نظرية الاستخدامات والإشباعات
دوافع مشاهدة الشباب المصري للدراما الطبية المعروضة بالفضائيات العربية والأجنبية والإشباعات المتحققة منها [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1107-1156]
-
نظرية الأطر
أطر تقديم المواقع الإخبارية الدولية لأزمة السفينة الجانحة بقناة السويس [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2079-2120]
-
نموذج (UTAUT2)
محددات استخدام تطبيقات التسوق عبر الهواتف الذکية أثناء جائحة (covid-19) في ضوء نموذج (UTAUT2) [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 250-300]
-
نموذج التحکم الأمثل
دور شبکات التواصل الاجتماعي في کشف الشائعات (الفيسبوک نموذجًا) تصميم نموذج التحکم الأمثل للحد من انتشار الشائعات بشبکات التواصل [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 843-894]
-
نموذج قبول التکنولوجيا/ تقبل التقنية (TAM)
الفائدة والسهولة المتصورة لفهم مدى قبول الجامعيات استخدام تطبيق المُراسلة الفورية( واتساب) وتأثيره في الأداء الدراسي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1951-1984]
و
-
وثيقة
دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 301-350]
-
وزارة الصحة
تقييم الجمهور السعودي لأداء المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في ظل جائحة کورونا- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1221-1256]
-
وسائل الإعلام الإقليمية
توظيف التکنولوجيا الرقمية في الممارسة المهنية بوسائل الإعلام الإقليمية واتجاهات القائم بالاتصال نحوها- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1733-1784]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تشکيل رأس المال الثقافي- دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي السعودي في جامعة أم القرى بمکة المکرمة [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 400-450]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند