ا
-
ابو الغيط، احمد شحاته عبد الفضيل عبيد
المبادرات الرئاسية الموجهة للمرأة المصرية في المِنصَّات الإعلامية في ضوء رؤية مصر 2030 - دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1241-1434]
-
البنداري، نجوي
الشائعات بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالتوافق النفسي الاجتماعي للجمهور أثناء الأزمات - جائحة کورونا المستجد نموذجًا [المجلد 61، العدد 1، 2022، الصفحة 435-490]
-
التلاوي، نهى حسين التلاوي
المبادرات الرئاسية الموجهة للمرأة المصرية في المِنصَّات الإعلامية في ضوء رؤية مصر 2030 - دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1241-1434]
-
الريس، علي امين عبدالله
أطر معالجة الفضائيات الإخبارية العربية لقضايا مملکة البحرين ودورها في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور البحريني نحوها- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 61، العدد 1، 2022، الصفحة 541-594]
-
السمان، أسماء عبد الراضي
تحليل الخطاب الصحفي لأزمة کورونا بالصحف المصرية- الأهرام نموذجًا [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1805-1866]
-
العباسي، هيثم شعبان السيد
أطر تناول الصحف الإلکترونية للشائعات حول مبادرات تطوير التعليم في مصر- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1629-1694]
-
المر، عايدة محمد
الاتجاهات الحديثة في بحوث مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق التنمية المستدامة- دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 61، العدد 1، 2022، الصفحة 173-258]
ب
-
بخيت، ليديا صفوت ابراهيم
المجال العام والفعل التواصلي عند هابرماس کأطر موجهة للبحوث الإعلامية - رؤية تحليلية نقدية [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 2365-2416]
ج
-
جمال، ماهيتاب
الصورة المُدرکة لرؤية مصر 2030 وانعکاساتها على تقييم الجمهور لأداء الدولة المصرية: دراسة کيفية [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 1025-1076]
-
جمال حسن محمد، أحمد
تَأثير المواَطنة الرَقمية للأبنَاء ووالديهِم على الاِتصال الأُسري المُباشر لَديهِم: تحليل ثُنائي باستخدام نَموذج الترابُط بَين المُمثل والشريک [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 957-1024]
-
جمعة، علي حمودة
استراتيجيات خطاب المواقع الإلکترونية للمؤسسات الحکومية نحو المبادرات الوطنية- دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 603-672]
ح
-
حسام الدين حسن، نسرين
المبادرات الرئاسية الموجهة للمرأة المصرية في المِنصَّات الإعلامية في ضوء رؤية مصر 2030 - دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1241-1434]
-
حسني حسين محروص، محمد
استراتيجيات خطاب المواقع الإلکترونية للمؤسسات الحکومية نحو المبادرات الوطنية- دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 603-672]
خ
-
خليفه جميل أحمد، علاء
الاستراتيجيات الاتصالية لوزارة الصحة والسکان للتعريف بالمبادرات الوطنية الصحية عبر الفيس بوک- دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1481-1536]
د
-
دياب، منة الله کمال
المبادرات الرئاسية الموجهة للمرأة المصرية في المِنصَّات الإعلامية في ضوء رؤية مصر 2030 - دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1241-1434]
ر
-
رشد الزير، أبوالحسن راشد علي أحمد
سينوغرافيا فضاءات الهوية والتمثيلات الفنية بصور موکب نقل المومياوات الملکية عبر المواقع الإلکترونية العالمية- دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 859-906]
ز
-
زکي، محمود
خيارات المصريين لمقاومة احتکار بث بطولات کرة القدم"جدلية الحقوق الحصرية والحقوق الجماهيرية" [المجلد 61، العدد 1، 2022، الصفحة 317-372]
س
-
سعداوي، هاجر شعبان
استراتيجيات وأساليب معالجة هاشتاج أزمة الرسوم المسيئة للنبي "صلى الله عليه وسلم" دراسة تحليلية لهشتاج #إلا_ رسول _ الله [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1765-1804]
-
سعد عيد جلال، ندى
القيم المتضمنة في المسلسلات الکورية وعلاقتها بالجانب المعرفي والاجتماعي للشباب المصري الجامعي- دراسة تطبيقية [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 1145-1184]
ش
-
شحاته، سالي
الإقناع البصري في تصميم صفحات معالجة قضايا التنمية المستدامة بالمواقع الإخبارية الصحفية- مبادرة حياة کريمة نموذجًا [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1435-1480]
ع
-
عادل لطفي، رشا
التحليل السيميولوجي لجهود القوات المسلحة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة کما يتناولها المحتوى المرئي على الصفحة الرسمية للمتحدث العسکري- صفحة الفيس بوک نموذجًا. [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1193-1240]
-
عباس أبو العز، إنجي
المبادرات الرئاسية الموجهة للمرأة المصرية في المِنصَّات الإعلامية في ضوء رؤية مصر 2030 - دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1241-1434]
-
عبد العليم، مصطفى عبد الحي
أطر التغطية الصحفية لقضية التغيرات المناخية في المواقع الصحفية المصرية -دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1537-1576]
-
عبدالله السيد، مروة
المبادرات الرئاسية الموجهة للمرأة المصرية في المِنصَّات الإعلامية في ضوء رؤية مصر 2030 - دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1241-1434]
-
عبد الله سليم، أحمد محمد
اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الخاصة بمحدودي الدخل عبر الصفحات الرسمية ودورها في التوعية بالمبادرات الوطنية- مبادرة القضاء على العشوائيات أنموذجًا [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 809-858]
-
عبد المهدى، هند يحيى
الاتجاهات الحديثة في دراسات وبحوث تکنولوجيا الصحافة [المجلد 61، العدد 1، 2022، الصفحة 491-540]
-
عبده الأتام، عارف
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تحفيز الشباب اليمني على المشارکة بالتنمية- دراسة مسحية في إطار نظرية رأس المال الاجتماعي [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 2417-2470]
-
عزالدين محمد دوابه، إيمان
أثر برنامج تدريبي قائم على السقالات التعليمية في تنمية مهارات التربية الإعلامية لدى طلاب الإعلام التربوي - دراسة شبه تجريبية [المجلد 61، العدد 1، 2022، الصفحة 35-100]
-
عشري برعي محمدين، أسماء
اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التوعية الإلکترونية بالمبادرات المجتمعية الحکومية- دراسة ميدانية [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 2227-2286]
-
عکاشة، رضا
الدلالة السياسية لموقعية « نحن» و« هم» عند بعض کتَّاب المقال الصحفي التحليلي - في ضوء نظرية العدوانية [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 673-716]
-
علوش، سارة
اتجاهات الجمهور المصري نحو التسويق الخفي وعلاقته بالسلوک الشرائي- دراسة ميدانية [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 2113-2174]
-
عماد فتحي محمد السباعي، مهيرة
تغطية عملية التحول الرقمي بمواقع الصحف الإلکترونية المصرية في ضوء تحقيق رؤية مصر 2030- دراسة تطبيقية. [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 907-956]
-
عيد، رهام محمد صلاح الدين احمد
الأعمال الدرامية العربية التي تنتجها منصة Netflix ومردودها على القيم الثقافية والأخلاقية للشباب المصري- دراسة ميدانية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1695-1764]
غ
-
غريب، سحر أحمد
استخدام الصحف المصرية الخاصة لخدمة البث المباشر عبر صفحاتها على الفيسبوک- دراسة تحليلية في ضوء ثراء الوسيلة [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 2175-2226]
ف
-
فرحات أمين، حسن
معالجة الصحافة المصرية اليومية للمبادرات الصحية الوطنية- دراسة تحليلية في الفترة من يوليو 2018 إلى ديسمبر2021 [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 1914-1990]
ق
-
قطب، فاطمة
المبادرات الرئاسية الموجهة للمرأة المصرية في المِنصَّات الإعلامية في ضوء رؤية مصر 2030 - دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1241-1434]
-
قطب إبراهيم، نادية
الأدوار التمثيلية لذوي الإعاقة في الدراما العربية والأجنبية وعلاقتها بالتمکين الاجتماعي لهم - دراسة نــوعيــة [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 2035-2113]
-
قنديل، أسماء حمدي
تأثير القصص المدفوعة بالبيانات على فهم وتذکر الشباب للعناصر الجرافيکية ومقاطع الفيديو المتضمنة بتلک القصص-دراسة شبه تجريبية على عينة من طلاب الجامعات [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 1991-2034]
م
-
محمد، محمود سيد
المبادرات الرئاسية الموجهة للمرأة المصرية في المِنصَّات الإعلامية في ضوء رؤية مصر 2030 - دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1241-1434]
-
محمد السعيد، هنادي
أنسنة الخطاب الإعلامي لتعزيز الأمن الفکري ودعم أهداف التنمية المستدامة: رؤية إعلامية عربية مقترحة لإعادة الهيکلة [المجلد 61، العدد 2، 2022، الصفحة 1077-1144]
-
محمد بدير، سعاد
تقييم النخبة الإعلامية لمعالجة البرامج الحوارية بالفضائيات العربية لقضايا العنف الأسري - دراسة ميدانية [المجلد 61، العدد 1، 2022، الصفحة 259-316]
-
محمود، أحمد عبده محمد
الاستراتيجيات الاتصالية للدبلوماسية العامة الفلسطينية والإسرائيلية عبر فيسبوک أثناء أزمة الشيخ جراح وحرب غزة: دراسة تحليلية [المجلد 61، العدد 3، 2022، الصفحة 1577-1628]
-
محمود، دعاء فکرى عبد الله محمود
أطر المعالجة الصحفية لأزمة العمالة المؤقتة في ظل انتشار کوفيد- 19 بالصحف الإلکترونية المصرية خلال عامي (2020- 2021م) [المجلد 61، العدد 1، 2022، الصفحة 101-172]
-
مؤنس، کاظم
اعتماد الجمهور في ممکلة البحرين على مواقع التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات أثناء تفشي جائحة کوفيد-19 [المجلد 61، العدد 4، 2022، الصفحة 1875-1914]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند