ا
-
اتجاهات
اتجاه الأكاديميين وأخصائي الإعلام التربوي نحو توظيف برنامج الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) في الأبحاث العلمية وإنتاج المحتوى [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 9-72]
-
الآثار الرقمية
إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
-
الأزهر الشريف
سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]
-
الإعلام البيئي
واقع الدراسات الإعلامية العربية والأجنبية حول قضايا البيئة والتغيرات المناخية - دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2013-2023) [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1669-1798]
-
الإعلام الرقمي
"الإعلام الرقمي وتأثيره على القيم الاجتماعية بين الأجيال- دراسة ميدانية مقارنة بين الكبار والصغار [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1213-1288]
-
الاعلانات الدوائية
تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 369-436]
-
الافتراضى
منصات التعليم الإلكتروني بين المجال البحثي الدولي والمحلي: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2013-2023م - دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1705-1602]
-
الأكاديميين
اتجاه الأكاديميين وأخصائي الإعلام التربوي نحو توظيف برنامج الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) في الأبحاث العلمية وإنتاج المحتوى [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 9-72]
-
الالكترونى
منصات التعليم الإلكتروني بين المجال البحثي الدولي والمحلي: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2013-2023م - دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1705-1602]
-
الانشطة الاتصالية
الأنشطة الاتصالية لمنظمات المجتمع المدني ودورها في تحـقـيق التنمية المسـتدامة- دراسة تحليلية لصفحة مؤسسة مصر الخير بالفيس بوك [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 195-252]
-
البرامج الاستقصائية
معالجة البرامج الوثائقية الاستقصائية لقضايا الغموض- سلسلة الصندوق الأسود نموذجًا [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 497-544]
-
البرامج الدينية
دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]
-
البصمة الرقمية
إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
-
البودكاست
مصداقية برامج البودكاست كمصدر للمعلومات والأخبار لدى الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 903-1030]
-
البودكاست الإخباري
مصداقية برامج البودكاست كمصدر للمعلومات والأخبار لدى الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 903-1030]
-
البيانات الضخمة
تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
-
التأثير
التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
-
التأثيرات السلوكية
التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
-
التحول الرقمي
دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 437-496]
-
التشوهات المعرفية
كثافة تعرض طلبة الجامعة لأخبار العنف والجريمة في صحافة الهاتف الذكي وعلاقتها بالتشوهات المعرفية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 591-654]
-
التطبيقات الرياضية
تفاعل المستخدم مع التطبيقات الرياضية في الهواتف الذكية ودورها في تعزيز تجربة المشاهدة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1799-1898]
-
التعليم
منصات التعليم الإلكتروني بين المجال البحثي الدولي والمحلي: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2013-2023م - دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1705-1602]
-
التنمية المستدامة
الأنشطة الاتصالية لمنظمات المجتمع المدني ودورها في تحـقـيق التنمية المسـتدامة- دراسة تحليلية لصفحة مؤسسة مصر الخير بالفيس بوك [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 195-252]
-
التنمية المستدامة
خطاب مواقع الصحف المصرية الخاصة حول كفاءة الأداء الحكومي في تحسين جودة حياة المواطنين [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 731-804]
-
التنمية المستدامة ــ رؤية مصر 2030 ــ الانتماء والهوية
دور الصفحات الرسمية للوزارات المصرية في تقديم أبعاد التنمية المستدامة وعلاقتها بتعزيز الانتماء لدى الشباب المصري [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1031-1140]
-
التوعية
دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 437-496]
-
الجمهور المصري
تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 369-436]
-
الحقوق الرقمية
إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
-
الخدمات الرقمية
توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1141-1212]
-
الخصوصية الرقمية
إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
-
الخطاب الصحفي - المواقع الصحفية - الأداء الحكومي - جودة الحياة
خطاب مواقع الصحف المصرية الخاصة حول كفاءة الأداء الحكومي في تحسين جودة حياة المواطنين [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 731-804]
-
الدراما
الدراما التليفزيونية المصرية ومدى اتساقها مع أهداف خطة التنمية المستدامة للدولة ٢٠٣٠ دراسة مقارنة بين الأعمال الدرامية المصرية والعالمية [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1357-1398]
-
الدراما المصرية
معالجة الدراما المصرية لظاهرة الطلاق واتجاهات المرأة المصرية نحوها "دراسة ميدانية" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 545-582]
-
الديمقراطية الرقمية
مفاهيم المشاركة وتطورها من المجال العام التقليدي حتى المجال العام الافتراضي- دراسة في تطور نظرية المجال العام عند هابرماس [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 165-194]
-
الذكاء الاصطناعي
اتجاه الأكاديميين وأخصائي الإعلام التربوي نحو توظيف برنامج الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) في الأبحاث العلمية وإنتاج المحتوى [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 9-72]
-
الذكاء الاصطناعي
دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 437-496]
-
السلوك الشرائي
تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 369-436]
-
الشباب المصري
التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
-
الصحافة الآلية
واقع الصحافة العربية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي "دراسة تحليلية ميدانية" [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1289-1348]
-
الصفحات الإخبارية
تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
-
الصم وضعاف السمع
دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]
-
الصندوق الأسود
معالجة البرامج الوثائقية الاستقصائية لقضايا الغموض- سلسلة الصندوق الأسود نموذجًا [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 497-544]
-
الطلاق
معالجة الدراما المصرية لظاهرة الطلاق واتجاهات المرأة المصرية نحوها "دراسة ميدانية" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 545-582]
-
العدوان على غزة
سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]
-
العلاقات العامة الرقمية
دور العلاقات العامة الرقمية بالوزارات المصرية في تعزيز سمعة الدولة داخليًّا "وزارة التنمية المحلية أنموذجًا" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1899-1980]
-
العلامة التجارية الذاتية
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]
-
الفجوة بين الأجيال
"الإعلام الرقمي وتأثيره على القيم الاجتماعية بين الأجيال- دراسة ميدانية مقارنة بين الكبار والصغار [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1213-1288]
-
الفضائيات المصرية
دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]
-
القيم الاجتماعية
"الإعلام الرقمي وتأثيره على القيم الاجتماعية بين الأجيال- دراسة ميدانية مقارنة بين الكبار والصغار [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1213-1288]
-
الكوزموبوليتان
مفاهيم المشاركة وتطورها من المجال العام التقليدي حتى المجال العام الافتراضي- دراسة في تطور نظرية المجال العام عند هابرماس [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 165-194]
-
الليبرالية الجديدة
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]
-
المتابعون
التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
-
المجال العام الافتراضي
مفاهيم المشاركة وتطورها من المجال العام التقليدي حتى المجال العام الافتراضي- دراسة في تطور نظرية المجال العام عند هابرماس [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 165-194]
-
المرأة المصرية
معالجة الدراما المصرية لظاهرة الطلاق واتجاهات المرأة المصرية نحوها "دراسة ميدانية" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 545-582]
-
المراقبة الرقمية
إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
-
المستوى المعرفي
التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
-
المشاركة الرقمية
مفاهيم المشاركة وتطورها من المجال العام التقليدي حتى المجال العام الافتراضي- دراسة في تطور نظرية المجال العام عند هابرماس [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 165-194]
-
المُصوَّرة. مجتمعات إسلامية وعربية
أدوات المخرج السينمائي ودلالاتها كما تعكسها الأفلام الأجنبية المُصوَّرة في المجتمعات الإسلامية والعربية "دراسة كيفية" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1603-1668]
-
المعرفة الدينية
التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
-
المنصات الرقمية
التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
-
النظرية المُجَذرة
منهجية ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي في ضوء النظرية المُجَذرة (المُرتكزةgrounded theory ) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 655-730]
-
النظرية المعرفية الاجتماعية
التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
-
النموذج البنائي للمصداقية
مصداقية برامج البودكاست كمصدر للمعلومات والأخبار لدى الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 903-1030]
-
الهاتف الذكي
كثافة تعرض طلبة الجامعة لأخبار العنف والجريمة في صحافة الهاتف الذكي وعلاقتها بالتشوهات المعرفية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 591-654]
-
الهواتف الذكية
تفاعل المستخدم مع التطبيقات الرياضية في الهواتف الذكية ودورها في تعزيز تجربة المشاهدة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1799-1898]
-
الوزارات المصرية
توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1141-1212]
-
الوزارات المصرية- سمعة الدولة داخليًّا
دور العلاقات العامة الرقمية بالوزارات المصرية في تعزيز سمعة الدولة داخليًّا "وزارة التنمية المحلية أنموذجًا" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1899-1980]
ب
-
برنامج ChatGPT))
اتجاه الأكاديميين وأخصائي الإعلام التربوي نحو توظيف برنامج الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) في الأبحاث العلمية وإنتاج المحتوى [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 9-72]
ت
-
تأثيرات الدراما
التأثيرات السلوكية لمشاهدة الدراما عبر المنصات الرقمية على الشباب [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 855-902]
-
تجربة المشاهدة
تفاعل المستخدم مع التطبيقات الرياضية في الهواتف الذكية ودورها في تعزيز تجربة المشاهدة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1799-1898]
-
تحليل المشاعر
تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
-
تحليل المضمون الكيفي
الدراما التليفزيونية المصرية ومدى اتساقها مع أهداف خطة التنمية المستدامة للدولة ٢٠٣٠ دراسة مقارنة بين الأعمال الدرامية المصرية والعالمية [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1357-1398]
-
تسييل البيانات
إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
-
تفاعل المستخدم
تفاعل المستخدم مع التطبيقات الرياضية في الهواتف الذكية ودورها في تعزيز تجربة المشاهدة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1799-1898]
-
تفاعلية المستخدمين
سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]
ح
-
حركات المقاومة الفلسطينية
بناء الصورة الذهنية لحركات المقاومة الفلسطينية في خطاب الصحافة الإلكترونية الغربية "دراسة حالة على موقع BBC News" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1399-1444]
د
-
دار الإفتاء المصرية
التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
-
دلالاتها
أدوات المخرج السينمائي ودلالاتها كما تعكسها الأفلام الأجنبية المُصوَّرة في المجتمعات الإسلامية والعربية "دراسة كيفية" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1603-1668]
ر
-
رضا الجمهور
توظيف الخدمات الرقمية في الوزارات المصرية وتأثيرها في رضا الجمهور: (في ضوء نموذج UTAUT ونموذج E-service Quality Modell) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1141-1212]
-
ريادة الأعمال
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]
ز
-
زيادة الوعي الديني
دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]
س
-
سيميائية الصورة
سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]
ص
-
صحافة الذكاء الاصطناعي
واقع الصحافة العربية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي "دراسة تحليلية ميدانية" [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1289-1348]
-
صحافة الروبوت
واقع الصحافة العربية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي "دراسة تحليلية ميدانية" [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1289-1348]
-
صفحة فيسبوك
التعرض لصفحة دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك وعلاقته بمستوى المعرفة الدينية لدى متابعيها [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 2009-2052]
ط
-
طوفان الأقصى
بناء الصورة الذهنية لحركات المقاومة الفلسطينية في خطاب الصحافة الإلكترونية الغربية "دراسة حالة على موقع BBC News" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1399-1444]
ق
-
قضايا البيئة والتغيرات المناخية
واقع الدراسات الإعلامية العربية والأجنبية حول قضايا البيئة والتغيرات المناخية - دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2013-2023) [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1669-1798]
-
قضايا الغموض
معالجة البرامج الوثائقية الاستقصائية لقضايا الغموض- سلسلة الصندوق الأسود نموذجًا [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 497-544]
ل
-
لغة الإشارة
دور البرامج الدينية المترجمة إلى لغة الإشارة المقدمة في الفضائيات المصرية في زيادة الوعي الديني لدى الصم وضعاف السمع [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 253-298]
م
-
مخاوف الخصوصية
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]
-
مصداقية
مصداقية برامج البودكاست كمصدر للمعلومات والأخبار لدى الجمهور المصري- دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 903-1030]
-
معاجة
معالجة الدراما المصرية لظاهرة الطلاق واتجاهات المرأة المصرية نحوها "دراسة ميدانية" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 545-582]
-
معالجة
معالجة البرامج الوثائقية الاستقصائية لقضايا الغموض- سلسلة الصندوق الأسود نموذجًا [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 497-544]
-
مقاربة رولان بارث
سيميائية صورة العدوان على غزة على صفحات المؤسسات الدينية وتفاعلية المستخدمين: الصفحة الرسمية للأزهر الشريف أنموذجًا [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 805-854]
-
ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية
منهجية ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي في ضوء النظرية المُجَذرة (المُرتكزةgrounded theory ) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 655-730]
-
منصات التواصل الاجتماعي
دور منصات التواصل الاجتماعي في توعية أخصائي الإعلام التربوي بأدوات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي- دراسة ميدانية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 437-496]
-
منهجية
منهجية ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي في ضوء النظرية المُجَذرة (المُرتكزةgrounded theory ) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 655-730]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
-
مؤسسات المجتمع المدني
الأنشطة الاتصالية لمنظمات المجتمع المدني ودورها في تحـقـيق التنمية المسـتدامة- دراسة تحليلية لصفحة مؤسسة مصر الخير بالفيس بوك [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 195-252]
ن
-
نتنوغرافيا التحدث- ثالوث الأزمة- الجمهور النشط- أنماط التفاعل
نتنوغرافيا التحدث وتجاوزها للثوابت المجالية والفيزيقية لثالوث الأزمة (الغذاء، الحرب، المناخ): دراسة تفسيرية للنمط التفاعلي عند الجمهور النشط باليوتيوب والفيسبوك من منظور"Dell Hymes" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 299-368]
-
نظرية إدارة خصوصية الاتصالات
إدارة البصمة الرقمية لمستخدمي الإنترنت في ضوء نظرية إدارة خصوصية الاتصالات - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي الإنترنت بجمهورية مصر العربية [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 73-164]
-
نظرية التهيئة المعرفية
الدراما التليفزيونية المصرية ومدى اتساقها مع أهداف خطة التنمية المستدامة للدولة ٢٠٣٠ دراسة مقارنة بين الأعمال الدرامية المصرية والعالمية [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1357-1398]
-
نمذجة الموضوعات
تفاعل الجمهور مع المضامين المتعلقة "بالحرب على غزة 2023" عبر الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار البيانات الضخمة وفق أسلوبي تحليل المشاعر ونمذجة الموضوعات [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1445-1506]
-
نموذج هيمس دال
نتنوغرافيا التحدث وتجاوزها للثوابت المجالية والفيزيقية لثالوث الأزمة (الغذاء، الحرب، المناخ): دراسة تفسيرية للنمط التفاعلي عند الجمهور النشط باليوتيوب والفيسبوك من منظور"Dell Hymes" [المجلد 69، العدد 1، 2024، الصفحة 299-368]
و
-
واقع الصحافة العربية
واقع الصحافة العربية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي "دراسة تحليلية ميدانية" [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 1289-1348]
-
وزارة التنمية المحلية
دور العلاقات العامة الرقمية بالوزارات المصرية في تعزيز سمعة الدولة داخليًّا "وزارة التنمية المحلية أنموذجًا" [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1899-1980]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
منهجية ممارسة الإثنوغرافيا الافتراضية على وسائل التواصل الاجتماعي في ضوء النظرية المُجَذرة (المُرتكزةgrounded theory ) [المجلد 69، العدد 2، 2024، الصفحة 655-730]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامة التجارية الذاتية وثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة [المجلد 69، العدد 3، 2024، الصفحة 1981-2008]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند