ب
-
برامج المرأة
معالجة برامج المرأة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القنوات الفضائية المصرية "دراسة تحليلية" [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 897-932]
ت
-
تأثر الشخص الثالث
إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]
-
تأثرية الآخرين
إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]
-
تأثيرات الإعلام على الاتجاه
اتجاهات مشاهدي القنوات الدينية نحو الآخر الديني والمذهبي [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2121-2172]
-
تغيير النسق القيمي
دور الفيس بوک في تغيير النسق القيمي للشباب المصري (دراسة مسحية) [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 323-362]
-
تقييم
معايير تقييم جودة مواقع الصحف الإلکترونية: دراسة تطبيقية على الصحف الخليجية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2323-2352]
-
توک شو
المعالجة الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020في برامج التوک شو دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2173-2212]
-
تويتر
الاتجاهات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1473-1524]
ج
-
جائحة کورونا
التماس الأطباء وهيئة التمريض للمعلومات حول جائحة فيروس کورونا المستجد عبر صحافة الموبايل وعلاقته بالتوافق المهني لديهم [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 851-896]
-
جائحة کورونا
مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1207-1230]
-
جائحة کورونا
إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]
-
جائحة کورونا
"دور شبکات التواصل الاجتماعي في بناء ثقة الشباب نحو أداء الحکومة المصرية خلال أزمة جائحة کورونا- دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2009-2064]
-
جائحة کورونا- مدخل معالجة اللغة الطبيعية- تحليل المشاعر
اتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نحو جائحة کورونا (کوفيد -19): تحليل من المستوى الثاني لدراسات مدخل معالجة اللغة الطبيعية [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1277-1318]
خ
-
خدمات المشاهدة حسب الطلب
دوافع التعرض للمحتوى الدرامي في خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) والإشباعات المتحققة: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 267-322]
-
خطاب التعليقات
سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]
-
خطة السلام الأمريکية
التعرض للمواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بحالة المزاج العام لدى الشباب الجامعي البحريني (دراسة حالة على خطة السلام الأمريکية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1231-1276]
ر
-
رضاء العملاء
تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2213-2272]
-
رؤية مقارنة
دراسات الاتصال السياسي في آسيا وأوروبا: رؤية مقارنة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 491-526]
س
-
سلوکيات المشاهدة
"أنماط تعرض الشباب بدولة الإمارات للشاشات المتعددة وتأثيرها على حضورهم الاجتماعي" دراسة في إطار ظاهرة التليفزيون الاجتماعي [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1679-1754]
-
سلوکيات المواطنة التنظيمية للعاملين
اتصالات إدارة الأزمات وعلاقتها بالثقة التنظيمية للعاملين وسلوکياتهم للمواطنة التنظيمية دراسة على عينة من الشرکات الخاصة العائلية العاملة في مصر [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1081-1148]
ش
-
شبکات التواصل الاجتماعي
"دور شبکات التواصل الاجتماعي في بناء ثقة الشباب نحو أداء الحکومة المصرية خلال أزمة جائحة کورونا- دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2009-2064]
ص
-
صحافة البيانات
توظيف صحافة البيانات في التغطيات الصحفية الاستقصائية بالمواقع الإلکترونية المصرية وعلاقتها بتطور تقنيات الاتصال وتکنولوجيا المعلومات (دراسة على القائم بالاتصال) [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1929-1986]
-
صحافة الموبايل
التماس الأطباء وهيئة التمريض للمعلومات حول جائحة فيروس کورونا المستجد عبر صحافة الموبايل وعلاقته بالتوافق المهني لديهم [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 851-896]
-
صحافة الموبايل- صحافة MOJO- اتجاهات الجمهور
العنوان: دور صحافة الموبايل في تشکيل اتجاهات الجمهور المصري نحو الأحداث الجارية "دراسة ميدانية" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1419-1464]
-
صحافة الهاتف المحمول
اعتماد طلاب أقسام الإعلام التربوي على صحافة الهاتف المحمول کمصدر للأخبار (دراسة ميدانية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1361-1418]
-
صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية
سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]
ط
-
طلاب الإعلام التربوي
اعتماد طلاب أقسام الإعلام التربوي على صحافة الهاتف المحمول کمصدر للأخبار (دراسة ميدانية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1361-1418]
ف
-
فيروس کورونا المستجد
اعتماد الطلاب المغتربين في مصر على المواقع الإلکترونية الإخبارية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم نحو أزمة کورونا (کوفيد 19) دراسة ميدانية. [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 157-218]
ق
-
قسم الإذاعة والتليفزيون
إعداد وتأهيل خريجي قسم الإذاعة والتليفزيون في الجامعات الخاصة: دراسة حالة على جامعة 6 أکتوبر [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 703-754]
-
قناة النيل للأخبار
المعالجة الإخبارية للأزمات السياسية العربية: بالتطبيق على قناة النيل الإخبارية: دراسة تحليلية لعينة من نشرات "بانوراما الثامنة" [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 449-482]
-
قنوات الحکايات
تعرض أطفال ما قبل المدرسة لقنوات الحکايات عبر اليوتيوب وعلاقته بالمهارات الاجتماعية لديهم (دراسة تطبيقية) [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2273-2322]
ک
-
کورنا فيروس (کوفيد 19)
فاعلية وسائل الإعلام (الحديثة والقديمة)کمصدر للمعلومات الصحية للجمهور المصري خلال أزمة فيروس کورونا [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2353-2400]
م
-
مجال الصحافة
دور الذکاء الاصطناعي في مجال الصحافة أثناء الأزمات والکوارث "دراسة استشرافية" [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1831-1878]
-
مجلس الشيوخ المصري
المعالجة الإعلامية لانتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020في برامج التوک شو دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2173-2212]
-
محتوى الإعلام المرئي
التأثيرات النفسية والسلوکية لمحتوى الإعلام المرئي المقدم عن کورونا وعلاقته بمصداقية المصدر [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1525-1572]
-
مخاوف الشراء عبر الإنترنت
فاعلية الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الأزمات العالمية في تقليص مخاوف الشراء عبر الإنترنت- دراسة ميدانية بالتطبيق على عينة من الشباب المصري [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 219-266]
-
مدخل التربية الإعلامية الرقمية
آليات تداول الشباب العربي للمحتوى الرقمي الزائف عبر وسائل التواصل الاجتماعي: نموذج مقترح في إطار مدخل التربية الإعلامية الرقمية [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 527-584]
-
مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
سمات خطاب تعليقات مستخدمي صفحات وزارة التربية والتعليم المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء نظام التعليم عن بُعد [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1319-1360]
-
مصادر الأخبار
اعتماد طلاب أقسام الإعلام التربوي على صحافة الهاتف المحمول کمصدر للأخبار (دراسة ميدانية) [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1361-1418]
-
مصداقية المصدر
التأثيرات النفسية والسلوکية لمحتوى الإعلام المرئي المقدم عن کورونا وعلاقته بمصداقية المصدر [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1525-1572]
-
معايير-مقياس
معايير تقييم جودة مواقع الصحف الإلکترونية: دراسة تطبيقية على الصحف الخليجية [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2323-2352]
-
ممارسات إدارة علاقات العملاء
تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2213-2272]
-
مواصفات الخريج - جودة التعليم الجامعي
إعداد وتأهيل خريجي قسم الإذاعة والتليفزيون في الجامعات الخاصة: دراسة حالة على جامعة 6 أکتوبر [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 703-754]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
اتجاهات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نحو جائحة کورونا (کوفيد -19): تحليل من المستوى الثاني لدراسات مدخل معالجة اللغة الطبيعية [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1277-1318]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
إدراک المصريين لتأثرية الآخرين بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بالتطبيق على جائحة کورونا: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1573-1630]
ن
-
نظرية الاستخدامات والإشباعات
دوافع التعرض للمحتوى الدرامي في خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) والإشباعات المتحققة: دراسة ميدانية [المجلد 56، العدد 1، 2021، الصفحة 267-322]
و
-
وسائل الاتصال والإعلام
اللغة العربية في وسائل الاتصال والإعلام والتحول الرقمي: قراءة تاريخية وملاحظات آنيّة [المجلد 56، العدد 2، 2021، الصفحة 677-702]
-
وسائل الاعلام (الحديثة والقديمة )
فاعلية وسائل الإعلام (الحديثة والقديمة)کمصدر للمعلومات الصحية للجمهور المصري خلال أزمة فيروس کورونا [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2353-2400]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
مخاطر "الفبرکة الرقمية" في الإعلام الجديد جائحة کورونا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "نموذجًا" [المجلد 56، العدد 3، 2021، الصفحة 1207-1230]
-
وسائل التواصل الاجتماعي- انستجرام
الاتجاهات الحديثة في توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصالات التسويقية المتکاملة دراسة تحليلية [المجلد 56، العدد 4، 2021، الصفحة 1473-1524]
-
ولاء العملاء
تأثير ممارسات إدارة علاقات العملاء (CRM) على رضا وولاء عملاء شرکات الطيران "دراسة حالة على شرکة مصر للطيران" [المجلد 56، العدد 5، 2021، الصفحة 2213-2272]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند