آ
-
آليات إدارة الأزمات
آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3433-3478]
-
آليات بناء الأُطر الخبرية
الإعلام واللغة الإخبارية: في إطار نظرية الأُطر الخبريَّة [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 7-26]
ب
-
برامج وتطبيقات تکنولوجيا الاتصال
استخدام المراهقين المکفوفين وضعاف البصر لبرامج وتطبيقات تکنولوجيا الاتصال وعلاقته بالتمکين الثقافي لديهم- دراسة تطبيقية على عينة من مستخدمي الإنترنت [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3777-3848]
-
بناء الأطر الإعلامية. Tiran and Sanafir
آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3433-3478]
-
بناء القصص الخبرية
الإعلام واللغة الإخبارية: في إطار نظرية الأُطر الخبريَّة [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 7-26]
ت
-
تحليل الخطاب- الإقناع- التلفزيون المصري- الخطاب الصحي- البرامج الحوارية. Discourse analysis
الخطاب الإقناعي في التلفزيون المصري دراسة في تحليل الخطاب الصحي بالبرامج الحوارية "جائحة کورونا أنموذجًا " [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2575-2618]
-
تحليل الخطاب النقدي
تحليل الخطاب الأخير للرئيس السوداني عمر البشير في مواجهة الثورة الشعبية السودانية 2019 في ضوء مناهج تحليل الخطاب النقدي. [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1581-1626]
-
تحليل من المستوى الثاني. E- Govenment؛ Social media؛ Meta- Analysis Studies
استخدام الحکومة الإلکترونية لوسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1287-1396]
-
توعية الجمهور
دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية) [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2379-2446]
-
تويتر
السياسة الخارجية کما تعرض لها الحسابات الرسمية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3391-3432]
-
تويتر Infographic
"توظيف الإنفوجرافيک في معالجة القضايا الصحية في الدول العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)" دراسة حالة على موضوع فيروس (کورونا (COVID-19المستجد [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2307-2378]
-
تيران وصنافير
آليات الخطاب الإعلامي للصحف الإلکترونية المصرية في معالجة أزمة تيران وصنافير بين مصر والسعودية: دراسة کيفية نقدية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3433-3478]
ث
-
ثورة 30 يونيه
معالجة الصحافة المصرية لقضية العنف السياسي عقب ثورة 30 يونيه واتجاهات الشباب الجامعي نحوها [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 1081-1142]
-
ثورة السودان 2019
تحليل الخطاب الأخير للرئيس السوداني عمر البشير في مواجهة الثورة الشعبية السودانية 2019 في ضوء مناهج تحليل الخطاب النقدي. [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1581-1626]
خ
-
خدمة الفيديو حسب الطلب
التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
-
خطة الأزمات
The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2619-2638]
ر
-
ريادة الأعمال
اعتماد الفتاة السعودية على شبکات التواصل الاجتماعي في تنمية معارفها نحو ريادة الأعمال في ضوء رؤية (2030) وتمکين المرأة السعودية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 755-804]
ش
-
شبکات التواصل الاجتماعي
استخدام الحکومة الإلکترونية لوسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1287-1396]
-
شبکات التواصل الاجتماعي
فاعلية شبکات التواصل الاجتماعي في دعم الأنشطة الطلابية لدى الشباب الجامعي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2937-2982]
-
شبکات التواصل الاجتماعي
دور شبکات التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور بالمعلومات أوقات الأزمات [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3173-3204]
-
شبکات التواصل الاجتماعي
استخدامات الشباب السعودي لشبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على مستوى متابعتهم لمحتوى الإعلام التقليدي [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3205-3244]
-
شبکات التواصل الاجتماعي
دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو مجلس الشيوخ والمرشحين لعضويته. دراسة مسحية. [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3639-3702]
-
شبکات التواصل الاجتماعي Entrepreneurship
اعتماد الفتاة السعودية على شبکات التواصل الاجتماعي في تنمية معارفها نحو ريادة الأعمال في ضوء رؤية (2030) وتمکين المرأة السعودية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 755-804]
ض
-
ضباط الجيش
The Image of the Egyptian Security Forces Representatives as Depicted in Egyptian Movies After the Revolution of 25th January 2011 An Analytical Study [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1869-1912]
-
ضباط الشرطة ٠ ثورة ٢٥ يناير
The Image of the Egyptian Security Forces Representatives as Depicted in Egyptian Movies After the Revolution of 25th January 2011 An Analytical Study [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1869-1912]
ط
-
طلاب الإعلام
تقييم تجربة التحول الرقمي في التعليم من وجهة نظر طلاب الإعلام بالتطبيق على منظومة التعليم الإلکتروني وقت جائحة کورونا ووضع تصور لإستراتيجية تطويره: دراسة کمية – کيفية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 1921-2010]
-
طلاب الجامعات) ( elite؛ media education؛ university students )
اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو تفعيل مبادئ التربية الإعلامية لدى طلاب الجامعات [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3917-3964]
ف
-
فاعلية الذات الإبداعية. constraints
تعرض طلاب أقسام الإعلام التربوي لمعوقات التدريب الميداني وعلاقته بفاعلية الذات الإبداعية لديهم [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 529-588]
-
فيسبوک
دور الصفحات الرسمية المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي في دعم التنمية البيئية المستدامة بالتطبيق على صفحة "اتحضر للأخضر" [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1681-1764]
ق
-
قانون رقم 175 لسنة 2018
اتجاهات الصحفيين نحو قانون مکافحة جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 والممارسات الصحفية المتصلة بها [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 249-332]
ک
-
کورونا
تقييم النخبة الأکاديمية الإعلامية لأداء وسائل الإعلام في إدارة أزمة کورونا(کوفيد-19) في إطار نظرية المسئولية الاجتماعية [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2067-2132]
-
کوفيد19
اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام الجديد کمصدر للمعلومات والأخبار حول جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) ودوره في تعزيز الوعي الصحي لديه [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3089-3172]
م
-
مجال السياحة
The Role of PR in Tourism Companies for Maintaining Contact with the Audience during the COVID-19 Crisis [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2619-2638]
-
مصداقية الروبوت
" توظيف تطبيقات الذکاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي وعلاقتها بمصداقيته لدى الجمهور المصري" [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2797-2860]
-
مُنْشِئِي المحتوى
التقديم الذاتي لمُنْشِئِي المحتوى "اليوتيوبرز" على موقع يوتيوب وکيفية تحقيقهم للثقافة التشارکية - دراسة حالة على يوتيوبرز "الدحيح وإيجيکولوجي" [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 913-972]
-
منصات الفيديو الرقمية
التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
-
منصة Watch it Digital Video Plat Forms؛ Video on Demand؛ Media Richness؛ Shahid؛ Watch it
التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
-
منصة شاهد
التجربة الترفيهية عبر منصات خدمة الفيديو الرقمية العربية: دراسة تطبيقية في ضوء نظرية الثراء الإعلامي [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 405-480]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 371-404]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
صورة الأنا والآخر في مضامين مواقع التواصل الاجتماعي الإسرائيلية المقدمة باللغة العربية "الفيس بوک" نموذجًا.. دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 805-912]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
علاقة مواقع التواصل الاجتماعي بعمالة المرأة المصرية- دراسة ميدانية [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 973-1036]
-
مواقع التواصل الاجتماعي- التفکک الأسري- الإشباعات- نظرية البيئة الإعلامية- الأسرة المصرية. Social networking sites
دور مواقع التواصل الاجتماعي في التفکک الأسرى.. دراسة ميدانية [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2983-3028]
-
مواقع الصحف الإلکتروني
دور الصحف الإلکترونية المصرية في توعية الجمهور بالمخاطر المجتمعية لجائحة کورونا (دراسة ميدانية) [المجلد 55، 55- ج4 (جائحة کورونا 2)، 2020، الصفحة 2379-2446]
-
مواقع القنوات الإخبارية التليفزيونية. Egyptian-African relations
أطر معالجة العلاقات المصرية الأفريقية في مواقع القنوات الإخبارية التليفزيونية المصرية [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 181-248]
-
موقع يوتيوب
التقديم الذاتي لمُنْشِئِي المحتوى "اليوتيوبرز" على موقع يوتيوب وکيفية تحقيقهم للثقافة التشارکية - دراسة حالة على يوتيوبرز "الدحيح وإيجيکولوجي" [المجلد 55، 55- ج2، 2020، الصفحة 913-972]
ن
-
نظرية الأُطر
الإعلام واللغة الإخبارية: في إطار نظرية الأُطر الخبريَّة [المجلد 55، 55- ج1، 2020، الصفحة 7-26]
و
-
والقضايا والمشکلات التعليمية
معالجة الدراما السينمائية المصرية لمشکلات وقضايا التعليم: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 2679-2730]
-
وزارة الخارجية السعودية. Saudi foreign policy
السياسة الخارجية کما تعرض لها الحسابات الرسمية السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3391-3432]
-
وسائط غامرة. Immersive media - 360 degree immersion photography
استخدام تطبيقات الإعلام الغامر في المواقع الصحفية الإلکترونية وتأثيرها في تذکر وفهم القراء لمضمون القصص الإخبارية: دراسة شبه تجريبية [المجلد 55، 55- ج3، 2020، الصفحة 1447-1496]
-
وسائل الإعلام الجديد
اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام الجديد کمصدر للمعلومات والأخبار حول جائحة فيروس کورونا (کوفيد-19) ودوره في تعزيز الوعي الصحي لديه [المجلد 55، 55- ج5، 2020، الصفحة 3089-3172]
-
ووسائل الإعلام الجديد
علاقة استخدام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية لتطبيقات ووسائل الإعلام الجديد باتجاهاتهم نحو التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا "covid-19" [المجلد 55، 55- ج6، 2020، الصفحة 3703-3776]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند