فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات التفاعل الخريطة الثقافية والاجتماعية لجمهور الإعلام في محافظة بورسعيد - دراسة لأنماط الاستخدام وآليات التفاعل والاحتياجات الإعلامية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1757-1844]

ا

  • اتجاهات الإعلام الجديد- فيروس کورونا المستجد Attitudes - New media اتجاهات الجمهور المصري نحو معالجة وسائل الإعلام الجديد لجائحة فيروس کورونا المستجد [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2093-2168]
  • اتصالات التعلم التنظيمي تأثير اتصالات التعلم التنظيمي على مستوى تمکين العاملين وعلاقة ذلک بالتميز التنظيمي: دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4347-4436]
  • اتصال مخاطر – صحة – کورونا - أزمة - جائحة Risk communication استراتيجيات اتصالات المخاطر الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إزاء جائحة کورونا (دراسة تحليلية على الصفحات الرسمية لوزارة الصحة المصرية) [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2433-2494]
  • ارتفاع الأسعار. trends اتجاهات المرأة المصرية نحو معالجة البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية لقضية ارتفاع الأسعار [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4137-4194]
  • استخدام مواقع شبکة الويب. Factors affecting "العوامل المؤثرة في تشکيل الرقابة الاجتماعية والذاتية لدى المراهقين وعلاقتها بإدراکهم لمسئولية استخدام مواقع شبکة الويب" [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 929-1024]
  • استراتيجيات إدارة الأزمة تقييم النخبة المصرية لاستراتيجيات الحکومة وإعلامها الرسمي في إدارة أزمة کورونا : تقييم مرحلي [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2353-2432]
  • استمالات التخويف التوظيف السياسي لاستمالات التخويف في وسائل الإعلام کما يدرکها الجمهور المصري: الحرب على الإرهاب أنموذجًا [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2843-2930]
  • الاتجاهات اتجاهات المرأة المصرية نحو معالجة البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية لقضية ارتفاع الأسعار [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4137-4194]
  • الاتصالات المؤسسية تأثير اتصالات التعلم التنظيمي على مستوى تمکين العاملين وعلاقة ذلک بالتميز التنظيمي: دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4347-4436]
  • الاتصال الحواري إدارة الاتصال الفعال عبر الفيس بوک: مدى توظيف العلاقات العامة في شرکات الاتصالات الخلوية الفلسطينية لنظرية الاتصال الحواري في إدارة السمعة المؤسساتية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 166-194]
  • الآثار السلبية للعصر الرقمي Cost of online connection Digital threats for the Egyptian journalists and their awareness of the techniques used to attain their safety: A qualitative study [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4299-4338]
  • الآثار النفسية والاجتماعية استخدام تطبيقات الفيديو القصير وعلاقته بالآثار النفسية والاجتماعية لدى الجمهور [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3407-3462]
  • الاحتياجات الإعلامية. The Cultural and Social Map الخريطة الثقافية والاجتماعية لجمهور الإعلام في محافظة بورسعيد - دراسة لأنماط الاستخدام وآليات التفاعل والاحتياجات الإعلامية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1757-1844]
  • الأخبار الزائفة دور مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الجامعات المصرية في دحض الأخبار الزائفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - دراسة في إطار نظرية الانفعال المعرفي [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3683-3744]
  • الأداء الاقتصادي Economic Issues؛ Digital Media؛ Economic performance التعرض للقضايا الاقتصادية عبر وسائل الإعلام الرقمي وعلاقته بمستوى الثقة في الأداء الاقتصادي لدى الجمهور المصري [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 501-562]
  • الأداء التنظيمي للموارد البشرية . : Internal communication تأثير توظيف التقنيات التکنولوجية فى التواصل الداخلي بالمؤسسات الصحفية على فاعلية الأداء التنظيمي للموارد البشرية من وجهة نظر القائمين بالاتصال [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 81-140]
  • الإرهاب التوظيف السياسي لاستمالات التخويف في وسائل الإعلام کما يدرکها الجمهور المصري: الحرب على الإرهاب أنموذجًا [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2843-2930]
  • الإرهاب الإعلام المصري ودوره في تشکيل معارف طلاب الجامعات نحو قضايا مکافحة الإرهاب وتأثيرها على الأمن القومي [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4251-4298]
  • الأساليب الحديثة للتحرير الصحفي الإلکتروني اتجاهات الصحفيين المصريين نحو تطور أساليب التحرير الصحفي بالمواقع الإخبارية الإلکترونية المصرية (دراسة ميدانية) [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4837-4926]
  • الاستخدامات استخدامات شبکة الإنترنت في العملية التعليمية: رؤية تحليلية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1917-1978]
  • الاستقطاب السياسي استخدام الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاستقطاب السياسي لديهم في إطار نظرية المجال العام دراسة ميدانية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2973-3026]
  • الاستمالات العاطفية التوظيف السياسي لاستمالات التخويف في وسائل الإعلام کما يدرکها الجمهور المصري: الحرب على الإرهاب أنموذجًا [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2843-2930]
  • الإسلاموفوبيا News framing المعالجة الإخبارية لظاهرة الإسلاموفوبيا في الغرب في الصحافة الإلکترونية المصرية.. دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1563-1612]
  • الأشکال الإذاعية والتليفزيونية استخدام الأشکال الإذاعية والتليفزيونية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى أدائها "دراسة تحليلية وميدانية" [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4927-4962]
  • الإصدارات تأثير الإنفوجراف في إصدارات العلاقات العامة على فهم وتذکر المستخدمين دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1289-1448]
  • الأطر الإخبارية المعالجة الإخبارية لظاهرة الإسلاموفوبيا في الغرب في الصحافة الإلکترونية المصرية.. دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1563-1612]
  • الأطر الإعلامية أطر معالجة مواقع الصحف الإلکترونية والمواقع الإخبارية لتداعيات جائحة فيروس کورونا المستجد (Covid 19).. دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3351-3406]
  • الأطر الخبرية الأطر الخبرية للشائعات بالمواقع الإلکترونية وتأثيرها على الأمن القومي المصري: (دراسة تحليلية مقارنة) [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3891-3978]
  • الأطفال الفلسطينيين. Awareness - Palestinian Audience - Hazards of Smart Phones use - Palestinian Children وعي الجمهور الفلسطيني لمخاطر استخدام أطفالهم للهواتف الذکية «دراسة ميدانية » [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 141-164]
  • الإعلام البحريني المسؤولية الاجتماعية للبرامج الحوارية في التلفزيون البحريني في تناول أداء السلطة التشريعية [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4035-4090]
  • الإعلام الجديد اعتماد طلبة الجامعات على وسائل الإعلام الجديد في استقاء المعلومات والأخبار عن جائحة کورونا کوفيد 19 وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لديهم [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2605-2656]
  • الإعلام الرسمي. Elite evaluation -Crisis Management Strategies -Official Media تقييم النخبة المصرية لاستراتيجيات الحکومة وإعلامها الرسمي في إدارة أزمة کورونا : تقييم مرحلي [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2353-2432]
  • الإعلام الرقمي التعرض للقضايا الاقتصادية عبر وسائل الإعلام الرقمي وعلاقته بمستوى الثقة في الأداء الاقتصادي لدى الجمهور المصري [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 501-562]
  • الإعلام المدرسي- تنمية الوعي- مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي- المراهقين. School Media Sites- Awareness Development ممارسة أنشطة الإعلام المدرسي وعلاقتها بتنمية الوعي بمخاطر مواقع التواصل الاجتماعي لدى المراهقين [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1677-1756]
  • الإعلام المصري الإعلام المصري ودوره في تشکيل معارف طلاب الجامعات نحو قضايا مکافحة الإرهاب وتأثيرها على الأمن القومي [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4251-4298]
  • الإعلام والتنمية الخطاب التنموي للصحف المصرية في إطار استراتيجية التنمية المستدامة 2030 [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1979-2028]
  • الاغتراب السياسي التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاغتراب السياسي وانعکاسه على المشارکة السياسية لدى الشباب المصري [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4561-4618]
  • الاغتراب السياسي: Political Alienation تأثرية الآخرين بالدعاية الانتخابية لمجلس النواب لعام 2015 وعلاقتها بالاغتراب السياسي لدى الشباب [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3077-3136]
  • الأفلام اليابانية ملامح البطل الياباني في عصر الانفتاح "ميجي" کما تعکسها الأفلام اليابانية (دراسة تحليلة) [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4505-4560]
  • الأمن الاجتماعي علاقة فيديوهات الأحداث الإرهابية على (يوتيوب) بمستوى الأمن الاجتماعي لدى المراهقين العاديين وذوي الإعاقة [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 811-882]
  • الأمن الفکري YouTube channels؛ Opinion cases؛ Intellectual security اعتماد الشباب الجامعي على قنوات اليوتيوب في متابعة قضايا الرأي وعلاقته بالأمن الفکري لهم [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3787-3826]
  • الأمن القومي Egyptian media - knowledge formation الإعلام المصري ودوره في تشکيل معارف طلاب الجامعات نحو قضايا مکافحة الإرهاب وتأثيرها على الأمن القومي [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4251-4298]
  • الأمن القومي المصري. News frameworks الأطر الخبرية للشائعات بالمواقع الإلکترونية وتأثيرها على الأمن القومي المصري: (دراسة تحليلية مقارنة) [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3891-3978]
  • الانتخابات البرلمانية اتجاهات النخبة الإعلامية نحو التغطية التليفزيونية للانتخابات البرلمانية 2018 في مملکة البحرين [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3027-3076]
  • الاندماج اندماج الشباب والمراهقين في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيره على إدراکهم للواقع: دراسة حالة على قضية البنا وراجح في إطار نظرية الغرس الثقافي [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1295-1388]
  • الاندماج الأکاديمي. University students اعتماد طلبة الجامعات على وسائل الإعلام الجديد في استقاء المعلومات والأخبار عن جائحة کورونا کوفيد 19 وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لديهم [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2605-2656]
  • الإنفوجراف تأثير الإنفوجراف في إصدارات العلاقات العامة على فهم وتذکر المستخدمين دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1289-1448]
  • الإنفو جرافيک أثر نمط تقديم القصة الإخبارية باستخدام الإنفوجرافيک على تنمية التفکير البصري للأطفال ضعاف السمع [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 357-416]
  • الإنفو جرافيک- الشائعات استخدام الإنفوجرافيک بالمواقع الإلکترونية الرسمية المصرية للرد على الشائعات «المرکز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء نموذجًا» [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 9-80]
  • الإنفوجرافيک - الصفحات الحکومية المصرية على الفيس بوک- فيروس کورونا دور الإنفوجرافيک بالصفحات الحکومية المصرية على الفيس بوک في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات تجاه فيروس کورونا [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2495-2536]
  • البث التلفزيوني عبر الإنترنت- الاستخدامات والإشباعات- المنصات الرقمية. Technical activity- Media satisfaction- Generation Z - TV streaming استخدامات الشباب لخدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت ومدى رضاهم عن هذه الخدمات [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1535-1562]
  • البحث البصري التوجيه البصري وأثره على إدراک المضمون الاخباري في المواقع الصحفية.. دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4091-4136]
  • البرامج الحوارية معالجة البرامج الحوارية بالفضائيات المصرية الحکومية والخاصة لأزمة فيروس کورونا (کوفيد19) (دراسة تحليلية) [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2291-2351]
  • البرامج الحوارية اتجاهات المرأة المصرية نحو معالجة البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية لقضية ارتفاع الأسعار [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4137-4194]
  • البرامج الحوارية - الإدراک دور البرامج الحوارية في تشکيل ادراک الشباب لخطط التنمية القومية [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4963-5000]
  • البرلمان المدرسي مشارکة طلاب المرحلة الثانوية في البرلمان المدرسي وعلاقتها بتنمية الوعي السياسي والقانوني لديهم [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1175-1244]
  • التأهيل الإعلامي واقع ومستقبل التأهيل الأکاديمي للمحرر المتکامل في برامج الإعلام في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4685-4788]
  • التذکر تأثير الإنفوجراف في إصدارات العلاقات العامة على فهم وتذکر المستخدمين دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1289-1448]
  • التصور المقترح - التحليل الاستراتيجي - مهارات القرن الحادي والعشرين تصور مقترح للارتقاء بمنظومة التعليم الإعلامي بالجامعات المصرية: دراسة کيفية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3745-3786]
  • التعلم المتکامل من خلال العمل WIL واقع ومستقبل التأهيل الأکاديمي للمحرر المتکامل في برامج الإعلام في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4685-4788]
  • التغطية التليفزيونية اتجاهات النخبة الإعلامية نحو التغطية التليفزيونية للانتخابات البرلمانية 2018 في مملکة البحرين [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3027-3076]
  • التفکير البصري أثر نمط تقديم القصة الإخبارية باستخدام الإنفوجرافيک على تنمية التفکير البصري للأطفال ضعاف السمع [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 357-416]
  • التفکير الناقد دور مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الجامعات المصرية في دحض الأخبار الزائفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - دراسة في إطار نظرية الانفعال المعرفي [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3683-3744]
  • التقنيات التکنولوجية تأثير توظيف التقنيات التکنولوجية فى التواصل الداخلي بالمؤسسات الصحفية على فاعلية الأداء التنظيمي للموارد البشرية من وجهة نظر القائمين بالاتصال [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 81-140]
  • التليفزيون المصري- المسلسلات الرمضانية التليفزيونية. Advertisements breaks- Reception theory تکرار بث الفواصل الإعلانية التليفزيونية وعلاقتها بمستويات متابعة المشاهدين للمسلسلات خلال شهر رمضان [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1645-1676]
  • التماس المعلومات دور الصفحات الحکومية على الفيسبوک في رفع الوعي الصحي لدى المواطن المصري تجاه أزمة انتشار فيرس کورونا (کوفيد-١٩) ٢٠٢٠م [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3301-3350]
  • التماس المعلومات- إدراک المخاطر- الأوبئة التماس المعلومات الصحية حول فيروس کورونا المستجد وعلاقته بمستوى إدراک المخاطر لدى المرأة المصرية [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2037-2092]
  • التماس المعلومات- کوفيد 19- مواقع التواصل الاجتماعي- المناعة النفسية. Information seeking التماس الجمهور المصري للمعلومات المتعلقة بکوفيد 19عبر المواقع الاجتماعية وعلاقته بالمناعة النفسية لديهم [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2537-2604]
  • التمکين الإداري تأثير اتصالات التعلم التنظيمي على مستوى تمکين العاملين وعلاقة ذلک بالتميز التنظيمي: دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4347-4436]
  • التميز التنظيمي. organizational Communication؛ Organizational Learning Communication؛ Administrative Empowerment؛ Organizational Excellence تأثير اتصالات التعلم التنظيمي على مستوى تمکين العاملين وعلاقة ذلک بالتميز التنظيمي: دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4347-4436]
  • التنمية دور البرامج الحوارية في تشکيل ادراک الشباب لخطط التنمية القومية [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4963-5000]
  • التنمية المستدامة. journalistic discourse الخطاب التنموي للصحف المصرية في إطار استراتيجية التنمية المستدامة 2030 [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1979-2028]
  • التهجين الثقافي خطابات التهجين الثقافي للمواقع والشبکات الإلکترونية العلمانية والإلحادية وتفاعل الشباب معها [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 237-314]
  • التواصل الداخلى تأثير توظيف التقنيات التکنولوجية فى التواصل الداخلي بالمؤسسات الصحفية على فاعلية الأداء التنظيمي للموارد البشرية من وجهة نظر القائمين بالاتصال [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 81-140]
  • التوجيه البصري التوجيه البصري وأثره على إدراک المضمون الاخباري في المواقع الصحفية.. دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4091-4136]
  • التوظيف السياسي التوظيف السياسي لاستمالات التخويف في وسائل الإعلام کما يدرکها الجمهور المصري: الحرب على الإرهاب أنموذجًا [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2843-2930]
  • التوعية الصحية اعتماد الشباب على صحافة الموبايل ودورها في التوعية الصحية بجائحة کورونا في مصر.. دراسة ميدانية [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2169-2226]
  • الجمهور. short video apps استخدام تطبيقات الفيديو القصير وعلاقته بالآثار النفسية والاجتماعية لدى الجمهور [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3407-3462]
  • الجمهور العربي تعرض الجمهور العربي للصفحات الإسرائيلية باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي «دراسة ميدانية » [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 195-236]
  • الحملات الإعلامية- الوعي الصحي- التأثيرات- فيروس کورونا media campaigns دور الحملات الإعلامية بقنوات الأطفال فى نشر الوعى الصحي عن فيروس کورونا وتأثيراتها على طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2657-2712]
  • الخريطة الثقافية والاجتماعية الخريطة الثقافية والاجتماعية لجمهور الإعلام في محافظة بورسعيد - دراسة لأنماط الاستخدام وآليات التفاعل والاحتياجات الإعلامية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1757-1844]
  • الخطاب الإعلامي discourse media الخطاب الإعلامي لمنظمة الأمم المتحدة عبر الإنترنت حول قضايا ومجالات تمکين المرأة الأفريقية والعربية: دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3257-3300]
  • الخطاب التنموي الخطاب التنموي للصحف المصرية في إطار استراتيجية التنمية المستدامة 2030 [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1979-2028]
  • الخطاب الصحفي الخطاب التنموي للصحف المصرية في إطار استراتيجية التنمية المستدامة 2030 [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1979-2028]
  • الدراسات المستقبلية. Journalism skills واقع ومستقبل التأهيل الأکاديمي للمحرر المتکامل في برامج الإعلام في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4685-4788]
  • الدراما ملامح البطل الياباني في عصر الانفتاح "ميجي" کما تعکسها الأفلام اليابانية (دراسة تحليلة) [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4505-4560]
  • الدعاية الانتخابية: Electoral Campaign تأثرية الآخرين بالدعاية الانتخابية لمجلس النواب لعام 2015 وعلاقتها بالاغتراب السياسي لدى الشباب [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3077-3136]
  • الدوافع. YouTube - Content makers - Egyptian youth- Motivation دوافع مشاهدة الشباب المصري للبرامج المقدمة من خلال موقع اليوتيوبYoutube [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 417-450]
  • الرضا الإلکتروني. Electronic Service Quality أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات) [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 671-776]
  • الرقابة الإجتماعية والذاتية "العوامل المؤثرة في تشکيل الرقابة الاجتماعية والذاتية لدى المراهقين وعلاقتها بإدراکهم لمسئولية استخدام مواقع شبکة الويب" [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 929-1024]
  • السجايا العقلية المُنتجة المعارض الإعلامية وعلاقتها بالقدرة التنافسية والسجايا العقلية المُنتجة لدى الطلاب [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3827-3890]
  • السلطة التشريعية المسؤولية الاجتماعية للبرامج الحوارية في التلفزيون البحريني في تناول أداء السلطة التشريعية [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4035-4090]
  • السمات الشخصية العوامل المؤثرة في تجنب المستهلک السعودي لإعلانات "فيسبوک" وعلاقتها بالسمات الشخصية [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4437-4504]
  • الشائعات الأطر الخبرية للشائعات بالمواقع الإلکترونية وتأثيرها على الأمن القومي المصري: (دراسة تحليلية مقارنة) [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3891-3978]
  • الشباب. Social Media Sites استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والميل للانتحار لدى المراهقين والشباب بالمجتمع المصري "دراسة ميدانية" [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 883-928]
  • الشباب الجامعي استخدام الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاستقطاب السياسي لديهم في إطار نظرية المجال العام دراسة ميدانية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2973-3026]
  • الشباب الجامعي. infographics - Egyptian government pages on Facebook - Corona virus - university Young دور الإنفوجرافيک بالصفحات الحکومية المصرية على الفيس بوک في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات تجاه فيروس کورونا [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2495-2536]
  • الشباب المصري استخدام الشباب المصري للفيديوهات الساخرة على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهاتهم نحو المنظمات الإرهابية: "دراسة تطبيقية على شباب جامعة القاهرة" [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3463-3540]
  • الشبکات الاجتماعية الممارسة المهنية فى الصحافة الإقليمية عبر الشبکات الاجتماعية: دراسة تطبيقية فى إطار نظرية المسئولية الاجتماعية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 315-356]
  • الصحافة الإريترية- الصحافة الإثيوبية- المصالحة الوطنية Eritrean newspapers موقف الصحف الإثيوبية والإريترية من قضية المصالحة الوطنية: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1025-1114]
  • الصحافة الإقليمية الممارسة المهنية فى الصحافة الإقليمية عبر الشبکات الاجتماعية: دراسة تطبيقية فى إطار نظرية المسئولية الاجتماعية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 315-356]
  • الصحافة الريادية واقع ومستقبل التأهيل الأکاديمي للمحرر المتکامل في برامج الإعلام في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4685-4788]
  • الصحافة العلمية دور شبکات التواصل الاجتماعي في تعزيز الصحافـــــــــــــــــــة العلميــــــــــــــــــــــــة [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2931-2972]
  • الصحف المدرسية الإلکترونية مشارکة طلاب المرحلة الثانوية للصحف المدرسية الإلکترونية وعلاقته بمنظومة القيم الاجتماعية لديهم (دراسة ميدانية) [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1115-1174]
  • الصحفيون المصريون Cost of online connection Digital threats for the Egyptian journalists and their awareness of the techniques used to attain their safety: A qualitative study [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4299-4338]
  • الصحفيون المصريون. Modern methods of electronic journalistic editing اتجاهات الصحفيين المصريين نحو تطور أساليب التحرير الصحفي بالمواقع الإخبارية الإلکترونية المصرية (دراسة ميدانية) [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4837-4926]
  • الصراع العربي-الإسرائيلي. Third person effect؛ Arab public؛ Social media؛ Arab – Israel conflict تعرض الجمهور العربي للصفحات الإسرائيلية باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي «دراسة ميدانية » [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 195-236]
  • العلاقات العامة إدارة الاتصال الفعال عبر الفيس بوک: مدى توظيف العلاقات العامة في شرکات الاتصالات الخلوية الفلسطينية لنظرية الاتصال الحواري في إدارة السمعة المؤسساتية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 166-194]
  • العلاقات العامة واقع الجودة الشاملة في المؤسسات الإنتاجية وسبل تطويرها من وجهة نظر خبراء العلاقات العامة والمتخصصين: دراسة تطبيقية [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 777-810]
  • العلاقات العامة تأثير الإنفوجراف في إصدارات العلاقات العامة على فهم وتذکر المستخدمين دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1289-1448]
  • العملية التعليمية استخدامات شبکة الإنترنت في العملية التعليمية: رؤية تحليلية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1917-1978]
  • العوامل المؤثرة "العوامل المؤثرة في تشکيل الرقابة الاجتماعية والذاتية لدى المراهقين وعلاقتها بإدراکهم لمسئولية استخدام مواقع شبکة الويب" [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 929-1024]
  • الفهم تأثير الإنفوجراف في إصدارات العلاقات العامة على فهم وتذکر المستخدمين دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1289-1448]
  • الفواصل الإعلانية تکرار بث الفواصل الإعلانية التليفزيونية وعلاقتها بمستويات متابعة المشاهدين للمسلسلات خلال شهر رمضان [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1645-1676]
  • الفيديوهات الساخرة استخدام الشباب المصري للفيديوهات الساخرة على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهاتهم نحو المنظمات الإرهابية: "دراسة تطبيقية على شباب جامعة القاهرة" [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3463-3540]
  • الفيديوهات الساخرة الشباب المصري استخدام الشباب المصري للفيديوهات الساخرة على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهاتهم نحو المنظمات الإرهابية: "دراسة تطبيقية على شباب جامعة القاهرة" [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3463-3540]
  • الفيسبوک دور الصفحات الحکومية على الفيسبوک في رفع الوعي الصحي لدى المواطن المصري تجاه أزمة انتشار فيرس کورونا (کوفيد-١٩) ٢٠٢٠م [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3301-3350]
  • الفيس بوک إدارة الاتصال الفعال عبر الفيس بوک: مدى توظيف العلاقات العامة في شرکات الاتصالات الخلوية الفلسطينية لنظرية الاتصال الحواري في إدارة السمعة المؤسساتية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 166-194]
  • الفيس بوک استخدام الأشکال الإذاعية والتليفزيونية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى أدائها "دراسة تحليلية وميدانية" [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4927-4962]
  • الفيس بوک- تصوير الذات السيلفي- النرجسية- صورة الجسد- تقدير الذات. Facebook استخدامات المراهقين للفيس بوک وتصوير الذات (السيلفي) وعلاقتها بالسمات الشخصية النفسية لديهم [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 563-636]
  • القدرة التنافسية المعارض الإعلامية وعلاقتها بالقدرة التنافسية والسجايا العقلية المُنتجة لدى الطلاب [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3827-3890]
  • القصة الإخبارية أثر نمط تقديم القصة الإخبارية باستخدام الإنفوجرافيک على تنمية التفکير البصري للأطفال ضعاف السمع [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 357-416]
  • القضايا الاقتصادية التعرض للقضايا الاقتصادية عبر وسائل الإعلام الرقمي وعلاقته بمستوى الثقة في الأداء الاقتصادي لدى الجمهور المصري [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 501-562]
  • القنوات الدينية الإسلامية: Islamic religious channels 2 برامج المرأة في القنوات الفضائية الدينية- دراسة مقارنة على قناتي أزهري، CTV [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3217-3256]
  • القنوات الدينية المسيحية: Christian religious channels برامج المرأة في القنوات الفضائية الدينية- دراسة مقارنة على قناتي أزهري، CTV [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3217-3256]
  • القومية talk shows - awareness - development دور البرامج الحوارية في تشکيل ادراک الشباب لخطط التنمية القومية [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4963-5000]
  • المجلس الوطني البحريني. Social responsibility؛ Bahraini media؛ legislative authority؛ Bahrain National Council المسؤولية الاجتماعية للبرامج الحوارية في التلفزيون البحريني في تناول أداء السلطة التشريعية [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4035-4090]
  • المحتوي الإعلامي سمات المحتوي الإعلامي لتطبيق "التيک توک" دراسة مقارنة بين المنصات العربية والأجنبية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1613-1644]
  • المحرر المتکامل واقع ومستقبل التأهيل الأکاديمي للمحرر المتکامل في برامج الإعلام في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4685-4788]
  • المرأة المصرية اتجاهات المرأة المصرية نحو معالجة البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية لقضية ارتفاع الأسعار [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4137-4194]
  • المراهقون "العوامل المؤثرة في تشکيل الرقابة الاجتماعية والذاتية لدى المراهقين وعلاقتها بإدراکهم لمسئولية استخدام مواقع شبکة الويب" [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 929-1024]
  • المراهقون العاديون وذوو الإعاقة Vedios of Terrorist Events؛ YouTube؛ Social Safety؛ Ordinary adolescents and with disabilities علاقة فيديوهات الأحداث الإرهابية على (يوتيوب) بمستوى الأمن الاجتماعي لدى المراهقين العاديين وذوي الإعاقة [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 811-882]
  • المستخدمين. :Infographics تأثير الإنفوجراف في إصدارات العلاقات العامة على فهم وتذکر المستخدمين دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1289-1448]
  • المستهلک السعودي. Facebook advertising؛ advertising avoidance؛ personality traits؛ Saudi consumer العوامل المؤثرة في تجنب المستهلک السعودي لإعلانات "فيسبوک" وعلاقتها بالسمات الشخصية [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4437-4504]
  • المسؤولية الاجتماعية المسؤولية الاجتماعية للبرامج الحوارية في التلفزيون البحريني في تناول أداء السلطة التشريعية [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4035-4090]
  • المسئولية الاجتماعية للصحافة الممارسة المهنية فى الصحافة الإقليمية عبر الشبکات الاجتماعية: دراسة تطبيقية فى إطار نظرية المسئولية الاجتماعية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 315-356]
  • المشارکة مشارکة طلاب المرحلة الثانوية في البرلمان المدرسي وعلاقتها بتنمية الوعي السياسي والقانوني لديهم [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1175-1244]
  • المشارکة السياسية Realization -the university girl - the concept of social responsibility - political participation إدراک الفتاة الجامعية لمفهوم المسئولية الاجتماعية المقدم في برامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته بمشارکتها السياسية [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4789-4836]
  • المشارکة السياسية social networking sites؛ political alienation؛ political participation التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاغتراب السياسي وانعکاسه على المشارکة السياسية لدى الشباب المصري [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4561-4618]
  • المعارض الإعلامية المعارض الإعلامية وعلاقتها بالقدرة التنافسية والسجايا العقلية المُنتجة لدى الطلاب [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3827-3890]
  • المعالجة الإعلامية أطر معالجة مواقع الصحف الإلکترونية والمواقع الإخبارية لتداعيات جائحة فيروس کورونا المستجد (Covid 19).. دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3351-3406]
  • المعايير الإعلامية استشراف مستقبل الإعلام المرئي الموجه للطفل عبر القنوات الفضائية المصرية في ضوء کتيب المعايير الإعلامية : "کود المحتوى الإعلامي الموجه للطفل" [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4195-4250]
  • الممارسات المهنية Cost of online connection Digital threats for the Egyptian journalists and their awareness of the techniques used to attain their safety: A qualitative study [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4299-4338]
  • الممارسة المهنية. The regional journalism؛ Social networking sites؛ Social Responsibility Theory؛ Professional practice الممارسة المهنية فى الصحافة الإقليمية عبر الشبکات الاجتماعية: دراسة تطبيقية فى إطار نظرية المسئولية الاجتماعية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 315-356]
  • المنتديات العلمانية والالحادية- تفاعل - الشباب. Cultural Hybridization؛ Secular And Atheistic E- Forums Interaction؛ Young خطابات التهجين الثقافي للمواقع والشبکات الإلکترونية العلمانية والإلحادية وتفاعل الشباب معها [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 237-314]
  • المنصات العربية والأجنبية سمات المحتوي الإعلامي لتطبيق "التيک توک" دراسة مقارنة بين المنصات العربية والأجنبية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1613-1644]
  • المنظمات الإرهابية استخدام الشباب المصري للفيديوهات الساخرة على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهاتهم نحو المنظمات الإرهابية: "دراسة تطبيقية على شباب جامعة القاهرة" [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3463-3540]
  • المواقع الإخبارية. media frameworks أطر معالجة مواقع الصحف الإلکترونية والمواقع الإخبارية لتداعيات جائحة فيروس کورونا المستجد (Covid 19).. دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3351-3406]
  • المواقع الإلکترونية الأطر الخبرية للشائعات بالمواقع الإلکترونية وتأثيرها على الأمن القومي المصري: (دراسة تحليلية مقارنة) [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3891-3978]
  • المواقع الإلکترونية اتجاهات الصحفيين المصريين نحو تطور أساليب التحرير الصحفي بالمواقع الإخبارية الإلکترونية المصرية (دراسة ميدانية) [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4837-4926]
  • المواقع الإلکترونية الرسمية- المرکز الإعلامي. Infographics - Rumors- The Official Websites- Media Center استخدام الإنفوجرافيک بالمواقع الإلکترونية الرسمية المصرية للرد على الشائعات «المرکز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء نموذجًا» [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 9-80]
  • المواقع العربية والعالمية. Data Journalism توظيف صحافة البيانات في تناول فيروس کورونا المستجد بالمواقع الإلکترونية العربية والعالمية- دراسة تحليلية [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2755-2834]
  • المؤسسات الإنتاجية. Total Quality Management - Public Relations - Productive Institutions واقع الجودة الشاملة في المؤسسات الإنتاجية وسبل تطويرها من وجهة نظر خبراء العلاقات العامة والمتخصصين: دراسة تطبيقية [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 777-810]
  • المؤسسات الصحفية تأثير توظيف التقنيات التکنولوجية فى التواصل الداخلي بالمؤسسات الصحفية على فاعلية الأداء التنظيمي للموارد البشرية من وجهة نظر القائمين بالاتصال [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 81-140]
  • الميل للانتحار استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والميل للانتحار لدى المراهقين والشباب بالمجتمع المصري "دراسة ميدانية" [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 883-928]
  • النخبة الإعلامية. TV coverage؛ Parliamentary elections؛ The media elite اتجاهات النخبة الإعلامية نحو التغطية التليفزيونية للانتخابات البرلمانية 2018 في مملکة البحرين [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3027-3076]
  • النموذج المتوازن. Facebook؛ Public relations؛ Cellular companies؛ Corporate image management؛ Dialogic communication theory؛ Two-way symmetrical model إدارة الاتصال الفعال عبر الفيس بوک: مدى توظيف العلاقات العامة في شرکات الاتصالات الخلوية الفلسطينية لنظرية الاتصال الحواري في إدارة السمعة المؤسساتية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 166-194]
  • الوعي - الجمهور الفلسطيني وعي الجمهور الفلسطيني لمخاطر استخدام أطفالهم للهواتف الذکية «دراسة ميدانية » [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 141-164]
  • الوعي السياسي مشارکة طلاب المرحلة الثانوية في البرلمان المدرسي وعلاقتها بتنمية الوعي السياسي والقانوني لديهم [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1175-1244]
  • الوعي الصحي دور الصفحات الحکومية على الفيسبوک في رفع الوعي الصحي لدى المواطن المصري تجاه أزمة انتشار فيرس کورونا (کوفيد-١٩) ٢٠٢٠م [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3301-3350]
  • الوعي القانوني. participation مشارکة طلاب المرحلة الثانوية في البرلمان المدرسي وعلاقتها بتنمية الوعي السياسي والقانوني لديهم [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1175-1244]
  • الولاء الإلکتروني أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات) [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 671-776]
  • اليوتيوب استخدام الشباب المصري للفيديوهات الساخرة على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهاتهم نحو المنظمات الإرهابية: "دراسة تطبيقية على شباب جامعة القاهرة" [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3463-3540]

ت

  • تأثرية الآخرين: Impact on others تأثرية الآخرين بالدعاية الانتخابية لمجلس النواب لعام 2015 وعلاقتها بالاغتراب السياسي لدى الشباب [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3077-3136]
  • تجنب الإعلانات العوامل المؤثرة في تجنب المستهلک السعودي لإعلانات "فيسبوک" وعلاقتها بالسمات الشخصية [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4437-4504]
  • تسويق الاستراتيجيات التي يوظفها المؤثرون لتسويق المنتجات الجديدة عبر اليوتيوب واستجابة الجمهور نحوها دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3137-3216]
  • تشريعات الصحافة Cost of online connection Digital threats for the Egyptian journalists and their awareness of the techniques used to attain their safety: A qualitative study [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4299-4338]
  • تشکيل معارف- طلاب الجامعات الإعلام المصري ودوره في تشکيل معارف طلاب الجامعات نحو قضايا مکافحة الإرهاب وتأثيرها على الأمن القومي [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4251-4298]
  • تصميم المواقع الإخبارية التوجيه البصري وأثره على إدراک المضمون الاخباري في المواقع الصحفية.. دراسة شبه تجريبية [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4091-4136]
  • تطبيقات الفيديو القصير استخدام تطبيقات الفيديو القصير وعلاقته بالآثار النفسية والاجتماعية لدى الجمهور [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3407-3462]
  • تطوير جودة التعليم الإعلامي. : the suggested prespective - strategic analysis - the 21st century skills - the quality of media education تصور مقترح للارتقاء بمنظومة التعليم الإعلامي بالجامعات المصرية: دراسة کيفية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3745-3786]
  • تعدد المهارات واقع ومستقبل التأهيل الأکاديمي للمحرر المتکامل في برامج الإعلام في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4685-4788]
  • تعليم الصحافة واقع ومستقبل التأهيل الأکاديمي للمحرر المتکامل في برامج الإعلام في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4685-4788]
  • تقييم النخبة تقييم النخبة المصرية لاستراتيجيات الحکومة وإعلامها الرسمي في إدارة أزمة کورونا : تقييم مرحلي [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2353-2432]
  • تمکين المرأة Women's Empowerment الخطاب الإعلامي لمنظمة الأمم المتحدة عبر الإنترنت حول قضايا ومجالات تمکين المرأة الأفريقية والعربية: دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3257-3300]
  • توظيف– مقاطع الفيديو التشارکية– التوعية– جائحة کورونا– المملکة العربية السعودية. shared videos توظيف مقاطع الفيديو التّشارکية في التّوعية بجائحة کورونا والوقاية منها "دراسة ميدانية على عينة من سکان المملکة العربية السعودية" [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2227-2290]

ث

ج

  • جازان. Awareness efforts - Coronavirus (Covid 19) اتجاهات الجمهور نحو جهود التوعية بفيروس کورونا (Covid-19) في منطقة جازان [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2713-2754]
  • جائحة کورونا أطر معالجة مواقع الصحف الإلکترونية والمواقع الإخبارية لتداعيات جائحة فيروس کورونا المستجد (Covid 19).. دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3351-3406]
  • جائحة کورونا Mobile Journalism (MoJo)- Health awareness- Corona pandemic اعتماد الشباب على صحافة الموبايل ودورها في التوعية الصحية بجائحة کورونا في مصر.. دراسة ميدانية [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2169-2226]
  • جمهور الإعلام الخريطة الثقافية والاجتماعية لجمهور الإعلام في محافظة بورسعيد - دراسة لأنماط الاستخدام وآليات التفاعل والاحتياجات الإعلامية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1757-1844]
  • جهود التوعية اتجاهات الجمهور نحو جهود التوعية بفيروس کورونا (Covid-19) في منطقة جازان [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2713-2754]
  • جودة الخدمة الإلکترونية أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات) [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 671-776]
  • جودة الموقع الإلکتروني أثر جودة الخدمة الإلکترونية المقدمة في کسب الولاء الإلکتروني للعملاء (دراسة تطبيقية على مجموعة المصرية للاتصالات) [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 671-776]

ر

ش

  • شبکات التواصل الاجتماعي استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والميل للانتحار لدى المراهقين والشباب بالمجتمع المصري "دراسة ميدانية" [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 883-928]
  • شبکة الانترنت ( شبکة المعلومات الدولية) استخدامات شبکة الإنترنت في العملية التعليمية: رؤية تحليلية [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1917-1978]
  • شرکات الاتصالات الخلوية إدارة الاتصال الفعال عبر الفيس بوک: مدى توظيف العلاقات العامة في شرکات الاتصالات الخلوية الفلسطينية لنظرية الاتصال الحواري في إدارة السمعة المؤسساتية [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 166-194]

ص

ض

  • ضعاف السمع. News story أثر نمط تقديم القصة الإخبارية باستخدام الإنفوجرافيک على تنمية التفکير البصري للأطفال ضعاف السمع [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 357-416]

ط

  • طالبات الاقتصاد المنزلي. مواقع الشبکات الاجتماعية. صفحات الطهي. التثقيف الغذائي استخدام طالبات الاقتصاد المنزلي لصفحات الطهي ببعض مواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بالتثقيف الغذائي لديهن [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3541-3578]
  • طلاب المرحلة الثانوية مشارکة طلاب المرحلة الثانوية للصحف المدرسية الإلکترونية وعلاقته بمنظومة القيم الاجتماعية لديهم (دراسة ميدانية) [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1115-1174]
  • طلبة الجامعات اعتماد طلبة الجامعات على وسائل الإعلام الجديد في استقاء المعلومات والأخبار عن جائحة کورونا کوفيد 19 وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لديهم [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2605-2656]
  • طلبة جامعيين واقع استخدام صحافة المواطن لدى طلبة قسم الإعلام بجامعة الملک خالد: تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أنموذجًا [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 638-670]

ع

  • عصر الانفتاح ملامح البطل الياباني في عصر الانفتاح "ميجي" کما تعکسها الأفلام اليابانية (دراسة تحليلة) [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4505-4560]

ف

  • فيديوهات الأحداث الإرهابية علاقة فيديوهات الأحداث الإرهابية على (يوتيوب) بمستوى الأمن الاجتماعي لدى المراهقين العاديين وذوي الإعاقة [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 811-882]
  • فيرس کورونا دور الصفحات الحکومية على الفيسبوک في رفع الوعي الصحي لدى المواطن المصري تجاه أزمة انتشار فيرس کورونا (کوفيد-١٩) ٢٠٢٠م [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3301-3350]
  • فيروس کورونا (Covid-19) اتجاهات الجمهور نحو جهود التوعية بفيروس کورونا (Covid-19) في منطقة جازان [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2713-2754]

ق

  • قانون الإعلام المصري. Media for Children؛ Media Standards؛ Ethical Codes؛ Children's Satellite Channels؛ Egyptian Media Law استشراف مستقبل الإعلام المرئي الموجه للطفل عبر القنوات الفضائية المصرية في ضوء کتيب المعايير الإعلامية : "کود المحتوى الإعلامي الموجه للطفل" [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4195-4250]
  • قضايا الرأي اعتماد الشباب الجامعي على قنوات اليوتيوب في متابعة قضايا الرأي وعلاقته بالأمن الفکري لهم [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3787-3826]
  • قضايا المرأة Women's issues الخطاب الإعلامي لمنظمة الأمم المتحدة عبر الإنترنت حول قضايا ومجالات تمکين المرأة الأفريقية والعربية: دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3257-3300]
  • قنوات الأطفال استشراف مستقبل الإعلام المرئي الموجه للطفل عبر القنوات الفضائية المصرية في ضوء کتيب المعايير الإعلامية : "کود المحتوى الإعلامي الموجه للطفل" [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4195-4250]
  • قنوات اليوتيوب اعتماد الشباب الجامعي على قنوات اليوتيوب في متابعة قضايا الرأي وعلاقته بالأمن الفکري لهم [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3787-3826]

ک

  • کود أخلاقي استشراف مستقبل الإعلام المرئي الموجه للطفل عبر القنوات الفضائية المصرية في ضوء کتيب المعايير الإعلامية : "کود المحتوى الإعلامي الموجه للطفل" [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 4195-4250]
  • کورونا. Information seeking behavior- Risk perception- Pandemic- Covid19 التماس المعلومات الصحية حول فيروس کورونا المستجد وعلاقته بمستوى إدراک المخاطر لدى المرأة المصرية [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2037-2092]
  • کوفيد١٩ دور الصفحات الحکومية على الفيسبوک في رفع الوعي الصحي لدى المواطن المصري تجاه أزمة انتشار فيرس کورونا (کوفيد-١٩) ٢٠٢٠م [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3301-3350]
  • کوفيد 19 اعتماد طلبة الجامعات على وسائل الإعلام الجديد في استقاء المعلومات والأخبار عن جائحة کورونا کوفيد 19 وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لديهم [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2605-2656]

م

  • محددات- الخطاب الصحفي محددات الخطاب الصحفي فـي ثورتي 23 يوليو 1952 و25 يناير 2011 دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1245-1286]
  • مخاطر استخدام الهواتف الذکية وعي الجمهور الفلسطيني لمخاطر استخدام أطفالهم للهواتف الذکية «دراسة ميدانية » [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 141-164]
  • مستوى الأداء. Radio and Television Forms استخدام الأشکال الإذاعية والتليفزيونية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى أدائها "دراسة تحليلية وميدانية" [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4927-4962]
  • مشارکة مشارکة طلاب المرحلة الثانوية للصحف المدرسية الإلکترونية وعلاقته بمنظومة القيم الاجتماعية لديهم (دراسة ميدانية) [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1115-1174]
  • مصر التوظيف السياسي لاستمالات التخويف في وسائل الإعلام کما يدرکها الجمهور المصري: الحرب على الإرهاب أنموذجًا [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2843-2930]
  • معالجة معالجة البرامج الحوارية بالفضائيات المصرية الحکومية والخاصة لأزمة فيروس کورونا (کوفيد19) (دراسة تحليلية) [المجلد 54، 54 - ج 4 (جائحة کورونا 1)، 2020، الصفحة 2291-2351]
  • مفهوم المسئولية الاجتماعية إدراک الفتاة الجامعية لمفهوم المسئولية الاجتماعية المقدم في برامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته بمشارکتها السياسية [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4789-4836]
  • ملامح الأبطال في الأفلام ملامح البطل الياباني في عصر الانفتاح "ميجي" کما تعکسها الأفلام اليابانية (دراسة تحليلة) [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4505-4560]
  • منصات التواصل الاجتماعي دور شبکات التواصل الاجتماعي في تعزيز الصحافـــــــــــــــــــة العلميــــــــــــــــــــــــة [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2931-2972]
  • منظمة الأمم المتحدةUnited Nations Organization الخطاب الإعلامي لمنظمة الأمم المتحدة عبر الإنترنت حول قضايا ومجالات تمکين المرأة الأفريقية والعربية: دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3257-3300]
  • منظومة القيم الاجتماعية Participation مشارکة طلاب المرحلة الثانوية للصحف المدرسية الإلکترونية وعلاقته بمنظومة القيم الاجتماعية لديهم (دراسة ميدانية) [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 1115-1174]
  • مهارات الصحافة واقع ومستقبل التأهيل الأکاديمي للمحرر المتکامل في برامج الإعلام في مصر [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4685-4788]
  • مواقع التواصل الاجتماعي تعرض الجمهور العربي للصفحات الإسرائيلية باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي «دراسة ميدانية » [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 195-236]
  • مواقع التواصل الاجتماعي التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاغتراب السياسي وانعکاسه على المشارکة السياسية لدى الشباب المصري [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4561-4618]
  • مواقع التواصل الاجتماعي استخدام الأشکال الإذاعية والتليفزيونية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى أدائها "دراسة تحليلية وميدانية" [المجلد 54، 54- ج7، 2020، الصفحة 4927-4962]
  • مواقع الصحف الإلکترونية أطر معالجة مواقع الصحف الإلکترونية والمواقع الإخبارية لتداعيات جائحة فيروس کورونا المستجد (Covid 19).. دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3351-3406]
  • مؤثرين الاستراتيجيات التي يوظفها المؤثرون لتسويق المنتجات الجديدة عبر اليوتيوب واستجابة الجمهور نحوها دراسة تحليلية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3137-3216]
  • موقع التواصل الاجتماعي استخدام الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاستقطاب السياسي لديهم في إطار نظرية المجال العام دراسة ميدانية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2973-3026]
  • موقع اليوتيوب دوافع مشاهدة الشباب المصري للبرامج المقدمة من خلال موقع اليوتيوبYoutube [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 417-450]
  • موقع "يوتيوب" علاقة فيديوهات الأحداث الإرهابية على (يوتيوب) بمستوى الأمن الاجتماعي لدى المراهقين العاديين وذوي الإعاقة [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 811-882]

ن

  • نظرية التلقي تکرار بث الفواصل الإعلانية التليفزيونية وعلاقتها بمستويات متابعة المشاهدين للمسلسلات خلال شهر رمضان [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1645-1676]
  • نظرية الشخص الثالث تعرض الجمهور العربي للصفحات الإسرائيلية باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي «دراسة ميدانية » [المجلد 54، 54 - ج 1، 2020، الصفحة 195-236]
  • نظرية الغرس الثقافي social networking sites؛ involvement؛ cultivation theory اندماج الشباب والمراهقين في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيره على إدراکهم للواقع: دراسة حالة على قضية البنا وراجح في إطار نظرية الغرس الثقافي [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1295-1388]
  • نظرية المجال العام. University youth استخدام الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاستقطاب السياسي لديهم في إطار نظرية المجال العام دراسة ميدانية [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2973-3026]
  • نظرية ثراء الوسيلة دور شبکات التواصل الاجتماعي في تعزيز الصحافـــــــــــــــــــة العلميــــــــــــــــــــــــة [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 2931-2972]

و

  • وزارة الصحة. Health awareness دور الصفحات الحکومية على الفيسبوک في رفع الوعي الصحي لدى المواطن المصري تجاه أزمة انتشار فيرس کورونا (کوفيد-١٩) ٢٠٢٠م [المجلد 54، 54- ج 5، 2020، الصفحة 3301-3350]
  • وسائل التواصل الاجتماعي اندماج الشباب والمراهقين في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيره على إدراکهم للواقع: دراسة حالة على قضية البنا وراجح في إطار نظرية الغرس الثقافي [المجلد 54، 54- ج 3، 2020، الصفحة 1295-1388]
  • وسائل التواصل الاجتماعي. Citizen Journalism - University students -Social media واقع استخدام صحافة المواطن لدى طلبة قسم الإعلام بجامعة الملک خالد: تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أنموذجًا [المجلد 54، 54- ج 2، 2020، الصفحة 638-670]
  • وسائل التواصل الاجتماعي . critical thinking؛ fake news؛ social media دور مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الجامعات المصرية في دحض الأخبار الزائفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - دراسة في إطار نظرية الانفعال المعرفي [المجلد 54، 54- ج 6، 2020، الصفحة 3683-3744]

ي